إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | عربية ودولية | الشرق الاوسط واالعرب | انتحار الطائفة العلوية: ٣٣ ألف علوي قتلوا والمقاتلون الحاليون تحت سن ٢٠!!!!
المصنفة ايضاً في: الشرق الاوسط واالعرب

انتحار الطائفة العلوية: ٣٣ ألف علوي قتلوا والمقاتلون الحاليون تحت سن ٢٠!!!!

آخر تحديث:
المصدر: موقع بوابة بانياس الساحلية
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 2917
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

الأرقام التالية تدعو للحزن، وليس للشماتة! الذين يشمتون يمهّدون لانتحار طوائف وجماعات أخرى في منطقة عربية تتنازعها الطوائف والجماعات منذ مئات السنين (ما يحدث في العراق، وفي الجيب “الحوثي” في اليمن، يغني عن التعليق)! العلويون السوريون يمثّلون إحدى الطوائف الأكثر تخلّفاً بين طوائف المشرق العربي. وقد قفز بعض المغامرين على السلطة المدنية، وألحقوا “الطائفة بهم، وجرّوها إلى هذه المقتلة الجماعية التي قد لا تقوم منها لعشرات السنين (الديموغرافيا الألمانية تعاني حتى الآن من المقتلة الهتلرية).

 

 

هتلر يحيي الجنود الأطفال الذين كانوا آخر المدافعين عن برلين!


جبال العلويين من أجمل مناطق سوريا، وكان يمكن أن تصبح “سويسرا” سورية! لكن آل الأسد حوّلوها إلى قاعدة لطغيانهم وفسادهم، وأخذوا العلويين رهينة!

العلويون مجانين؟ ماذا عن المجانين الذين يجرّهم حسن نصرالله إلى “القصير”؟ وماذا عن النظام “الإسلامي” (“السنّي”!) في السودان الذي نجح حتى الآن في تقسيم البلد إلى دولتين، بانتظار “الدول” القادمة، وبتهجير شعب “دارفور” إلى.. إسرائيل؟

في حالات “مستعصية” مثل الحالة العربية، فإن العلمانية “المستوردة” (مثل “الأسبيرين”) هي الحل الأمثل! ويعادلها في التراث الإسلامي “لكم دينكم ولي دين”!

 

قال مصدر سوري مطّلع أن العدد المؤكّد لقتلى الطائفة العلوية في القتال الدائر في سوريا هو ٣٣٠٠٠ قتيلاً، وليس ٤٠ أو ٥٠ ألفاً! وهذا ما يعادل “إنتحاراً جماعياً” للطائفة العلوية! وهذا الرقم يعني، استطراداً، أن عدد شهداء الثورة السورية قد يكون أقرب إلى ٣٠٠ ألف شهيد منه إلى رقم ٧٠ ألف شهيد الذي تردّده الأمم المتحدة.

وأضاف أن بعض فرق قوات النظام انخفض تعدادها من ٢٥٠٠٠ جندي إلى ٣٠٠٠ فقط.

وقال المصدر أن الجيل الأول الذي كان يضمّ “عمداء” و”عقداء” قد سقط في القتال (أعلن أمسمقتل “العميد الركن يـاسـر مـعـلا نـوفـل“، قائد اركان اللواء 61 مشاة. وقد قُتِل في درعا، وهو من قرية الدبيقة)، وحلّ محلّه الآن جيل ثانٍ يبلغ أعمار أفراده ١٧ أو ١٨ أو ١٩ سنة، وأن الشباب من هذه الأعمار يُجنّدون بموجب “عقود عمل مفتوحة”! وهذه الظاهرة تذكّر بلجوء النظام النازي في ألمانيا، في الأشهر الأخيرة من حياته، لتجنيد شبّان بلغت أعمارهم ١٥ و١٤ سنة، مما تسبّب بالتضحية بجيل كامل من الألمان.

وحسب المصدر نفسه، فقد بدأت “الهجرة” من القرداحة نفسها، خصوصاً بعد سيطرة الثوار على ٧ تلال مهمة في جبل الأكراد.

 

وقد أكّدت صفحة “القرداحة” على الفيس بوك أن عدد “قتلا القرداحة” بلغ ٥٠٠ قتيل (كان “البوابة “، قبل ٣ أشهر، قد ذكر أن عدد قتلى بلدة “القرداحة” بلغ ٣٠٠)، وهذا عدد كبير جداً لبلدة يناهز سكانها ٢٥ ألفاً. كما ذكر المصدر نفسه أن عدد “القتلا” من مدينة “جبلة” وحدها بلغ ٤٥٠٠ “شهيد”!

وأكدت صفحة “القرداحة” قصف البلدة الذي أشارت إليه مصادر الثوار. وجاء على صفحة “القرداحة” أن” ” الميليشيات الإرهابية المسلحة كانت قد استهدفت اليوم بقذائفها العشوائية ناحية الفاخورة في أقصى شمال منطقة” القرداحة. وقد علمنا أن القذائف سقطت في مناطق غير مأهولة ولا أضرار بشرية .. فيما سببت أضرار مادية ..حيث سقطت ثلاث قذائف على الجهة الشمالية الشرقية من قرية اللدينة …وقذيفة رابعة على اطراف قرية دير وطى زنيو ..

المصدر: موقع بوابة بانياس الساحلية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)