إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | عربية ودولية | الشرق الاوسط واالعرب | الصحافة الإسرائيلية: الشاباك: حماس ستشعل المسجد الأقصى لوقوع مصادمات بين الشرطة والفلسطينيين.. حاخامات يعلنون عن مليونية ضد حكومة نتنياهو.. الاحتلال يمنع دخول الفلسطينيين للصلاة بباحة المسجد

الصحافة الإسرائيلية: الشاباك: حماس ستشعل المسجد الأقصى لوقوع مصادمات بين الشرطة والفلسطينيين.. حاخامات يعلنون عن مليونية ضد حكومة نتنياهو.. الاحتلال يمنع دخول الفلسطينيين للصلاة بباحة المسجد

آخر تحديث:
المصدر: صحيفة اليوم السابع المصرية
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 610
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B


الإذاعة العامة الإسرائيلية: الاحتلال يمنع دخول الفلسطينيين للصلاة بباحة المسجد الأقصى

قررت سلطات الاحتلال منع الفلسطينيين، ممن تقل أعمارهم عن 50 عاما، من أداء صلاة الجمعة اليوم بالمسجد الأقصى المبارك، وستنتشر قوات الشرطة الإسرائيلية فى شوارع وأزقة القدس بشكل كبير اليوم.

وقالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمرى، فى بيان صدر مساء أمس، إن الشرطة ستمنع دخول من هم أقل من 50 عاماً من الرجال إلى المسجد الأقصى، وفوق الـ50 لحملة الهوية الزرقاء، فيما لم تفرض قيودا على دخول النساء.

ويشار إلى أن ساحات المسجد الأقصى شهدت مواجهات عنيفة بين الشباب الفلسطينى وقوات الاحتلال، احتجاجا على مناقشة الكنيست الإسرائيلى فرض السيادة على المسجد الأقصى، وردا على الدعوات المتطرفة لرفع الأعلام الإسرائيلية فى ساحاته.


يديعوت أحرونوت: حاخامات إسرائيل يعلنون عن مليونية يوم الأحد ضد حكومة نتنياهو

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن الحاخامات واليهود المتشددين ينوون الخروج فى مظاهرات مليونية يوم الأحد المقبل، احتجاجا على قرار الحكومة بفرض الخدمة العسكرية على الحريديم.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة وقوات حرس الحدود الإسرائيلية أعلنت رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى فى مدن تل أبيب والقدس تحسبا لوقوع اشتباكات دموية.

وأوضحت الصحيفة أن الحاخامات أطلقوا على هذا اليوم "اليوم الأسود" حيث سيخرجون جميعهم بالزى الأسود الذى يميز حاخامات إسرائيل.


معاريف:
الشاباك: حماس ستشعل المسجد الأقصى لوقوع مصادمات بين الشرطة والفلسطينيين

قال مسئول كبير بجهاز الأمن العام الإسرائيلى "الشاباك" إن حركة حماس ستستغل حالة التوتر بين اليهود والمسلمين، بعد اقتراح سيادة القدس من أجل إشعال المنطقة.

ونقلت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلى عن مسئول رفض كشف اسمه، قوله "إن هناك معلومات تؤكد أن الحركة ستشعل أجزاء من المسجد من أجل حدوث اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية والمسلمين".

وأكد المسئول الإسرائيلى، الذى قدم مستندات تؤكد تحرك الحركة فى هذا الصدد، أن الحركة ستنفذ هجمات بالقرب من المسجد لحدوث مواجهات دموية مع الشرطة الإسرائيلية وإشعال المنطقة ضد إسرائيل.

وأوضح أنها قامت بالفعل بالتواصل مع فلسطينيين موالين للحركة من أجل ذلك، حيث قامت الحركة بإرسال تابعين لإحراق العلم الإسرائيلى داخل باحة المسجد أول أمس الأربعاء، وبعد ذلك وقعت مواجهات بين الشرطة وملثمين استدرجوا شرطة القدس إلى داخل باحة المسجد.

المصدر: صحيفة اليوم السابع المصرية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)