إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | عربية ودولية | العالم | بالصور.. لندن تستعد لأولمبياد 2012 بمناورة عسكرية تكلفتها مليار يورو
المصنفة ايضاً في: العالم, الدفاع والأمن

بالصور.. لندن تستعد لأولمبياد 2012 بمناورة عسكرية تكلفتها مليار يورو

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 3970
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق
جبهة المقاومة : مشاة البحرية الملكية برفقة الشرطة على نهر التايمز كجزء من العملية الأمنية، وتقدر تكاليف المناورة العسكرية لأمن "اولمبياد 2012" في لندن بأكثر من 1 مليار يورو.

(ترجمة: العنكبوت الالكترونية) - انضمت نخبة من فرق الجيش والشرطة البريطانية إلي قوات واحدة في تدريبات على عملية عسكرية مشتركة من أجل إعطاء لمحة لأكبر عملية عسكرية للحفاظ على الأمن أمس .

وشهدت عملية " وولييتش ارسنال بير Woolwich Arsenal Pier " وقادها كلاً من مشاة البحرية الملكية وسكوتلانديارد على نهر التايمز في استعراض للقوى كجزء من التدريبات على الإجراءات الأمنية " لأولمبياد لندن".

ولقد صممت العضلات البريطانية إظهار قوتها واختبار المياه خلال العملية المشتركة لإيضاح مدى استعداد البلاد لمكافحة الإرهاب.

 

شرطة العاصمة ومشاة البحرية الملكية يقومون بعمليات الإنزال البحرية على القوارب المطاطية .. إنتشار طائرة "لينكس" الهليكوبتر وغيرها من المركبات السريعة خلال التدريبات العسكرية المشتركة للحفاظ على الأمن خلال فترة التخطيط لدورة الالعاب الاولمبية "لندن2012".

 

قوة النخبة: فرق الأمن البريطانية تنتشر على طول نهر التايمز في لندن كجزء من البروفة الأمنية الكبيرة لإحباط الإرهاب والكوارث في دورة الالعاب الاولمبية.

 

ولقد تدرب ما يقرب من 100 من مشاة البحرية وخمسين ضابطاً على تدريبات عالية السرعة وسط مخاوف تجاه الهجمات التي يمكنها استخدام المجاري المائية لـ الإنقضاض على معالم لندن.

وانضم ما يقرب من 50 ضابط من قوات البحرية في زوارقهم المطاطية والأخرى سريعة الإستجابة برفقة 100 من العسكريين ومروحيات " لينكس" التابعة لسلاح البحرية الملكي خلال التدريبات.

من ناحيته قال "كريس اليسون" مساعد مفوض رئيس العمليات الأمنية أن هناك تهديدات محتملة مماثلة لأحداث مومباي الأخيرة على الألعاب الاولمبية.

 

مشاة البحرية الملكية تشارك في تدريبات العملية الأمنية على نهر التايمز في لندن بإنجلترا. والتدريبات العسكرية شارك فيها 44 ضابط و94 جندي من العسكرية و15 قارب و طائرة "لينكس "الهليكوبتر بإدارة من مشارة البحرية الملكية وشرطة العاصمة وذلك لإختبار قدرتها العسكرية التأمينية خلال دورة الالعاب الأولمبية عام 2012 في لندن.

 

جبهة المقاومة : مشاة البحرية الملكية برفقة الشرطة على نهر التايمز كجزء من العملية الأمنية، وتقدر تكاليف المناورة العسكرية لأمن "اولمبياد 2012" في لندن بأكثر من 1 مليار يورو.

 

مسؤولية عظمى: تدريبات الشرطة برفقة قوات مشاة البحرية الملكية على نهر التايمز في لندن. في الخلف يقف حاجز نهر التايمز مع "كناري وارف".

 

وأضاف وهو على ضفاف نهر التايمز :" لا يوجد تهديد محدد قادم من النهر لكننا سنكون مقصرين في واجبنا إذا نجاهلناه وقت المباريات .. وما رأيتموه اليوم هو نوع من الأشياء التي يمكننا القيام بها .

وعلى الرغم من التواجد العسكري المكثف في العرض اليوم إلا أن السيد أليسون أصر على أن يكون الحدث الرياضي سيُجرى تحت سماء صافية.

إن التايمز سيستضيف في منطقة " O2 Arena " والمعروف باسم " نورث غرينيتش ارينا North Greenwich Arena " لإقامة الالعاب الاولمبية بما فيها الجمباز.

وسيتم استخدام النهار لنقل السائحين بين الأماكن المختلفة عبر العبارات المائية والتلفريك الجديد.

وفي نهاية المطاف ستستخدم " تايفون جيتس Typhoon jets " و " اتش ام اس اوشين HMS Ocean " أكبر الأساطيل في البحرية الملكية لحماية فعاليات ألعاب لندن 2012 وبحضور 13500 شخصية عسكرية.

 

القارب السياحي يبحر في نهر التايمز بلندن ويعلوه طوافة عسكرية للتأمين خلال المناورة العسكرية اليوم .

 

إنه شبيه بأفلام هوليوود ..مشاة البحرية الملكية تقوم بمحاكاة درامية عسكرية عالية السرعة من خلال الاقتراب بقاربين من قوارب الـ " هيدروفويل Hydrofoil " بقارب آخر من الجهتين.

 

أعضاء القوات المسلحة من مشاة البحرية الملكية على سطح قارب بينما يحاصره قاربين من قوارب الـ " هيدروفويل Hydrofoil " العالية السرعة خلال المناورة العسكرية.

 

جميع التدابير الأمنية على جهوزية كاملة على طوال ضفاف نهر التايمز أثناء دورة الألعاب الأولمبية.

 

صفوف قوات الأمن تحتشد وتأخذ مواقعها عبر نهر التايمز في لندن خلال المناورة العسكرية.

 

وقال السيد اليسون " إذا احتجنا للدعم العسكري فهو جاهز هنا ولقد تم تصميم جميع الخطط الأمنية للتخفيف من المخاطر المحتملة خلال صيف عام 2012 والمناورة عبارة عن مثال حي لما سيقوم عسكريون متخصصون لدعم الأمن".

وأوضح " إن تلك التدريبات ليست رداً على تهديد محدد وإنما هى جزء من المخطط الأمني لمرحلة ما قبل نشر بعض القوات العسكرية لدعم عملياتنا .. وسيكون هذا الصيف لا مثيل له في لندن فنهر التايمز يخترق قلب العاصمة وشعبيته ستجذب الجماهير ليكونوا جزءاً من الروح الأولمبية.. إن جميع مخططاتنا جزء لضمان أمن فعاليات هذا الصيف".

 

شرطة العاصمة لندن تشارك في المناورة العسكرية وتبلغ تكلفتها أعلى من مليار يورو.

 

" مباني "كاناري وارف" توفر خلفية درامية خلال المناورة العسكرية التي جرت على نهر التايمز في مدينة لندن.

 

المصدر: الديلي ميل البريطانية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)