إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | عربية ودولية | العالم | الصحف البريطانية: ضغوط بريطانية على جوجل لمنع المواقع الجنسية التى تتضمن صورا للأطفال.. مساعى الخارجية للتأكد من مقتل بريطانى فى إدلب.. دمشق لن تستلم صواريخ إس-300 قبل عام وتحتاج إلى 6 أشهر للتدريب
المصنفة ايضاً في: العالم

الصحف البريطانية: ضغوط بريطانية على جوجل لمنع المواقع الجنسية التى تتضمن صورا للأطفال.. مساعى الخارجية للتأكد من مقتل بريطانى فى إدلب.. دمشق لن تستلم صواريخ إس-300 قبل عام وتحتاج إلى 6 أشهر للتدريب

آخر تحديث:
المصدر: صحيفة اليوم السابع المصرية
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 886
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق


التليجراف : ضغوط بريطانية على محركات البحث مثل جوجل لمنع المواقع الجنسية التى تتضمن صورا للأطفال
تصدرت صحيفة التليجراف البريطانية اليوم مطالبات بعض الجماعات المناهضة للاعتداء على الأطفال الحكومة بممارسة الضغوط على محركات البحث مثل جوجل لحظر المواقع الجنسية التى تتضمن صورا للأطفال بعدما أشارت التحقيقات إلى أن مارك بردجر، الذى حكم عليه بالسجن مدى الحياة نظرا لاختطافه الطفلة آبريل جونز، 5 سنوات، وقتلها كانت لديه صورا جنسية للأطفال على جهاز اللاب توب الخاص به حيث تعتقد تلك الجماعات أن الصور الجنسية الموجودة على الإنترنت تعزز رغبات المهووسين بالأطفال.

وقالت الصحيفة إن أحد الجمعيات المناهضة للاعتداءات على الأطفال "إن إٍس بى سى سى" أشارت إلى وجود "صلة مقلقة" بين تصفحه لتلك الصور والجريمة التى اقترفها ودعت لاتخاذ إجراءات فعالة للحد من سهولة الوصول إلى الصور الجنسية التى تتضمن صورا للأطفال.

وأشارت الصحيفة إلى جريمة سابقة، حيث كان ستوارت هازيل الذى حكم عليه بالسجن أيضا بعدما أدين بقتل فتاة تبلغ من العمر 12 عاما وكان قد اعترف خلال محاكمته بأنه كان يستخدم محركات البحث للعثور على صور تتعلق بالاغتصاب العنيف للأطفال.

وأضافت الصحيفة أنه فى كل الجريمتين، لم يكن المجرم لدى تاريخ من الاعتداءات الجنسية فقد انتقل كلاهما من مشاهدة تلك اللقطات إلى ارتكاب فعل يتسم بالعنف بدون تدرج منطقى فى السلوك ومن ثم فلم يكن هناك ما يشير إلى أنهما يمثلان خطرا على الأطفال المحيطين بهم.


الإندبندنت: مساعى الخارجية البريطانية للتأكد من مقتل بريطانى فى إدلب يعوقها عدم وجود تمثيل دبلوماسى فى سوريا
قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية اليوم إن وزارة الخارجية البريطانية تحاول التحقق من صحة التقارير التى تفيد بمقتل بريطانى على يد قوات الأسد فى سوريا، ولكنها أشارت إلى أن التحقق من تلك التقارير عمل معقد نظرا لعدم وجود تمثيل دبلوماسى لبريطانيا فى سوريا.

وأضافت الإندبندنت أن التقارير تشير إلى مقتل بريطانى وامرأة أمريكية ورجل غربى آخر وهم يلتقطون صورا لمواقع الجيش السورى فى محافظة إدلب على مقربة من الحدود التركية.

وتشير التقارير الأولية، وفقا للصحيفة، إلى أنهم قتلوا فى هجوم يوم الأربعاء وهو نفس اليوم الذى قتل فيه طبيب بريطانى فى محافظة إدلب، وذلك حيث قتل عيسى عبد الرحمن، 26 عاما، الطبيب البريطانى الذى سافر إلى سوريا لمعالجة الجرحى من المدنيين وقتل خلال القصف الذى تعرضت له المستشفى الذى كان يعمل به.

وأشارت المرصد السورى لحقوق الإنسان والذى يقع مقره فى بريطانيا والمعارض لنظام بشار الأسد إلى أن الغربيين الثلاثة كانوا يعملون مع المعارضة السورية.

ووفقا للصحيفة، أفادت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية البريطانية إلى أن الخارجية علمت بتلك التقارير ولكنها ما زالت تتحقق من صحتها مشيرة إلى أن المملكة المتحدة قد حذرت منذ وقت مضى مواطنيها من السفر إلى سوريا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بريطانيا كانت قد سحبت كافة دبلوماسييها من سوريا نظرا لتفاقم النزاع هناك.


الجارديان: دمشق لن تستلم صواريخ إس-300 قبل عام وتحتاج إلى ستة أشهر للتدرب على استخدامها
نقلت صحيفة الجارديان البريطانية اليوم تصريحات لمسئولين روس لوسائل إعلام روسية تفيد بأن قوات الحكومة السورية لن تتسلم الشحنة الأولى من صورايخ إس- 300 المضادة للصواريخ الجوية قبل منتصف العام القادم، وأنها سوف تحتاج إلى ستة أشهر للتدريب على استخدامها، فى تناقض واضح مع تصريحات الرئيس السورى بشار الأسد بالأمس.

وأشارت الصحيفة إلى أن مصدر بوزارة الدفاع الروسى قال فى تصريح لصحيفة الكورمسانت الروسية أنه بناء على العقود التى تم توقيعها فى عام 2010، من المقرر أن تسلم موسكو ست مجموعات من أنظمة إس-300 الصاروخية لدمشق فى ربيع عام 2014، فيما أفاد مصدر آخر بأن القوات السورية سوف تحتاج إلى ستة أشهر أخرى للتدريب على استخدام تلك الصواريخ.

وأضافت الجارديان أن ذلك التقرير يتناقض بوضوح مع تصريحات الرئيس السورى بشار الأسد بالأمس بأن تلك الصواريخ فى طريقها إليه.

ومن جهة أخرى، أشارت الجارديان إلى ما نشرته صحيفة فيدوموستى الروسية التى تشير إلى أن موسكو سوف ترسل أربعة صواريخ إس-300 إلى دمشق فى إطار العقد الذى تبلغ قيمته مليون دولار أمريكى ولكنها لم تحدد متى سيتم توصيل الشحنة الأولى لدمشق.

وأضافت الجارديان إلى أن صفقة صواريخ إس -300 كانت قد تم توقيعها قبل عام تقريبا من اندلاع الاضطرابات المدنية ضد نظام الأسد فى مارس 2011. وأشارت الصحيفة إلى أن وزارة الخارجية الروسية كانت تتجنب مناقشة التوقيت الذى سوف ترسل فيه شحنات الصواريخ إلى دمشق، حيث قال نائب وزير الخارجية، سيرجى ريابكوف خلال الأسبوع الجارى إنه لا يستطيع تحديد توقيت إرسال شحنة الصواريخ.

المصدر: صحيفة اليوم السابع المصرية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)