إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | عربية ودولية | العالم | الصحافة البريطانية: 5 وزراء بريطانيين قد يفقدون مناصبهم لرفض مجلس العموم المشاركة فى ضرب سوريا.. الأسد يسدد فواتير أسلحة بقيمة مليار دولار لروسيا.. بوليوود تنتج فيلما مثيرا للجدل بعنوان "قتل المغتصب"
المصنفة ايضاً في: العالم

الصحافة البريطانية: 5 وزراء بريطانيين قد يفقدون مناصبهم لرفض مجلس العموم المشاركة فى ضرب سوريا.. الأسد يسدد فواتير أسلحة بقيمة مليار دولار لروسيا.. بوليوود تنتج فيلما مثيرا للجدل بعنوان "قتل المغتصب"

آخر تحديث:
المصدر: صحيفة اليوم السابع المصرية
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 982
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق



الجارديان: بوليود تنتج فيلما مثيرا للجدل بعنوان "قتل المغتصب؟"

ذكرت الصحيفة، أن السينما الهندية "بوليوود" ستطرح فيلما جديدا مثيرا للجدل خلال أشهر يهدف إلى ردع المغتصبين من خلال تصوير المشاهد الوحشية والعنيفة، وكيف أن الضحية هى من تحدد مصير المعتدى.

الفيلم الذى يأتى بعنوان "قتل المغتصب؟"، مقدم للنساء فى جميع أنحاء العالم، وتشير الصحيفة إلى أن الفيلم أثار الجدل، لكن المدافعين أشاروا إلى أنه يهدف لردع المغتصب وبث الخوف داخله قبل حتى أن يفكر فى الاغتصاب.



الإندبندنت: الأسد يسدد فواتير أسلحة بقيمة مليار دولار لروسيا

قالت صحيفة الإندبندنت، إن الأسد يقترب بشكل عميق من حلفائه فى الكرملين من خلال مدفوعات الأسلحة الروسية، مشيرة إلى أنه ربما سدد الرئيس بشار الأسد فواتير بقيمة مليار دولار لموسكو خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة، أن الأسد سدد فواتير الأسلحة عبر النظام المصرفى لروسيا فى محاولة لتعزيز العلاقات مع حليفه الأقوى، إذ أن زيادة المدفوعات فى الأشهر الأخيرة تظهر كيف حافظ الأسد على علاقاته بالمدافع الدبلوماسى الرئيسى له.

وعلى الرغم من أنه لم يكن من الممكن تحديد حجم مشتريات سوريا من الأسلحة، لكن عدد السفن التى تسافر إلى سوريا من الميناء الأوكرانى، التى يستخدمها محتكرى الأسلحة الروسية، زاد منذ إبريل الماضى.

وتنقل عن مصدر فى صناعة الدفاع الروسية قوله، إن الأسد بدأ فى الأشهر الأخيرة سداد ما يقرب من عقود بقيمة 1 مليار دولار تكلفة أربعة أنظمة صواريخ S-300 المضادة للطائرات و550 مليون دولار ثمن 36 طائرة مقاتلة من طراز ياك 130.

وأشار مصدر روسى آخر على اتصال باثنين من أعضاء المعارضة السورية فى موسكو، أن محمد مخلوف، عم الأسد، يدير الشئون المالية للعائلة من حجرته بفندق فى روسيا، وأضاف أنه يدير كافة العلميات وصفقات الأسلحة.

وقال فيودور لوكيانوف، رئيس تحرير مجلة روسيا فى الشئون العالمية، إن مدفوعات الأسلحة وسيلة هامة من سوريا لتثبت لموسكو أنها تستحق الدعم المتواصل.



الديلى تليجراف: أكثر من خمسة وزراء بريطانيين قد يفقدون مناصبهم لرفض مجلس العموم المشاركة فى ضرب سوريا

ذكرت صحيفة الديلى تليجراف، أن ما يقرب من خمسة وزراء فى الحكومة البريطانية قد يفقدون مناصبهم بعد الفشل المذل لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون فى الحصول على موافقة مجلس العموم المشاركة فى ضربة عسكرية على سوريا.

ووفقا لمصادر مقربة، فإن الوزراء آلان دنكان وديفيد جوك وستيف ويب، تسببوا فى غضب رئيس الوزراء بسبب فشلهم فى العودة من العطلة لدعم موقف الحكومة.

وتضيف الصحيفة، أن جوستين جريننج، وزير التنمية الدولية، ومارك سيمونس، وزير الدولة للشئون الخارجية، إدعوا أنهم لم يدركوا أن التصويت قد بدأ بينما كانوا هم فى اجتماع، كما امتنع كينيث كلارك، أيضاً عن التصويت بعد أن حصل على إذن بعدم الحضور لظروف عائلية، ومن المتوقع أن يخرج كلارك، الوزير دون حقيبة وزارية، فإنه من المرجح أن يخرج من التعديل الوزارى المقبل.

وتشير الصحيفة إلى أن 10 وزراء فى حكومة كاميرون، بما فى ذلك الديمقراطيين الليبراليين ومستشار داوننج ستريت، غابوا عن التصويت، ومن المتوقع إعلان سلسلة من التغييرات فى أقرب وقت الأسبوع المقبل.

المصدر: صحيفة اليوم السابع المصرية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)