إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | استراليا | جزيرة Makepeace لاجمل شهر عسل في استراليا

جزيرة Makepeace لاجمل شهر عسل في استراليا

آخر تحديث:
المصدر: مجلة هي
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 10046
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

شهر العسل هو إحدى أكثر مراحل الاحتفال بالزفاف إثارة و تشويقا و متعة، حيث يعيض عصافير الحب الجدد مع بعضهم البعض تجربة مثالية كلها رومانسية و سعادة. هناك العديد من اماكن شهر العسل الرائعة التي تعد من اشهر الوجهات السياحية المستقطبة العرسان.

اماكن شهر عسل فاخرة في جزيرة ميكبيس Makepeace استراليا:

توفر جزيرة ميكبيس في أستراليا لزوارها من العرسان عروض شهر غاية في البذخ و الفخامة من خلال ثلاثة فالتينادق فاخرة بخدمات متكاملة وأجواء من الخصوصية التامة. وتضم كبائن فسيحة مع غرفتي نوم وحمامات واسعة و قاعات جلوس منفصلة و سفن خاصة. وتوجد بالممرات الرائعة التي تربط فيما بين الكبائن أو منازل اللودج احواض سمك مبهرة وشلال يضفي على المكان أجواء بالينيزية رائعة. و لعشاق الخيارات الفخمة من العرسان، يمكن الاقامة في في جناح Bali house الذي يقدم للضيوف أربع غرف فسيحة فاخرة. و أيا كات اختيار مكان الاقامة، فإن العروسين سيستمتعان دون شك بتصاميم المكان و ستايل تجهيزاته التي تشمل أحواض سباحة أنيقة منحوتة من صخور بركانية، وحدائق النخيل مع نباتات البروملياد الرائعة وممرات خشبية تربط بين فلل الاقامة و باقي المرافق الترفيهية الرئيسية المتوفرة.

انشطة ترفيهية لا حصر لها لشهر العسل :

أثناء فترة اقامتهما في جزيرة ميكبيس، يستطيع العرسان القيام بالعديد من الانشطة والهوايات الشيقة و المسلية. ويعد حوض السباحة المصمم على شكل بحيرة من افضل الاماكن و أجملها للاستمتاع بشهر عسل مفعم بأجواء الرومانسية و متعة الاستجمام حيث المناظر الطبيعية الخلابة التي تستهوي الازواج الجدد و تمنحهم اجمل تجربة شهر عسل أسترالي. و للاستمتاع بمزيد من الانشطة المليئة بحس المغامرة و الحيوية، يمكن للعرسان ممارسة رياضات مائية متعددة مثل التجديف على الالواح و زوارق الكاياك، و استكشاف الجزيرة التي يمكن التجول في كافة انحائها في مدة لاتتجاوز الساعة الواحدة. وتقدم الجزيرة لزوارها من العرسان تجربة صيد اسماك ممتعة في بحيراتها، أضافة إلى ملعب تنس رائعة لعش لحظات رياضية و مرحة لامثيل لها. وتنفرد الجزيرة كذلك بسينما خاصة تعد خيارا أخر رائعا للعرسان لقضاء امسيات رومانسية يستمتعان خلالها بتناول الذرة تحت ضوء النجوم على ارائك انيقة ومريحة.

جزيرة ميكبيس توفر تجربة ذواقة رائعة و ملهمة للعرسان :

مطاعم راقية في جزيرة ميكبيس توفر لزوارها تجربة فريدة في عالم النكهات وتذوق الطعام وتمتاز بتصاميم جذابة وطاولات تطل على حمامات السباحة او المناظر البانورامية الرائعة للبحيرات و الانهار، والشيف دائما حاضر وجاهز لتوفير اشهى الاطباق للعرسان. ثمة أيضا فرصة للخروج في رحلات ممتعة للتجول و التنزه في اماكن طبيعية جميلة مثل احدى الواحات المنعزلة في منطقة الشاطئ الشمالي.

مشاهدة طيور الكوالا تزيد من متعة شهر العسل:

ومن اكثر عناصر الجذب الرومانسية في جزيرة ميكبيس بالنسبة للعرسان طيور "الكوالا" حيث يمكن مشاهدتها بكثرة في هذا المكان الذي يعتبر محمية خاصة لهذا النوع من الطيور و يوفر لهم بيئة آمنة و يعمل على تحسين ظروف العيش و الصحة للتقليل من وفياتهم.

جزيرة ميكبيس هي باختصار الملاذ الامثل لقضاء تجربة شهر عسل أسترالية فاخرة وممتعة.

 

المصدر: مجلة هي

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - أستراليا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)