إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | استراليا | أستراليا: لقاح مجاني ضد الإنفلونزا لأطفال نيو ساوث ويلز تحت سنّ الخامسة هذا الشتاء
المصنفة ايضاً في: استراليا

أستراليا: لقاح مجاني ضد الإنفلونزا لأطفال نيو ساوث ويلز تحت سنّ الخامسة هذا الشتاء

آخر تحديث:
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1139
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

سوف يتوفر هذا العام لقاح مجاني ضد الإنفلونزا لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة شهور وخمس سنوات، وذلك بموجب برنامج التقليح ضد الإنفلونزا الذي ستقدّمه حكومة نيو ساوث ويلز.

 

وأعلنت رئيسة الولاية السيدة غلاديس بيريجيكليان اليوم عن تخصيص حكومة نيو ساوث ويلز مبلغ 3,5 مليون دولار لبرنامج التلقيح، عقب موسم الإنفلونزا القاسي في العام الماضي.

 

وقالت السيدة بيريجيكليان: "إن نيو ساوث ويلز، كبقية أنحاء أستراليا، تعرّضت لموسم إنفلونزا مرعب في العام المنصرم، وهذا البرنامج يستهدف ما يزيد عن 400 ألف طفل وطفلة ويضمن تأمين حماية أفضل لهم وللمجتمع ككل."

 

وأضافت: "بذلك تضمن ولاية نيو ساوث ويلز الآن حصول كل طفل تحت الخامسة من العمر على فرصة للوقاية بصورة أفضل من الإنفلونزا هذا الشتاء."

 

وأشار وزير الصحة السيد بْراد هازارد إلى إن معدلات تلقيح الأطفال في نيو ساوث ويلز ازدادت بنسبة 6,3 بالمائة منذ العام 2010 ووصلت إلى 93,9 بالمائة في العام 2017.

 

وقال السيد هازارد: "إن معدلات تلقيح الأطفال لدينا حالياً هي من أفضل المعدلات في أستراليا وهذا اللقاح المجاني ضد الإنفلونزا سوف يقي أطفالنا أكثر فأكثر من شر الإصابة بعدوى الإنفلونزا التي قد تؤدي إلى الوفاة."

 

وأضاف الوزير: "إن الرضَّع والأطفال الصغار هم الأكثر احتمالاً لنقل عدوى الإنفلونزا والمعاناة من مضاعفاتها – لذلك فإن لقاح الإنفلونزا المجاني سيساعد ليس فقط على وقاية هؤلاء الأطفال خلال فصل الشتاء بل أيضاً على وقاية أفراد عائلتهم وأصدقائهم."

 

وسيحتاج الأطفال الذين لم يسبق لهم أن تلقوا لقاح الإنفلونزا إلى جرعتين، تفصل بينهما مدة شهر. وسوف يشمل اللقاح أربع سلالات من فيروس الإنفلونزا التي يُحتمل أن تسري هذا الشتاء، سلالتان من الفئة "أ" وسلالتان من الفئة "ب".

 

وكان العام الماضي قد شهد أقصى موسم إنفلونزا في نيو ساوث ويلز منذ جائحة العام 2009، حيث وصل عدد الإصابات المؤكَّدة بالإنفلونزا لدى الأطفال دون الخامسة من العمر في السنة الماضية إلى أكثر من 12000 إصابة، عدا الإصابات المحتملة الأخرى لدى العديد من الأطفال الذين قد لا يكونوا خضعوا للفحص.

 

 

هذا ويحمي تحصين الأطفال الصغار ضد الإنفلونزا الأشخاص الأكثر عرضة للمرض في المجتمع، بمن فيهم الأطفال الصغار الذين لا تسمح سنهم بعد بتلقى لقاح الإنفلونزا.

 

ويُذكر أن الحكومة الفدرالية تقدّم حالياً لقاحات مجانية ضد الإنفلونزا لأطفال سكان أستراليا الأصليين وللذين يعانون من أمراض مزمنة والأشخاص فوق 65 عاماً من العمر.

 

وسوف تخصّص دائرة الصحة في نيو ساوث ويلز مبلغ 1,75 مليون دولار لحملة توعية بشأن التحصين هذا العام لتزويد الأهل والأطباء العامّين بالمعلومات عن البرنامج الجديد للّقاح المجاني ضد الإنفلونزا.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى تفقُّد الموقع الإلكتروني www.health.nsw.gov.au/immunisation

 

 

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

أحدث الأخبار - أستراليا

  1. الديبلوماسية الروسية صاروخ في الخاصرة الأمريكية لتطوير ستاتيكو سياسي وليس لأنتاج 14 أذار سوري (5.00)

  2. لماذا ميشال سماحة؟ (5.00)

  3. انزال القوات البرية في عدن بدأ ولكن بجنود من اصول يمنية في الجيشين السعودي والاماراتي.. هل سيحسم هؤلاء الحرب؟ ويهزمون الحوثيين وحلفاءهم؟ وما هي استراتيجية ايران الحقيقية؟ وكيف سيكون المخرج الامثل؟ (5.00)

  4. طرابلس تكرّم أنديتها على إنجازاتها التاريخية.. ميقاتي: لبنان بحاجة إليكم لتسجيل الأهداف لمصلحة الوطن (5.00)

  5. بعد حكم عادل إمام و"وديع" الإبداع بين المنع والإباحة بمصر (5.00)

  6. أستراليا.. تهنئة قنصل لبنان العام جورج البيطارغانم بمناسبة حلول "عيد الفصح المجيد" لدى الطوائف الكاثوليكية (5.00)

  7. ملياردير مصري ينوي شراء جزيرة لسكن اللاجئين السوريين (5.00)

  8. جهاد المناكحة وما أدراك ما جهاد المناكحة؟ (5.00)