إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | استراليا | بعضهم يشاهد الجنس 10 ساعات يوميا: إدمان الأطفال للمواد الإباحية ظاهرة تؤرق أستراليا!!
المصنفة ايضاً في: استراليا, منوعات, الاسرة والمرأة

بعضهم يشاهد الجنس 10 ساعات يوميا: إدمان الأطفال للمواد الإباحية ظاهرة تؤرق أستراليا!!

آخر تحديث:
المصدر: adelaidenow.com.au
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1767
قيّم هذا المقال/الخبر:
1.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكترونية) - كشف بحث جديد أن بعض أطفال المدارس في سن الحادية عشر يقضون ما يقرب من 10 ساعات يوميا يشاهدون مواد إباحية حيث سهلت التكنولوجيا الحديثة وصول المواد الجنسية إلى هؤلاء الأطفال.

وحذر الخبراء من تفشي ظاهرة إدمان مشاهدة المواد الجنسية، لا سيما أن أجهزة اللاب توب والسمارتفون(الهواتف الذكية) أضحت في متناول الجميع.

من جهته، قال روبرت ميتيغا خبير الإدمان الالكتروني إن الانفجارالذي حدث في تكنولوجيا الهاتف المحمول أدى إلى تصاعد في عدد الأطفال المصابين بإدمان المواد الإباحية.

وتشير النتائج الأولية لبحث أسترالي حديث إلى أن 43% من زائري المواد الإباحية المنتظمين قد شاهدوا محتويات جنسية في عمر يتراوح بين 11-13 عاما.

وأضاف السيد ميتيغا أن بعض تجار الجنس يستهدفون الأطفال بعرض مسلسلات كارتون جنسية، وغيرها من الوسائل، مضيفا أنه عالج أطفالا في عمر الرابعة عشر من إدمان مشاهدة الجنس، كانوا يقضون ما يقارب عشر ساعات يوميا يشاهدون مواد إباحية.، مشيرا إلى أن وصول الأطفال لهذه المحتويات في غاية السهولة، في ظل نقص أساليب حمايتهم.

واستطرد السيد ميتيغا أن الأطفال أصبحوا يشاهدون المحتويات الجنسية في مدارسهم ويشاركونها مع أقرانهم، مردفا أن عملية إدمان الأطفال للمواد الإباحية تفوق 10 مرات سرعة إدمان البالغين لها، كما قد يتطور إدمان المشاهدة إلى سلوكيات إجرامية.

وأضاف أن بعض مدمني مشاهدة الجنس من الأطفال سرقوا كروت ائتمان، حتى أن بعضهم يتكبد زهاء 9000 $ نظير الدفع للاشتراك في المواقع الإباحية، والاتصالات الجنسية.

وقام سائق حافلة أطفال مؤخرا بترك حافلته بعدما رأى الطلاب يتداولون بعض الصور الجنسية على هواتفهم، كما تعرضوا للسائق بالإساءة اللفظية.

بينما ذكر بيان من وزارة التعليم يزعم أن كاميرا مراقبة قد التقطت فيديو داخل الحافلة، وأن سلوكيات الأطفال لم تكن سيئة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يروج فيه وزراء عماليون متواجدون حاليا في لندن فكرة الحظر الأوتوماتيكي للمواقع الإباحية، إلى أن يقر البالغ المشاهد للموقع الإباحي أنه يرغب في الاستمرار قي المشاهدة

من جانبه، قال خبير أمان الانترنت جون فيزون إن الأطفال بين 7- 17 عاما في خطر شديد وأكثر عرضة لارتكاب سلوكيات غير لائقة أثناء تجولهم عبر الانترنت، محذرا من امتلاك الأطفال للانترنت في كل مكان، وطالب بضرورة مراجعة الضوابط المنظمة للأجهزة التكنولوجية كل ستة شهور.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه كيفن بيتس رئيس نقابة معلمي كوينزلاند إنه على الرغم من استجابة المدارس لمخاطر السمارتفون إلا أن الخطر لا يزال محدقا، مطالبا بضرورة تضافر جهود المعلمين والمجتمع بأسره لتوجيه الطلاب حول كيفية الاستخدام الآمن للانترنت.

من ناحيته،يرى الدكتور ألان ماكي الذي يقود استراتيجيات حكومة كوينزلاند لتحسين مستوى تعليم الصحة الجنسية أن دور الوالدين مهم جدا في تثقيف أبنائهم جنسيا بشكل صحيح، عبر بناء جدار من التواصل والثقة المتبادل حول الأمور الجنسية.

المصدر: adelaidenow.com.au

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - أستراليا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)