إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | استراليا | أستراليا.. الخطأ الذي أفلس سليم مهاجر وحطّم أحلامه

أستراليا.. الخطأ الذي أفلس سليم مهاجر وحطّم أحلامه

آخر تحديث:
هذا الموضوع مترجم عن الرابط التالي: اضغط هنا
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 3655
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق
تكشف إحصائيات الحكومة المحكمة أن مجلس أوبرن تلقى 397 شكوى رسمية في عام واحد وقتما كان مهاجر نائبا لرئيس البلدية في رقم قياسي ببلديات نيو ساوث ويلز في التاريخ الحديث

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) - - يواجه رجل الأعمال والمقاول المشبوه سليم مهاجر خرابًا ماليا بسبب قرار استثماري فقير تسبب في تراكم الديون عليه حتى ناهزت 100 مليون دولار.

 

وكشفت وثائق مفوضية الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)أن مبنى متعدد الطوابق مملوك لسليم مهاجر في ليدكومب بغرب سيدني اتخذ منحنى كارثيا بالنسبة لنائب رئيس بلدية أوبرن السابق بعد مماطلته في بيع الشقق السكنية وتخلفه عن تسديد قرض عقاري.

 

العقار المؤلف من 5 طوابق كان يفترض أن يجني ربحا بعشرات الملايين من الدولار لسليم مهاجر وفقا لصحيفة الديلي تليجراف.

 

بيد أن الطموح الزائد تسبب في تحويل هذا المشروع إلى عبء مالي مكلف.

 

وأجَّل مهاجر بيع الوحدات السكنية، وتلكأ بالتالي في تسديد مدفوعات قرض عقاري بقيمة 73.5 مليون دولار، وتقدم بطلب آخر لإضافة أربعة طوابق على العقار.

 

يواجه رجل الأعمال والمقاول المشبوه سليم مهاجر خرابًا ماليا بسبب قرار استثماري فقير تسبب في تراكم الديون عليه حتى بلغت ما يناهز 100 مليون دولار.

 

مبنى متعدد الطوابق مملوك لسليم مهاجر في ليدكومب بغرب سيدني اتخذ منحنى كارثيا بالنسبة لنائب رئيس بلدية أوبرن السابق بعد مماطلته في بيع الشقق السكنية وتخلفه عن تسديد قرض عقاري

 

ورفض مجلس بلدية كامبرلاند طلب مهاجر بإضافة الطوابق الأربعة، وعندما قدم الأخير طعنا على القرار أمام محكمة الأراضي والبيئة بنيو ساوث ويلز تم رفض الالتماس في ضربة جديدة له.

 

وفي ذات الأثناء، تعثرت شركات سليم مهاجر جراء القرض الذي حصل عليه من مؤسسة " SC Lowy," المالية التي يقع مقرها في هونج كونج، حيث تراكمت عليه الفوائد والجزاءات مما تسبب في ارتفاع الدين إلى 82 مليون دولار في منتصف 2017.

 

ومنذ ذلك الحين، تصاعدت الأمور حيث طالبت مؤسسة SC Lowy بحقها في تنفيذ بند في عقدها مع مهاجر يتيح لها الحجز على شركاته حال تعثره عن سداد الدين الذي زاد إلى 100 مليون دولار.

 

 

ورفض مجلس بلدية كامبرلاند طلب مهاجر بإضافة الطوابق الأربعة وتعثرت شركاته في تسديد قرض عقاري بقيمة 73.5 مليون دولار.

 

 

وطالب دائنون آخرون مهاجر بتسديد ديونه وتم وضع المبنى تحت الحراسة القضائية، وزادت احتمالات ألا يحصل مهاجر على سنت واحد من المشروع.

 

وطالب دائنون آخرون مهاجر بتسديد ديونه وتم وضع المبنى تحت الحراسة القضائية، وزادت احتمالات ألا يحصل مهاجر على سنت واحد من المشروع.

 

وأحدث ذلك مردودا كارثيا بالنسبة لاستثمار كان من المفترض أن ينقذ مهاجر القابع حاليا في السجن في أعقاب سلسلة من الدعاوى القضائية المثيرة للجدل.

وقال مصدر مطلع قريب الصلة من مهاجر: "كان الافتراض الدائم هو أنه بمجرد بيع مبنى "جون إس تي"، ستكون الأمور على ما يرام، لكن التخلف عن سداد الدين ذلك كان خطوة غبية".

 

 

أحدث ذلك مردودا كارثيا بالنسبة لاستثمار كان من المفترض أن ينقذ مهاجر القابع حاليا في السجن في أعقاب سلسلة من الدعاوى القضائية المثيرة للجدل.

وقال مصدر مطلع قريب الصلة من مهاجر: "كان الافتراض الدائم هو أنه بمجرد بيع مبنى "جون إس تي"، ستكون الأمور على ما يرام، لكن التخلف عن سداد الدين ذلك كان خطوة غبية.

 

 

ما زال مهاجر يأمل في أن يقلص بعضا من خسائره كاشفا خطة تستهدف اقتراض 82 مليون دولار من مقرضين خارج أستراليا

 

 

ما زال مهاجر يأمل في أن يقلص بعضا من خسائره كاشفا خطة تستهدف اقتراض 82 مليون دولار من مقرضين خارج أستراليا أثناء طعنه على قرار إفلاسه في أبريل الماضي.

 

وأثناء جلسة المحاكمة، أوضح مهاجر أنه يعتزم الاستمرار في بناء مشروعات بقيمة 5 ملايين دولار أحدها في John St زاعما أنها ستجني له 75 مليون دولار.

 

بيد أن القاضي مايكل لي رفض إلغاء الإعفاء بشكل مؤقت لحين صدور قرار المحكمة النهائي في القضية التي تختتم جلساتها يومي 21 و22 يونيو.

 

 

القاضي مايكل لي رفض إلغاء الإعفاء بشكل مؤقت لحين صدور قرار المحكمة النهائي في القضية التي تختتم جلساتها يومي 21 و22 يونيو.

 

 

تكشف إحصائيات الحكومة المحكمة أن مجلس أوبرن تلقى 397 شكوى رسمية في عام واحد وقتما كان مهاجر نائبا لرئيس البلدية في رقم قياسي ببلديات نيو ساوث ويلز في التاريخ الحديث

 

 

هذا الموضوع مترجم عن الرابط التالي: اضغط هنا

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - أستراليا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)