إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | استراليا | أستراليا: ما التغييرات التي طرأت على تأشيرة الوالدين؟
المصنفة ايضاً في: استراليا

أستراليا: ما التغييرات التي طرأت على تأشيرة الوالدين؟

آخر تحديث:
المصدر: SBS
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1795
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

سيتعين على الراغبين في الحصول على تأشيرة الوالدين بشتى أنواعها التقدم بطلباتهم الى مكتب الهجرة ببيرث. قد يبدو للمرء أن هذا التغيير أمر في غاية البساطة في الوقت الذي يعتقد فيه بعض المحامين ومنهم محامي ووكيل الهجرة كريس آن من وكالة كراكس للهجرة أن لهذا التغيير يحمل جملة من التعقيدات.

 

ويضيف وكيل الهجرة كريس آن أن التعديلات الجديدة ستحمل في طياتها ازديادا في وقت معالجة الطلب وارتفاعا في قيمة الرسوم التي ستزيد بنسبة 2% خلال السنة المالية الجديدة . وسيتعين على مقدمي الطلب للحصول على تأشيرة كفالة الوالدين المؤقتة من فئة 173 أو ما يعرف ب subclass 173 temporary contributory parent دفع رسوم طلب يصل قدرها الى 2.595 دولار بدلا من 2.540 دولار.

 

وستزيد أيضا رسوم طلبات كل من تأشيرة كفالة الوالدين الدائمة من فئة143 المعروفة ب Subclass 143 permanent contributory parent visa و تأشيرة كفالة الوالدين من كبار السن المؤقتة فئة 884 المعروفة ب subclass 884 temporary aged parent contributory visa.

 

ويشير المحامي آن عدد الطلبات للحصول على تأشيرة الوالدين تضاعف منذ أن تراجعت الحكومة عن خطتها القاضية برفع سقف دخل الكفيل.

 

أما وكيلة الهجرة ناتاليا خودان من وكالة أكاسيا للهجرة فترى أن تأشيرة الوالدين ستخضع الى مزيد من التغييرات خلال السنة القادمة

 

وتضيف خودان أن ارتفاع رسوم الطلب على تأشيرة الوالدين دفع بعملائها جلب أحد الوالدين بشكل دائم الى أستراليا في الوقت الذي يحصل فيه الطرف الآخر على تأشيرة سياحة.

 

ولتسريع وثيرة معالجة الطلب كان يتقدم الوالدين الاصغر سنا بطلب للحصول على تأشيرة العمال المهرة بموجب نظام تأشيرة العمال المهرة المكفولة من رب العمل من فئة 186 والمعروف ب the Employer Nomination Scheme 186 visa أو تأشيرة خطة العمال المهرة في المناطق الريفية 187 والمعروفة ب Sponsored Migration Scheme 187 لكن التغيير الجديد بشأن السن جعل هذا الامر صعب المنال.

 

يحصل العديد من الأشخاص على تأشيرة الزيارة باستثناء القادمين من بؤر التوثر حيث غالبا ما ترفض طلباتهم ولعل مريم خير دليل على ذلك حيث أنها قررت تقديم طلب الحصول على تأشيرة الوالدين المكفولة بعدما تم رفض طلب تأشيرة زيارة والديها لاستراليا

 

تجدر الاشارة أن الحكومة الاسترالية خصصت خلال السنة المالية 2017- 2018 نحو1500 تأشيرة والدين غير مكفولة وحوالي 7.500 تأشيرة والدين مكفولة. وفي خضم كل هذه التغييرات ينصح المحامي كريس آن جميع مقدمي الطلبات بتوفير المعلومات اللازمة بغية الحصول على التأشيرة في وقت أسرع.

المصدر: SBS

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - أستراليا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)