إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | استراليا | أستراليا: سامانثا إكس Samantha X تقرر العودة إلى العمل في ممارسة الجنس رغم «الإحراج»

أستراليا: سامانثا إكس Samantha X تقرر العودة إلى العمل في ممارسة الجنس رغم «الإحراج»

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 9568
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.60
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

سيدني، استراليا(ترجمة ميدل ايست هيرالد)-- عندما وجدت الحب ، تخلت سامانثا إكس عن عملها «كداعرة رفيعة المستوى في أستراليا». ولكن منذ أن تم التخلي عنها، قررت العودة إلى ممارسة الجنس ... رغم الإحراج.

 

تركت بائعة الهوى الاكثر شهرة والارفع مستوى في استراليا سامانتا X صناعة الجنس بعد العثور على الحب مع مذيع الأخبار في القناة التلفزيونية السابعة راين فيلان yan Phelan.

 

لكن للأسف، تحطمت هذه العلاقة في تشرين الاول/ أكتوبر من العام الماضي. وتقول الصحفية السابقة، واسمها الحقيقي أماندا غوف، إنها تجد «حرجاً» في العودة الى عملها في مجال الجنس بعد أن ادعت مراراً وتكراراً أن أيامها في ممارسة الجنس قد انتهت.

 

وفي مقال نشر على موقع Instagram ، كتبت الأمّ البالغة من العمر 43 عامًا أنها كانت تصارع القرار منذ فترة.

 

وقالت «قبل أن أعلن علانية (العودة الى ممارسة الجنس)الأسبوع الماضي، كنت اشعر اني احمل العالم على كتفي. كنت ذلك الشخص الذي يسأل شخصا غريبا على مقعد في الحديقة حول ما إذا كان يجب علي أن أعود إلى العمل في ممارسة الجنس أم لا.

 

واضافت قائلة «تقدمت بطلب للحصول على وظائف - بما في ذلك dog walker، (ولم أحصل حتى على مقابلة!) أثناء محاولة إقناع نفسي بأن سامانثا اصبحت من الماضي ولا يمكنني العودة إلى هناك. أعني، كم سيكون ذلك محرجًا!

 

وتابعت تقول «تقاعدت من أجل الحب، ثم ذُبِلتُ. يا لي من خاسرة حقيقية! خطأ. الحياة مرنة، الأشياء تتغير. الحياة هي سلسلة من الدروس للتعلم منها. لا أملك الإجابة على السعادة الأبدية، ولكن بالنسبة لي، امتلاك الأشياء الخاصة بي والقدرة على عيش حياة أريدها حقاً، بدلاً من الاستيقاظ حول «ما يعتقده الناس» هو سر ابتسامتي».

 

وكشفت سامانتا عن ان «رجلا حاول ابتزازي في حين اني لم أرَه ، وقال إنه سيذهب إلى dailymail ويخبرهم عن عملي السابق. شعرت اني عاجزة. لم أختر طريقًا سهلًا، لكنه الطريق بالنسبة لي. وجربتها!!»

 

سامانثا تعود إلى ممارسة الجنس.

 

في شباط/ فبراير ، أصرت على ان العودة إلى العمل في صناعة الجنس كان غير وارد.

 

وقالت لصحيفة ديلي ميل: «أنا شخص لا أعود أبداً الى الماضي- سأواصل المضي قدماً».

 

وقالت «بينما أفتقد بعض جوانب العمل في ممارسة الجنس، فإن الباب (للعودة إلى هذه المهنة) مغلق بإحكام.. العمل في الجنس يمنحك الحرية والمرونة، بعيداً عن قيود الوظيفة العادية وبينما كان هذا مثيرًا وممتعًا فان احتياجاتي تغيرت..أنا أبحث عن الاستقرار الآن.»

 

لكنها أضافت أنها افتقدت الجانب الاجتماعي في مهنة ممارسة الجنس.

 

وقالت: «أفتقد الأصدقاء الذين اكتسبتهم في هذه الصناعة الملونة والباهرة، ولا سيما النساء، والالتقاء لتناول المشروب يذكرني بمدى قوّة هؤلاء النساء وخصوصيتهن».

 

واضافت «لا أزال أقوم بإرشاد النساء في هذه الصناعة ولا زلت أملك وكالة في ممارسة الجنس تدعى ملائكة سامانتا اكس (Samantha X Angels)، حيث أستخدم معظم النساء فوق سن الثلاثين، اللواتي اخترن ممارسة الجنس كهواية بدلًا من التفرّغ الكامل لها».

 

كشفت سامانثا إكس لأول مرة أنها كانت تعمل كممارِسة جنس رفيعة المستوى وذلك خلال مقابلة ليلة الأحد (Sunday Night interview) في عام 2014.

 

ومنذ ذلك الحين، انشأت وكالتها الخاصة، سامانثا إكس إنجيلز ، وكتبت كتابين - مدمن مخدرات: أسرار مرافقة من الدرجة العالية (Hooked: Secrets Of A High-Class Escort and Back On Top) والعودة إلى الأعلى (Back On Top) تصف في كليهما تجاربها في مهنة الجنس.

 

بعد الإعلان عن تركها صناعة الجنس في 24 تشرين الاول/ أكتوبر 2017 ، ناقشت سامانثا X بعض خططها المستقبلية في مشاركة مدونة (blog post).

 

واوضحت سامانتا «لم أفكر أبداً في أنني سأكتب هذا، لكن الحياة تعمل بطرق رائعة ومدهشة وغامضة!.. إنه لحزن شديد، ولكن أيضا إثارة كبيرة، بعد ست سنوات رائعة كسامانثا ، أقوم بالانتقال إلى حياة جديدة ومشاريع جديدة.»

 

وقالت: «سأظل منخرطة في هذه الصناعة الرائعة، وستظل ترى سامانثا إكس تحيط بك - في الواقع - أنا أعمل بجد لبناء العلامة التجارية الخاصة بي الأكبر والأفضل».

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - أستراليا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)