إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | استراليا | بالفيديو: مئات الأستراليين يصلون من الصين واليابان والشرق الأوسط ويتجاهلون قواعد التباعد الاجتماعي فيروس كورونا بعد هبوطهم في مطار سيدني
المصنفة ايضاً في: استراليا, تقارير بالفيديو

بالفيديو: مئات الأستراليين يصلون من الصين واليابان والشرق الأوسط ويتجاهلون قواعد التباعد الاجتماعي فيروس كورونا بعد هبوطهم في مطار سيدني

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 2066
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

سيدني، استراليا(ترجمة ميدل ايست هيرالد)-- تجاهل مئات الأستراليين قواعد المباعدة الاجتماعية بعد هبوطهم في مطار سيدني صباح اليوم الخميس.

ويظهر مقطع فيديو صادم، قام بتصويره طيار غاضب، الركاب واقفين على مسافة قريبة من بعضهم البعض وهم في طابور عند نقطة الهجرة، على الرغم من نصيحة الحكومة بترك مسافة 1.5 متر عن بعضهم البعض لإبطاء انتشار فيروس كورونا.

على الرغم من إلغاء العديد من الرحلات الدولية، إلا أن الطائرات وصلت اليوم من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الدوحة في قطر وشنغهاي في الصين وطوكيو في اليابان.

وصرح الطيار الذي صور الفيديو للزميلة «ديلي ميل أستراليا» أنه شعر «بالغضب وخيبة أمل» بعد أن اكتشف ما يقدر بـ 300 إلى 400 شخص يقفون «الكتف عالكتف» في غرفة واحدة.

وواجه الطيار ضابطًا في قوة الحدود الأسترالية حيال ذلك. وقال «سألته ، هل أنت على دراية بالإرشادات الوطنية للتباعد الاجتماعي؟ فأجابه «نعم»..ثم هز كتفيه وقال «تلك ليست مشكلتي».

ويُطلب من الوافدين الجدد إلى أستراليا أن يعزلوا أنفسهم لمدة 14 يومًا بعد دخول البلاد ويُحظر على المواطنين الأستراليين السفر إلى الخارج في الوقت الحالي باستثناء بعض الحالات.

وفي حين تم وضع لافتات في مطار سيدني لإخبار الناس بوجوب الابتعاد عن بعضهم البعض مسافة 1.5 متر، كان أولئك الذين في الطوابير تقريبًا يقفون باكتظاظ كالخد إلى الفك، حيث قال الطيار أنه لا توجد خطوط مرسومة على الأرض تشير إلى المكان الذي يجب أن يقف فيه الناس، كما توجد في مطارات نيوزيلندا.

وقال الطيار «أنا غاضب فقط بالنظر إلى أن فيروس كورونا انتقل الى بلدنا من المسافرين القادمين من الخارج - عبر سفينة سياحية أو طائرة.. نحن هنا والشرطة الفيدرالية لا نلعب أي دور على الإطلاق في الحفاظ على المسافة بين الأشخاص»، مضيفا «إن ذلك مجرد مثال آخر على عدم قيام الناس بدورهم في التباعد الاجتماعي، فاذا لم يحصل هذا فنحن جميعنا في حالة عزل».

وقال متحدث لصحيفة «ديلي ميل أستراليا»: «نحن ندعم الوكالات الحكومية الفيدرالية وحكومات الولايات أثناء قيامها بإجراء تقييمات صحية ونشر حملات إعلامية للركاب فيما يتعلق بالعزل الذاتي والإبتعاد الاجتماعي.»

ويأتي ذلك مع تجاوز عدد حالات الإصابة بالفيروس 2675 وعدد القتلى 12 بعد وفاة ثلاثة أشخاص في فيكتوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

 

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - أستراليا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)