إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | استراليا | أستراليا: بيوت الدعارة في سيدني تطالب بالسماح لها باستئناف نشاطها المتوقف بسبب كورونا
المصنفة ايضاً في: استراليا, منوعات

أستراليا: بيوت الدعارة في سيدني تطالب بالسماح لها باستئناف نشاطها المتوقف بسبب كورونا

في سيدني 100 بيت دعارة مرخص على الأقل، وهناك 1000 عاملة جنسية يقدمن خدماتهن في الأسبوع وفق أرقام معهد كيربي التابع لجامعة نيو ساوث ويلز

آخر تحديث:
المصدر: SBS
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1830
عدد التعليقات: (1)
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

تقدم 17 بيت دعارة مرخصة في سيدني بطلب إلى حكومة الولاية للسماح لها بمعاودة العمل بعدما أغلقت أبوابها بسبب وباء كورونا، وتضمنت الاقتراحات إجبار العملاء على استخدام تطبيق COVIDSafe وحظر ممارسة الجنس الجماعي ليتسنى لها استئناف نشاطها بعد توقفها عن العمل منذ منتصف آذار مارس الماضي.

 

وفي الرسالة التي وجهها القطاع إلى وزير الصحة في نيو ساوث ويلز براد هازارد، طالب مالكو بيوت الدعارة بالسماح لهم بفترة تجريبية ليثبتوا للسلطات الصحية أنهم قادرون على التقيد بالتوجيهات التي فُرضت على أطباء الأسنان وأخصائيي العلاج الطبيعي وصالونات التجميل قبل السماح لهم باستقبال الزبائن مجدداً. واعتبرت الرسالة أن الحظر المفروض على هذه الصناعة "غير معقول".

 

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة الفدرالية أوصت بإغلاق نوادي التعري وبيوت الدعارة لأجل غير مسمى، إلا أن الحكومات المحلية في الولايات والمقاطعات تمتلك الصلاحيات التي تخولها لإعادة فتح هذه الأماكن ولكن ضمن الشروط الصحية التي تراها مناسبة.

 

وقالت المتحدثة باسم المجموعة التي ضمت بيوت دعارة السبعة عشر جولي بيتس في حديث لصحيفة الديلي تلغراف، إن إغلاق بيوت الدعارة المرخصة يعني أن العملاء سيضطرون للبحث عن خيارات لممارسة الجنس في بيئات أقل أمناً ولا يمكن التحكم بمدى مطابقتها لشروط احتواء الوباء وضربت مثالاً تطبيقات المواعدة الالكترونية مثل تيندر.

نمثل قطاعاً يدر دخلاً على الخزينة ويوفر فرص عمل، ليس فقط في تقديم الخدمات الجنسية بل لموظفي الاستقبال وعمال النظافة كذلك

وأضافت بيتس أنه في حال سمحت الحكومة بفترة تجريبية لتقييم مخاطر إعادة افتتاح بيوت الدعارة، فإن القطاع سيبدي تفهماً وتعاوناً في تتبع حالات الإصابة بكوفيد-19 مع إمكانية الإغلاق لفترة مؤقتة أثناء التحقيقات التي ستنتهي بالحصول على المعلومات التي ستمكن الجهات الصحية القيام بعملها لاحتواء الوباء والحيلولة دون تشكل بؤر جديدة. واستطردت قائلة: "حالنا حال أي قطاع أو صناعة أخرى في طريقة التعاطي مع ظهور حالات إصابة. كما يحدث في المدارس مثلاً."

 

وذكرت بيتس أن الخطة المقترحة التي تم إرسالها لوزير الصحة تتضمن تحديد حد أقصى للأشخاص في بيت الدعارة، وتقديم الخدمات الجنسية في غرف منفصلة، وتكثيف عمليات التنظيف والتعقيم، فضلاً عن تزويد العاملين والعاملات في القطاع بالتدريب اللازم للتعامل مع الواقع الجديد.

 

ومن بين المقترحات، تدوين التاريخ الطبي وسجل السفر للعملاء وتحديد سقف للفترة الزمنية التي بإمكان الزبون قضائها في المكان والاهتمام بتدفق الهواء ضمن الغرف التي تقدم فيها الخدمات، وحفظ السجلات بطريقة تمكن السلطات الصحية من تعقب حالات الإصابة.

 

وذكّرت بيتس بالإجراءات الصحية التي تحكم عمل بيوت الدعارة المرخصة في الأوقات الاعتيادية، والتي تركز بشكل أساسي على منع انتقال الامراض المنقولة جنسياً بما في ذلك فيروس نفص المناعة البشرية ((HIV.

 

وردت دائرة الصحة في نيو ساوث ويلز على لسان الناطق باسمها لتؤكد أن قانون الصحة العامة المعمول به يتضمن إغلاق بيوت الدعارة ونوادي التعري." وأضاف أنه يتم بشكل دوري مراجعة القيود في ضوء النصيحة الطبية في الولاية. وعلى الجانب الآخر، سمحت مقاطعة أراضي الشمال لهذا القطاع باستئناف نشاطه ضمن شروط محددة.

المصدر: SBS

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (1 منشور)

avatar
جورج وسوف
الإثنين, 25 أيار / مايو 2020, 08:54:PM
ابقوها مغلقة فهي وكر للامراض والقذارة وتفشي الفيروس ...كيف ستكون إجراءات السلامة والجسد على الجسد والفم بالثقب والسعابيل والمخاط في كل الثقوب والفتحات ....يا يسوع المسيح انقذنا
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - أستراليا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)

العنكبوت الالكتروني

العنكبوت الالكتروني

العنكبوت الالكتروني - اخبار, مقالات ومنوعات.

سيدني - استراليا

المزيد من اعمال الكاتب