إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | استراليا | محامي المصري المتحرش بأستراليات: موكلي مريض نفسي

محامي المصري المتحرش بأستراليات: موكلي مريض نفسي

آخر تحديث:
المصدر: ninemsn.com.au
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 3693
عدد التعليقات: (7)
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) - لا تزال تداعيات قضية المصري أحمد عبد الشافي محمد الكحلي المتهم بالتحرش الجنسي بثلاث إناث في أستراليا بينهن مراهقتان وجدة في الشواطئ الشمالية بسيدني مستمرة، إذ مثل أمام المحكمة أول أمس الاثنين.

والكحلي، 60 سنة، هو مقيم شعائر كان قد قدم إلى أستراليا مع مجموعة أخرى من مقيمي الشعائر، بمناسبة شهر رمضان، وتم توزيعهم على مساجد أسترالية.

ومثل الكحلي أمام محكمة North Sydney Local Court أول أمس الاثنين مرتديا الزي الإسلامي، وهو متهم بتقبيل أيادي الإناث الثلاث، وملامسة أثدائهن، في شاطئ Dee Why Beach في أواخر يوليو.

واتهم الكحلي بالتحرش بامرأة في السابعة والخمسين من عمرها بينما كانت تجر عربة أطفال تحمل حفيدها الذي لا يتجاوز عمره أربعة شهور بحسب وثائق المحكمة.

وقالت المرأة إنها حاولت دفع الكحلي بعيدا، بينما كان يردد : " أحبك أحبك"، كما أشارت وثائق المحكمة إلى أنه كرر نفس الفعل مع مراهقتين في السادسة عشر.

ووصفت المحكمة الكحلي بأنه " إمام مصري" وصل أستراليا في 7 يونيو. ويأتي الكحلي إلى أستراليا سنويا كمقيم للشعائر خلال شهر رمضان. ولا تزال تحقيقات الشرطة مستمرة، وقد يواجه الكحلي المزيد من الاتهامات.

وتنتهي تأشيرة العمل المؤقتة للكحلي في 18 أغسطس، لكن موعد استئناف القضية في المحكمة في 16 سبتمبر.

وأدلى محامي الكحلي ريك متري بتصريحات خارج المحكمة ذكر خلالها أن موكله يعاني من مشاكل نفسية، وأنه لم يجلب معه الدواء المعالج لحالته إلى أستراليا، وتابع: "موكلي لا يتذكر حتى ماذا حدث، حالته الصحية تتسبب في هلوسة وذهان".

واستطرد قائلا: " لقد تمت معالجته من مرض الاكتئاب الحاد المؤدي للشيروفرينيا، إنه يشعر حاليا بالأسى الشديد، وكتب خطاب اعتذار إلى الضحايا".

وقام الكحلي بتغطية وجهه أثناء تواجده في قاعة المحكمة.

 

المصدر: ninemsn.com.au

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (7 منشور)

avatar
بهاء الدين عباس فرج عاشور محمد بدر
الثلاثاء, 01 تشرين الأول / أكتوبر 2013, 12:59:PM
الي فراس قاسم...من كلامك دلالة كذبك وافتراءك وحقدك علي اشرف الاديان واشرف البشر من حملة هذا الدين العظيم الذي لا يدرك أمثالك مدي عظمته وليته أدركها كي يهدي الي الصراط المستقيم ولكن .......(والله لا يهدي القوم الفاسقين) صدق الله العظيم فانت ايها الفراس الذي ليس لديه من الفراسة شيء والقاسم الذي لا يعرف عن العدل شيء قد ادنت انسانا ما زال علي ذمة الاتهام فحسب وهذا الاتهام قد ينتهي بالبراءة وهو ما قد حدث بالفعل بل وانه حكم له بتعويض مادي كبير تعبيرا بسيطا عن الاعتذار لمثل هذا الرجل المحترم فما اهون صورتك الان بعد ان حكمت المحكمه بتبرءته ولا مشكله في ذلك فهذه هي حقيقتك وأصلك ...وهذه النوعيات من أمثالك ذوي النفوس المريضه والألسنة البذيئه لم ولن يقدرو علي ان ينالو من الاسلام والمسلمين....... (اخرج منها مذءوما مدحورا لمن تبعك منهم لأملأن جهنم منكم أجمعين)صدق الله العظيم
avatar
بهاء الدين عباس فرج عاشور محمد بدر
الثلاثاء, 01 تشرين الأول / أكتوبر 2013, 06:15:AM
قال تعالي ...(يأيها الذين آمنو إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
وهذا ما ستندم عليه يا فراس قاسم .. أقول لكل من صدق هذا الافتراء الكاذب اتق الله واعلم انك ستحاسب امام الله علي ذلك.. لقد كان فضيلة الشيخ احمد عبدالشافي الكحلي في استراليا يدعو الي الله وهو من أهل منطقتنا ونحن نعلمه جيدا ...وأكبر دليل على حسن موقفه ان الحكومة المصريه لم تر أفضل منه ليمثل دولتنا فى استراليا كما أن الحكومه الاستراليه بعد البحث فى القضيه والتأكد من براءته حكمت له بتعويض مادى ....والحقيقه ان فضيلة الشيخ اثناء سيره في تلك المنطقه هاجمه كلب مملوك لهؤلاء الكاذبات فقام بدفعه مما أغضبهن ودفعن الي سب فضيلة الشيخ وليس هذا فحسب بل لقد قمن بسب الاسلام والمسلمين ...
avatar
فراس قاسم
الأحد, 18 آب / أغسطس 2013, 08:31:AM
الى هاني نحاس اريد ان تسمع حقيقة دينك واذا كانت بها اشياء مغلوطة ارجو ان تصححه رجاءً انا عراقي من مدينة الموصل عراقي واجدادي في الموصل منذ الاف السنيين قبل الغزو والاحتلال الهمجي للضباء الصحراء قبل 1400 سنة كانا نعيش في الموصل مع المسلمين والشبك اليزيديين مثل الاخوة لكن بعد احتلال العراق وصعود التيار الدين الاسلامي تغير كل وبان وحشية الاسلام في خطب الجمعة كان الخطيب يختم خطبته اللعنة على النصارى واليهود وكما كانت عائشة تقول بان النبي قبل نفوقه كان يقول دائماً اللعنة على اليهود والنصارى ونرجع الان الى ما كنت اقول الاسلاميين خطفوا اخي وزوج ابنتي وطالبوا فدية من اجل اطلاق سراحهم واعطينا الفدية وقالوا بانهم سيرجعونهم بعد 5 ايام وبعد ايام جلبوهم في كيس نايلون وقد قطع الاذنيين والانف وسملت عيونهم ومدبوحيين مع رسالة تقول نحن لا نمثل بالجثث وقد فعلنا ذلك وهم احياء وذنبهم انهم مسيحيين وبسسبب هذا ماتت امي حزناً على ولدها وانهارت ابنتي وهي الان شبه مجنونة وكان لي بيتان فقلت نبيع كل شيء ونهاجر لم يشتري اي واحد املاكنا كانوا يقولون بان شيخ الجامع يقول بان اموال المسيحيين كلها لنا جزية وهذه قليل من حقيقة الاسلام وتقول بان كرامة الكلب افضل من هذا الداعية انا اقول نعم كرامة الكلب واي حيوان اخرى افضل من كرامة هذا الداعية ارجو ان تدافع عن الاسلام عند اناس لا يعرفون العربية ولم يعيشون مع المسلمين يكون افضل لان اي واحد اذا عاش معكم يعرف حقيقتكم القذرة بعد اسبوع على الاكثر .
avatar
هانى النحاس
السبت, 10 آب / أغسطس 2013, 06:02:AM
هذه القضية المختلقة تؤكد مدى عنصرية استراليا ومدى حقد البعض على ديننا الاسلامى الحنيف
فكيف لرجل مسلم حامل لكتاب الله ولقراّنه ان يفعل هذه الافعال الشاذة الذى يؤكد التاريخ انها ولدت فى هالبلاد التى تدعى الحضارة .. وكيف لشيخ ان يتهم اتهامه بهذه الافعال القذرة .. والمدعية سيدة فى ال57 من عمرها ..
نحن دعاة حق ولسنا متحرشين
والقضية فى حقيقتها ما يلى :
كانت الشيخ يسير بهالشارع وكانت هذه السيدة تسير بصحبة كلبها .. وبعد ان هاجم الكلب الشيخ وقطع ثيابه الازهرية فركل الكلب وهو ما اغضب السيدة فسبته وسبت المسلمين فغضب الشيخ وسبها .
هذا ما يحدث
ولكن فى هالبلاد التى تدعى الحرية ترى ان كرامة الكلب افضل من كرامة عالم ازهرى ... والله سيعلو كلمة الحق
اخيرا .. خالص تحياتى يا ابويوسف ... ولا لوم على الحاقد فراس قاسم ولن اسبه مثلما وصف المسلمين بالكلاب ووصف الاسلام بالدين العفن لان هالدين أمرنا ان الا نسب احدا .. لان هذه اخلاقنا وهذا ديننا الحنيف .
avatar
فراس قاسم
الخميس, 08 آب / أغسطس 2013, 12:04:PM
الى ابو يوسف انا لست بمريض لكن حاقد على دينك نعم والف نعم هذا اخلاقه لانه مسلم لقد لوثم استراليا ارضاً وجواً وبحراً امتلئت بالمجرمين والقتلة والمخدرات اما نسائكم اكياس النفايات السوداء فحدث ولا حرج هذا ملخص الوضع في استراليا الان لن يرتاح البلد واصحاب البلد الطيبيين الا برميكم خارج الحدود
رد راضي غير راضي
-2
Report as inappropriate
avatar
ابويوسف - برزبن
الخميس, 08 آب / أغسطس 2013, 06:50:AM
الي فراس قاسم انت أنسان حاقد ومريض نفسي وتحتاج لعلاج نفسي وواضح من أسلوب كلامك انك حاقد علي الاسلام والمسلمين سواء الآخ احمد الكحلي مخطأ ام لا فلا يجب ان تعمم الحكم علي الاسلام والمسلمين وكذلك النصاري فيه السئ والفاسد ولكن الحقد يملأ قلبك علي المسلمين اتمني ان تعالج نفسك قبل ان يستفحل مرضك وتبدأ تكره نفسك
avatar
فراس قاسم
الأربعاء, 07 آب / أغسطس 2013, 11:50:AM
ليست لديه اية حالة نفسية او عصبية ليبرر عمله الشاذ انه حيلة من حيل المحامي لانقاذ موكله ان رجل دين مسلم وشاذ جاء الى استراليا للمارسة شواذه ونشر دينه العفن ارجو من الحكومة رميه خارج البلاد ككلب العقور بعد انهاء مدة محكوميته في السجون الاسترالية
رد راضي غير راضي
-2
Report as inappropriate
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - أستراليا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)