إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | استراليا | أفضل 20 مكان للاستمتاع بفصل الصيف في أستراليا مع مزيد من المغامرة والتشويق
المصنفة ايضاً في: استراليا

أفضل 20 مكان للاستمتاع بفصل الصيف في أستراليا مع مزيد من المغامرة والتشويق

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 7913
قيّم هذا المقال/الخبر:
1.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

جزيرة هايمان أُعيد افتتاحها بعد أن ضربتها الأعاصير الصيف الماضي

أيام الصيف قد اتت ولذلك وضع لى أتكينسون قائمته لأفضل أماكن المغامرات في أستراليا وهي كالتالي:

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكترونية)

1. تسلق الصارى في سيدني:

يمكنك النظر بعين الطائر إلى ميناء سيدني من أعلى صاري السفينة وكأنك في عش عالي، فالقيام برحلة بحرية حول ميناء سيدني على سطح سفينة عالية دائماً ما يكون يوماً مميزاً ولكن بشرط ألا تكون مصاب بمرض الخوف من الارتفاعات، ويمكنك أيضاً لبس حزام الأمان وتسلق صارى سفينة "Southern Swan" والتي تملك ثلاثة صواري تم بنائها عام 1922، وسابقاً كانت مغامرة الصارى متاحة لطاقم السفينة فقط ولكنها الآن تعد مغامرة تسلق الصارى الوحيدة المتاحة في أستراليا كلها، أما بالنسبة إلى الأشخاص الذين لا يرغبون في التسلق فيمكنهم تسلق المساعدة في ربط الحبال أو الاستمتاع بالرحلة البحرية التي تستمر لمدة ساعتان مقابل 59 دولار إذا حجزت من على شبكة الانترنت أو 79 دولارا إذا ذهبت إلى الموقع مباشرة.

 

 

2. اكتشف جزيرة الماعز بسيدني:

في رحلة بحرية جديدة تعيد تاريخ مدينة سيدني للحياة مرة أخرى من خلال رحلة استكشافية لجزيرة الماعز، وهي موطن لأقدم مركز شرطة مائية في سيدني وكانت موقع تصوير المسلسل التليفزيوني "Water Rats" وهناك العديد من الهياكل والمباني بما في ذلك ثكنات الجنود وبارود الجيش وتقول الأسطورة أن المحكوم عليه كان يوضع في سلسلة وبُربط في صخرة أثناء البناء لمدة عامين، في السابق كانت زيارة الجزيرة ممنوعة ولكن الآن هناك جولات سياحية إلى جزيرة الماعز عدة مرات خلال اليوم الواحد تشمل زيارة قلاع كريبيلي وغذاء مشوي وكأس من الشامبانيا مقابل 89 دولار للبالغين و39 دولار للأطفال.

 

 

3. الهروب الملكي في سيدني:

لا تحتاج للسفر بعيداً للهرب من المدينة هذا الصيف حيث تقدم شركة إيكو للسياحة رحلة لمدة يومين إلى Weemalah تشمل زوارق كاياك وجولات للمشي لمسافات طويلة، حيث الإبحار بزوارق الكاياك في رويال ناشيونال بارك والمبين في كوخ ريفي في المتنزهات الوطنية ثم المشي لمسافات طويلة في اليوم الثاني، ويشمل سعر الرحلة تكاليف المرشدين وكل المعدات ونقل الأمتعة والوجبات والسكن وركوب الترام من رويال ناشيونال بارك إلى لوفتاس وركوب العبارة التاريخية كرونولا إلى Bundeena مقابل 399 دولارا للبالغين.  (02) 8521 7423. royalcoastwalks.com.au.

 

4. إعادة اكتشاف نيوكاسل:

إذا لم تكن زرت نيوكاسل منذ فترة فقد فاتك الكثير فهي تسمي الكوكب الوحيد لأنها المدينة الأكثر بخسا في أستراليا هذا العام حيث ان هناك الكثير من الأحداث في المطاعم الجديدة والتسوق في البوتيكات خاصة إذا كنت تحب التصميمات والملابس المبتكرة، وهناك أيضاً مشهد متفجر للفنون الإبداعية وهذا كله بفضل برنامج تجديد نيوكاسل الذي أتاح الفرصة للفنانين والمصممين لإنشاء المعارض والمباني الفارغة في أرجاء المدينة، وكان أخر ما تم افتتاحه في المدينة هو متحف نيوكاسل في "Honeysuckle Wharf" والذي يضم مركز العلوم التفاعلي فضلاً عن معارض الحرب العالمية الثانية حيث قام اليابانيون بالهجوم على نيو كاسل بواسطة الغواصات عام 1942 وكذلك تراث السكان الأصليين ومستوطنات الأوربيين الأوائل.

 

5. ركوب القطارات في Thirlmere:

دائما ما كانت مجموعة القطارات البخارية الموجودة في Thirlmere في المرتفعات الجنوبية التي تبعد ساعة بالسيارة عن جنوب غربي سيدني نقطة جذب لهواة القطارات ولكن الآن بعد افتتاح متحف الملاهي الجديد لا يجب أن تكون من هواة القطارات لتحذي بوقت ممتع حيث ستجد على الشاشة أكبر تشكيلة من المعدات الدارجة في أستراليا وهناك مناطق متعددة للأطفال بما في ذلك عروض الفيديو التفاعلي ومنطقة لعب خارجية، وتقام جولات ركوب القطار البخاري أربع مرات يومياً كل أحد متجهة من Thirlmere إلى قرية بكستون وباك.

 

6. ركوب الدراجات علي الجبل الثلجي:

وصفت بانها أعلي تجربة ركوب دراجات في استراليا، حيث أحضر منتجع بحيرة كراكينباك القريب من ثريبدو أسطول من الدراجات اكس2 وجميع التضاريس ومركبات النقل الشخصية ويقدم جولات إرشادية للبالغين والأطفال.

 

الماكينات لا ينبعث منها أي أدخنة وتمتاز بهدوء شديد وبالتالي الحياة البرية لن تشعر بك مطلقاً وتتكلف جولة لمدة ساعة 50 دولاراً.

 

7. السباحة في درب مائي على الساحل الجنوبي:

تعتبر المياه الآتية من الشواطئ والصخور في خليج باتمانس وإقليم إيروبودالا في الساحل الجنوبي من نيو ساوث ويلز حوض أسماك ضخم يحتوي على مجموعة كبيرة من الأسماك الملونة وتكوينات صخرية غير عادية تحت الماء وقناديل البحر والسلاحف والأشعة الكبيرة والأسرة الأسفنجية المائية وغابات أعشاب البحر الخضراء بالإضافة إلى الإبحار حول جزيرة مونتاجيو، يمكنك استكشاف هذا العالم في واحد من سبعة مسارات مائية باستخدام الزعانف والأقنعة.

 

8. الإثارة على شاطئ الذهب:

تبذل الملاهي الموجودة على Gold Coast قصارى جهدها كل صيف من أجل التغلب على بعضها البعض من خلال تقديم أفضل وأكبر عرض مثير، وهذا العام بلا استثناء هناك عرض جديد ومثير ومخيف في ملاهي دريم وورلد يسمي "المنشار" والذي قالوا عنه أنه أكبر تجربة ركوب نصف الكرة الأرضية الجنوبي وانه ليس للجبناء وينطوي على التقلب رأساً على عقب بارتفاع 15 طابقاً في الهواء والهبوط إلى أسفل مرة أخرى بسرعة تصل إلى 105 كليومتر في الساعة وهناك جذب سياحي جديد في عالم البحار يشمل موكب سبونج بوب سكوير بانتس الأول من نوعه في العالم أما بالنسبة للبالغين فهناك عرض الزلاجات المائية ويمنح الزائرين المهمين 14 يوماً متتالية للدخول إلى عالم البحار بشكل غير محدود والاستمتاع أيضاً بالعروض المختلفة وكل هذا متاح حتى 30 يونيه 2012 مقابل 109.99 دولارا.

 

9. نوسا، جزيرتك الخاصة في الفردوس:

مثل روبنسون كروز يمكنك الاستمتاع بجزيرتك الخاصة أو يمكنك إحضار عدد قليل من أصدقائك المقربين، حيث ستقضي أجازتك في منزل السير ريتشارد برانسون في جزيرة ميكبيس على شكل قلب والتي تبعد بضعة دقائق عن نوسا هيدز في منتصف نهر نوسا.

والجزيرة يمكنها استيعاب وإمتاع 22 من مريدي العزلة ويتميز بيت الضيافة بأربع غرف نوم وعدة فيلات مكونة من غلافتي نوم ومنزل في قارب وحوض سباحة حار و15 بقعة استجمام شخصية ولكن الاستخدام الحصري للجزيرة لا يأتي بسعر رخيص حيث تبدأ الأسعار من 7990 دولاراً لثمان ضيوف في اليوم ولذلك عليك التأكد من أنهم أفضل أصدقائك.

 

جزيرة هايمان أُعيد افتتاحها بعد أن ضربتها الأعاصير الصيف الماضي

 

مثالية…جزيرة هايمان

10. مرحباً مرة أخرى لجزر هايمان:

أعيد افتتاح منتجع جزر هايمان على الحاجز المرجاني العظيم بعد الضربة المزدوجة للاعاصير أنطونى وياسي في الصيف الماضي كما انها عادت افضل مما كانت في الماضي، فبعد إتمام الاصلاحات المطلوبة سمح الإغلاق للمنتجع إتمام تصميم الحديقة النباتية التي صممها جيمي دورى، وفتح المطعم الجديد وملاعب التنس المضاءة بالإضافة إلى مرافق رياضية أخرى واسعة النطاق ومن أجل العروض المميزة عليك الاتصال بـ: "1800- 122 – 339"

 

11. اصعد على خط في بريزبن:

يعتبر جسر بريزبن واحد من ثلاثة جسور قانونية يمكن تسلقها في العالم ويوجد الأخران في سيدني وأوكلاند، ولكن بحلول أكتوبر المقبل سيكون الجسر القانوني الوحيد الذي يمكن تسلقه، وتنطوى المغامرة على تسلق الجسر الذي يبلغ ارتفاعه 80 مترا ثم تسلق عمود طوله 30 متراً في الحديقة الموجودة أدناه وتتكلف المغامرة 119 دولارا للبالغين.

 

 

12. اركب دراجتك الخاصة في جبال الألب بفيكتوريا:

يعتبر ريف فيكتوريا أفضل مكان يتيح لك فرصة التجول على عجلتين داخل الحياة البرية ولكنه سيكون أفضل بكثير هذا الصيف مع افتتاح درب ركوب الدراجات على الجبل الجديد الذي يسمى كوبرهيد في جبل بولر ويشمل الدرب مزيج بين الانحدار والسير داخل الريف ووفقا لما قاله صانعي الدرب أنه الوحيد الموجود في الريف الآن، وبالنسبة للذين يرغبون في قيادة دراجاتهم بشكل أقل شراسة فهناك مسارات في بيشورث وبريت وريثرجلين ووانجراتا التي يمكنهم فيها تناول وجبة بينما تقود دراجتك، والتمتع بافضل وجبات فيكتوريا المحلية ثم العودة مرة أخرى للقيادة، وإذا كنت لا تملك دراجة يمكنك استعارة واحدة مجاناً من براون برازرز في ميلاوا.

 

13. طريق المحيط العظيم برا وبحرا:

أجري كوين كليف سوريتنو في فيكتوريا عملية تجميل تكلف ملايين الدولارات من أجل فصل الصيف وتشمل المميزات الجديدة رصيف استجمام مطور وتذوق النبيذ والبيرة وكذلك الموسيقي الحية ومقهي على البحر.

وهي وسيلة مفضلة لتفادى القيادة في الزحام المرورى الشديد في ملبورن حيث القيادة بالسيارة على الساحل من جزيرة فيليب إلى سورينتو والسفر من خلال ساحل الامواج وطريق المحيط العظيم يجعل يومك رائعا.

 

14. العثور على شاطئ فارغ على شبه جزيرة آير:

يعتبر شاطئ شبه جزيرة آير واحد من أفضل الشواطئ السرية حيث يمثل مثلث من الأراضي المطلة على البحر بين أديلايد وخليج أستراليا الكبير وإذا كنت تحب الشواطئ الفارغة فسيكون هذا هو المناسب لك تماما، قد سيارتك لمدة ثلاثة أو أربعة أيام من وهايلا إلى كيدونا من خلال ميناء لينكولن وستجد الشاطئ تلو الشاطئ والتي لم يزرها سوي عدد من الصيادين وطيور النورس الصارخة حيث ستجد المعسكرات على حافة الرمال مباشرة وغالبا ما لا تجد غيرك في هذا المكان.

ويسلط الضوء على المحار والمأكولات البحرية الطازجة بالإضافة إلى القيادة على جرف مذهل لمسافة 5 كيلومترات في إلستون والصيد في مراسي المدينة والقيادة في متنزهات لينكولن وخليج كوفين والسباحة مع أسود البحر في خليج بيرد.

 

15. سابق العظماء في اديلايد:

إذا كانت مشاهدة كادل إيفانز كأول أسترالي يفوز في سباق فرنسا للدراجات أمرا ملهماً بالنسبة لك للدخول في مجال قيادة الدراجات فيجب ألا تقوتك جولة سانتوس داون في اديلايد من15 يناير إلى 22 يناير.

ويعتبر هذا السباق الأول في في حدث الجولة العالمية (يو اس أي) الذي يجذب أكبر الأسماء في مجال سباقات الدراجات، حيث يمكنك المشاركة والتسابق في مراحل الحدث في سباق تحدى بوبا أو ميني بوبا للأطفال وقابل المتسابقين وفرقهم.

 

16. الإبحار حول جزيرة كانغارو:

بدأت مغامرات الابحار الفاخرة في نوفمبر الماضي وتقدم ثلاث رحلات يومياً شاملة الابحار حول جزيرة كانغارو في جنوب أستراليا على متن اليخت ليدي أوجيني حيث يوجد أربع غرف ملكية الحجم مع أجنحة مستقلة، وتناول الطعام في الهواء الطلق في منطقة جميلة ومثالية على سطح خشبي ومشاهدة الدلافين والحيتان فضلا عن رئيس الطهاة الذي يطهو الطعام المحلي، وتغادر الرحلة من ويرينا كوف في شبه جزيرة فليوري، مع الاستمتاع بعدة أيام من الطعام والنبيذ طوال الطريق وسيكون لديك كل الاسباب للذهاب إلى هناك بتكلفة 2500 دولاراً للفرد الواحد.

 

17. كن الرجل (أو المرأة) الحديدي في بيرث:

سوف يكون هناك الكثير من الأمواج لممارسة رياضة التزلج عليها في بيرث في عطلة نهاية الأسبوع من 27 إلى 29 يناير عندما تستضيف جولة نوتري وكيلوغ الرجل أو المرأة الحديدية هذا العام وسيكون متاحا أمام الجميع المشاركة في الحدث على شاطئ سكاربورو على المحيط الهندي بوم 29 يناير ويشمل السباق نفس فئات التزلج والسباحة كحدث رئيسي وسيكون هناك الكثير من الدعم على الشاطئ.

 

18. العب جولة على أطول مسار للغولف في العالم:

ينتشر خلال دولتين ومنطقتين زمنيتين مختلفتين وهو ملعب الغولف الذي يشمل 18 حفرة على مساحة 1365 مع حفرة واحدة في كل قرية أول منزل طريق على طول الطريق السريع في آير، من كالغوري إلى كيندونا في جنوب استراليا وهناك مجموعة فريدة من التحديات حيث هناك 7 ثقوب موجودة في مخارج ولكن 11 ثقب منهم تم بنائهم للغرض بالرغم من الممر موجود اساساً.

وكعروف أن الغربان يمكنها سرقة الكرات ويمكن أن تكون الرياح المعاكسة شرسة وتحتاج إلى مراقبة الأفاعى عندما تذهب للبحث عن أي كرة ضائعة وهناك الكثير من المتعة في القيادة على أطول طريق والأكثر استقامة والأكثر سطحية في أستراليا، وتتكلف روابط الغولف 70 دولاراً للجولة ونوادي الغولف متاحة للتأجير مقابل 5 دولاراُ لكل حفرة.

 

19. استمتع بنهضة كانبيرا:

يعتبر عرض بلوك باستر في المعرض الوطني نهضو حقيقية والذي يعرض لوحات ايطالية من القرن الخامس عشر والسادس عشر لرافاييل وبوتيتشيلي وتيتيان وبيليني وهي موجودة فقط في كانبيرا ولذلك إذا كنت تريد أن تراها سيكون عليك اتخاذ الطريق، ولكنه لا يعتبر المكان الوحيد الذي يشهد مهضة في كانبيرا فهناك فندقين جديدين وهما أريا وبوربيري وهم يعرضون بعض العروض المميزة.

 

20. تذوق هوبارت:

كانت ولاية تسمانيا خلال العامين الماضية جهة لعشاق الطعام في الاختيار ومهرجانات التذوق السنوية، حيث يستمر المهرجان لمدة أسبوع من الطعام والنبيذ الذي يتزامن مه وصول أكثر من 100 يخت يتسابقون للوصول إلى نهاية سباق هوبارت لليخوت وهو الحدث الذي كسب سمعة متزايدة باعتباره واحد من أفضل أحداث تذوق الطعام في العام، ويقام المهرجان من 28 ديسمبر إلى 3 يناير يشمل مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق وفعاليات للأطفال خاصة المعارض والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق وتذوق النبيذ ورحلات السفارى وتخمير البيرة ودروس الطهي.

 المصدر: TheAge

 

اختيار مناسب…جزيرة مونتغيو - نيو ساوث وي

الرسل الإثنى عشر - فيكتوريا



إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - أستراليا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)