إعلانات Zone 2B

الرئيسية | مشاهير وفضائح | مشاهير عرب وشرقيين | الزيجات السريّة لأهل الفن ألغاز وأسرار ومصالح

الزيجات السريّة لأهل الفن ألغاز وأسرار ومصالح

آخر تحديث:
الكاتب:
عدد المشاهدات: 4969
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة نسخة نصية نسخة نصية إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق

زيجات أهل الفن ملفات شائكة تكشفها الأيام بعدة أشكال، قد يكون الخلاف بين طرفي الزيجة سبباً أساسياً في فضح العلاقات، وقد تظل سراً حتى تكشفها الأقدار على أيدي آخرين أرادوا كشف المستور للجمهور، أو أرادوا أن يضعوا بصمة في حل لغز أصاب الجماهير بحيرة..

وهذا ما قام به رجل الأعمال "نجيب ساويرس" الذي فجّر مفاجأة في مهرجان القاهرة السينمائي، عندما أحضر نجلة الفنان الراحل "نجيب الريحاني" من فرنسا على نفقته الخاصة، وكانت المفاجأة أن "جينا" لا يعرف عنها أحد من الجماهير شيئاً، فهي ثمرة زيجة سرية للراحل من زوجة فرنسية هي "لوسي فرناي" التي وصفت بأنها إحدى المراحل في مشوار الفنان الملقب "بالضاحك الباكي" الذي التقى بوالدة "جينا" وأعجب بها وتزوجها زواجاً سرياً ولكنه لم يدم طويلاً..

وحملت لوسي دون أن يعلم الريحاني شيئاً عنها، ولكنها أرسلت إليه رسالة تخبره فيها أنها أنجبت طفلة منه تدعى "جينا". ورحل الريحاني عن عالمنا قبل أن يرى جينا التي حضرت الى القاهرة وهي طفلة برفقة والدتها بعد رحيل الريحاني، وعندما عادت وعلمت بوفاته رحلت لفرنسا مرة ثانية بلا عودة.

وظلت جينا ووالدتها سراً لا يعلم به أحد إلى أن فاجأ بها ساويرس الجميع في المهرجان لتفتح ملفاً شائكاً وتساؤلات نارية صوّبها الجميع نحوها، م بينها كيف عاشت في الخارج؟ وما سر ظهورها في هذا التوقيت تحديداً؟ وهل هي حقاً ابنة نجيب الريحاني أم لا؟

تاريخ الريحاني جعلهم يشككون في نسب جينا؛ لأن الجميع يعلم أنه تزوج من "بديعة المصابني" التي عاشت بعد رحيله تنعي حظها حتى فارقت الحياة هي الآخرى حزناً على حبيب قلبها.. وفي حياته أثيرت الشائعات حول حب الريحاني للفنانة "ليلى مراد" واستندت الشائعات على قوة مشهد الغناء في فيلم "غزل البنات" عندما غنت له "يا حبيب الروح" وهذا الفيلم سبق عرضه وفاة الريحاني.

عودة "جينا" فتحت باب التفتيش في مذكرات الريحاني، والبحث عن الأسرار الكبرى في حياة النجوم في الماضي والحاضر.

توجد علاقات زوجية من نوع آخر تفصح عن نفسها بعد اختلاف طرفي العلاقة، ويكشف أحدهما علاقته السرية بالآخر على شكل فضائح تتصدر صفحات الجرائد، وكانت زيجة الفنانة الاستعراضية "دينا" مثالاً لهذا النوع. عندما كشفت على يد زوجها رجل الأعمال "حسام أبو الفتوح" الذي كشف السر بشريط فاضح  كشف العلاقة بينهما للجميع، وظل مادة خصبة تكتب فيها الجرائد وتلوكها ألسنة الجماهير لفترة زمنية طويلة.

طلاق يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني "فادي الصفدي" كشف علاقة الزواج السرية التي لم تخرج الى النور إلا بعد أن وصلت الخلافات بينهما لذروتها عندما اتهمها زوجها بعدم رغبتها في أن تصبح أمًّا، وللمرة الثانية خاضت يسرا نفس التجربة مع رجل الأعمال المصري "خالد سليم" وكانت زيجتها منه سرية لرفض والده مايسترو الكرة المصرية "صالح سليم"، وسرعان ما أثبتت الشائعات صدقها لتتحول الى واقع بعد رحيل المايسترو وإعلان الزواج من "خالد سليم".

وكان جلياً أن كبار النجوم والنجمات يلجأون الى الزيجات السرية حفاظاً على شعبيتهم وحب الجماهير لهم، والدليل على ذلك علاقة الزواج السرية التي جمعت "العندليب" و"سندريلا الشاشة" والتي ظلت لغزاً.. إلا أن نجلة شقيقة الراحلة أكدت زيجة خالتها الراحلة من العندليب، وكشفت أنها كانت سراً لحفاظ كل منهما على حب الجمهور.

ولم تكن الفنانة "إلهام شاهين" بمنأى عن هذا الأمر، وإنما دخلت نطاق العلاقات السرية التي كشفتها الأيام، وذلك عندما تسرب خبر زوجها من رجل الأعمال اللبناني "عزت قدورة". وكما أكدت الآراء، فإن هذه السرية كانت تهدف للتربح الخفي من خلف الزيجة التي تهدف للمكسب المادي في الأساس، خصوصا أن الأنباء أكدت أن "إلهام شاهين" رفضت العودة إليه بعد أن خرج نبأ الزيجة الى النور.

وفي نفس الوقت، رفضت أن تعيد إليه ما حصلت عليه من مكاسب مادية. وهذا دليل واضح على أن سرية العلاقة كانت لهدف إخفاء الأغراض الحقيقية من هذه الزيجة. وانتهجت نفس الطريقة مع زوجها السري "عادل حسني" خبير السياحة والمنتج السينمائي الذي أنتج لها عدداً من الأفلام الجيدة، مثل "موعد مع الرئيس" و"دنيا عبد الجبار" وعدة أفلام كان لها تأثير بالغ في تقدم "إلهام شاهين" خلال مشوارها الفني والتي مكنتها من الوصول الى أدوار البطولة المطلقة. وفي الجانب الآخر تزوج "عادل حسني" سراً من الفنانة "نيللي" التي صرحت أكثر من مرة أن سرية زيجتها به منعتها من الاطمئنان عليه في أوقاته المرضية حرصاً على علاقته بزوجته الشرعية التي يعرفها الجميع.

إنجاب شريهان كان سبباً في كشف زيجتها من رجل الأعمال الأردني "علاء الخواجة" الذي سبق زواجه من شريهان السري زواج سري آخر من الفنانة "إسعاد يونس".

مشاكل الفنانة "فيفي عبده" مع الفنان "مدحت صالح" كشفت زواجه السري من الفنانة "شيرين سيف النصر"، حيث أعلنت فيفي أن مدحت أخذ أموالها ليتزوج شيرين ويشتري لها فيللا في أكتوبر.. أمام تلك الخلافات اضطر صالح الى إعلان زيجته السرية من شيرين التي لم تكن هذه هي الزيجة السرية في حياتها، وإنما أثيرت حولها الشائعات عندما انسحبت من مسلسل "ألف ليلة وليلة" بعد أن قامت بتصوير أجزاء كبيره من أحداثه، ودفعت الشرط الجزائي واعتزلت التمثيل. وتبين أن وراء هذا الانقلاب المفاجئ زواجا سريا من رجل أعمال عربي، لم تعلن عن أمره شيئاً.

وكذلك سرقة سيارة الموزع الموسيقي "فهد" من أمام منزل "أنغام" كانت سبباً في كشف علاقة زواجهما السري الذي تحول الى زواج رسمي، وكانت هذه هي المرة الثانية التي تتزوج فيها من "فهد".

علاقات نجوم الفن الغامضة تكشفها الظروف والشائعات، والزواج لغز صعب، برغم أن الأيام تفك شفرته إلا أن الأغراض تدفعهم الى السرية. فمعظمهم يتزوج سراً لأن زواجه يعد نوعاً من أنواع الصفقات التي يرغب أطرافها في تحقيق مكسب من نوع معين. والدليل على ذلك أن عمر هذه الزيجات قصير للغاية ينتهي بانتهاء وصولهم الى الغرض الذي قرروا الزواج من أجله، ونادراً ما يكون الزواج بعيداً عن المطامع والأغراض ويكون الحب أساساً فيه.

إعلانات Zone 6B

الكلمات الدلالية لهذا المقال/الخبر:

فضائح المشاهير والفنانين مشاهير عرب وشرقيين

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

إعلانات Zone 3B

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)

إعلانات Zone 4B

النشرة البريدية