إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

اخترنا لكم

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | مشاهير وفضائح | مشاهير العالم | لهذا قرَّر الانفصال عنها.. زوج جينفر آنيستون يكتشف رسالة من حبيبها السابق براد بيت
المصنفة ايضاً في: مشاهير العالم, منوعات

لهذا قرَّر الانفصال عنها.. زوج جينفر آنيستون يكتشف رسالة من حبيبها السابق براد بيت

آخر تحديث:
المصدر: هافينغتون بوست
الكاتب:
عدد المشاهدات: 8521
قيّم هذا المقال/الخبر:
2.50
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

تردّد أن جاستن ثيرو، المنفصل عن زوجته جينفر آنيستون قد وجد سطوراً رومانسية بخطِّ يد زوجها السابق براد بيت، ترجع إلى ما قبل 10 سنوات، لكن آنيستون احتفظت بها، فلم يرُق ذلك لبطل مسلسل The Leftovers.

 

وقالت مجلة UsWeekly، يوم الأربعاء "لقد عثر مصادفةً على قصاصات ملاحظات كان براد قد كتبها، عليها سطور رومانسية ناعمة مثل (بدوتِ جميلة اليوم)، أو (اشتقت لك لتوي)".

 

وقال المصدر إن تأثير ذلك على النجم ذي الـ46 عاماً كان كبيراً، وأضاف المصدر "أكدت له جينيفر أنها ليست شيئاً مهماً، لكن جاستن لم يعجبه ذلك".

 

وليس الأمر مدهشاً لأن معجبي جينفر وبراد لطالما أملوا في مصالحة بين الاثنين، وهو ما غدا ممكناً بعدما انفصل الممثل عن زوجته أنجيلينا جولي عام 2016.

 

وكانت بطلة مسلسل Friends، ذات الـ49 عاماً بحسب صحيفة The Daily Mail البريطانية، قد أعلنت مع زوجها بطل مسلسل The Leftovers، الذي يعرض على قناة HBO عن انفصالهما، في 15 من فبراير/شباط، وذلك في بيان مشترك لهما".

 

وجاء في البيان "للحد من المزيد من التكهنات الأخرى، قررنا إعلان انفصالنا. هذا القرار مشترك، واتُّخذ بشكل ودي مع نهاية العام الماضي، نحن صديقان حميمان وقررنا الانفصال عن صفة زوجين، لكننا نتطلع لمتابعة صداقتنا التي نثمنها".

 

وكان الاثنان قد اجتمعا عام 2007 في كواليس تصوير Tropic Thunder، الذي شارك جاستن في كتابته، والذي أدى فيه دور البطولة صديق جينفر، بن ستيلر.

 

ثم التقيا من جديد عام 2010 في كواليس Wanderlust، بيد أنهما تستَّرا على علاقتهما، حتى سبتمبر/أيلول 2011.

 

تكلَّلت العلاقة بالزواج، في أغسطس/آب 2015، ليكون الزواج الأول لجاستين، فيما جينفر بالطبع قد سبق لها الزواج ببراد (54 عاماً)، بين عامي 2000 و 2005.

 

لكن زواجهما انتهى عندما التقى براد بأنجيلينا جولي، شريكته في بطولة الفيلم الذي حقق تفوقاً سينمائياً عام 2005 Mr. & Mrs. Smith.

 

وكان براد وأنجيلينا اللذان يجمعهما الأطفال مادوكس 16 عاماً، وباكس 14 عاماً، وزهرة 12 عاماً، وشيلوه 11 عاماً، والتوأمان ذوا الـ9 أعوام نوكس وفيفيان، قد أعلنا انفصالهما، في سبتمبر/أيلول 2016، بعد زواج سنتين، وعلاقة امتدت بينهما لـ12 عاماً.

 

وقال المصدر المطلع لمجلة Us "لقد عانت جينيفر من نظرتها لنفسها على أنها امرأة مثيرة للشفقة بعد طلاقها من براد، وهو ما كان له دور في ترغيبها بالزواج من جاستن".

 

لم تتزوج من الأساس

وكان موقع "هاف بوست عربي" نشر تقريراً حول طلاق الممثلة الأميركية جنيفر آنستون، مؤكداً أن زواجها من مواطنها الممثل والمخرج الأميركي المغمور جستن ثيروكس لم يحدث أصلاً!

 

موقع TMZ المعروف ذكر أنه "لا يوجد دليل واحد" على زواج الثنائي اللذين أعلنا عن "انفصالهما"، مستخدمان هذا المصطلح في بيان مشترك وليس الطلاق، منتصف شهر فبراير/شباط من عام 2018.

 

وقال تقرير الموقع كذلك، إنه لا توجد صورة واحدة من حفل الزفاف المزعوم، الذي قيل إن جنيفر قد أقامته في باحة قصرها في منطقة بيل إير الراقية في لوس أنغلوس قبل ما يقارب الـ3 أعوام.

 

وأكّد كذلك أنه لم يعثر على أي نسخة من عقد زواج رسمية أو إجراء قانوني آخر يوثق وقوع الزواج، كما هو معروف لدى العامة.

المصدر: هافينغتون بوست

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. الديبلوماسية الروسية صاروخ في الخاصرة الأمريكية لتطوير ستاتيكو سياسي وليس لأنتاج 14 أذار سوري (5.00)

  2. لماذا ميشال سماحة؟ (5.00)

  3. انزال القوات البرية في عدن بدأ ولكن بجنود من اصول يمنية في الجيشين السعودي والاماراتي.. هل سيحسم هؤلاء الحرب؟ ويهزمون الحوثيين وحلفاءهم؟ وما هي استراتيجية ايران الحقيقية؟ وكيف سيكون المخرج الامثل؟ (5.00)

  4. طرابلس تكرّم أنديتها على إنجازاتها التاريخية.. ميقاتي: لبنان بحاجة إليكم لتسجيل الأهداف لمصلحة الوطن (5.00)

  5. بعد حكم عادل إمام و"وديع" الإبداع بين المنع والإباحة بمصر (5.00)

  6. أستراليا.. تهنئة قنصل لبنان العام جورج البيطارغانم بمناسبة حلول "عيد الفصح المجيد" لدى الطوائف الكاثوليكية (5.00)

  7. ملياردير مصري ينوي شراء جزيرة لسكن اللاجئين السوريين (5.00)

  8. جهاد المناكحة وما أدراك ما جهاد المناكحة؟ (5.00)