إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | اخبار المشاهير | مشاهير العرب | سلاف فواخرجي انسحبت غاضبة من لجنة تحكيم مهرجان قرطاج بسبب اصرار زوجها على ان يجلس بجانبها
المصنفة ايضاً في: مشاهير العرب

سلاف فواخرجي انسحبت غاضبة من لجنة تحكيم مهرجان قرطاج بسبب اصرار زوجها على ان يجلس بجانبها

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 3089
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

انسحبت الممثلة السورية سلاف فواخرجي غاضبة من عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة للدورة 23 لمهرجان أيام قرطاج السينمائية.

وقالت درة بوشوشة مديرة هذه الدورة الجديدة لمهرجان قرطاج السينمائي، امس الاثنين، في تصريحات نقلتها إذاعة 'موزاييك أف أم' التونسية، إن فواخرجي غادرت أمس تونس بشكل مفاجئ، في أعقاب إشكال بسيط بسبب زوجها المخرج وائل رمضان.

وأوضحت أن فواخرجي طلبت أن يجلس زوجها وائل رمضان إلى جانبها، أي في المكان المخصص لأعضاء لجنة التحكيم، وعندما لم تستجب الهيئة المنظمة لطلبها لأسباب تنظيمية 'غضبت الفنانة وغادرت قاعة الحفل بصحبة زوجها'.

وأعربت بوشوشة عن أسفها لهذا التصرف، ولفتت إلى أن 'زوج سلاف فواخرجي هو الذي أصر على تغيير مكانه، تماما كما فعل خلال مهرجاني أبوظبي والقاهرة السينمائيين، حيث طلب أن يجلس بجانب زوجته'.

وأكدت مديرة مهرجان قرطاج السينمائي، أن انسحاب سلاف فواخرجي من لجنة التحكيم لن تؤثر على عمل هذه اللجنة، التي يرأسها الهاييتي راوول باك، وتضم في عضويتها جوزيف قايي راماكا من السنغال، وأنور براهم من تونس، وعتيق رحيمي من أفغانستان، وإلهام شاهين من مصر، وديان براتيي من فرنسا.

من جهتها، نفت فواخرجي أن يكون انسحابها من لجنة تحكيم الدورة 23 لمهرجان قرطاج السينمائي ومغادرتها تونس بشكل مفاجئ، مرتبط بإشكال له علاقة بزوجها.

وقالت لإذاعة 'موزاييك أف ام' إنها شعرت بتوعك صحي مفاجئ، فاختارت الانسحاب على ان تكون حاضرة من دون أن تتمكن من القيام بدورها على أحسن وجه'.

يشار إلى أن فواخرجي غابت عن سهرة افتتاح الدورة 23 لأيام قرطاج السينمائية، التي انطلقت مساء السبت بحضور العديد من فناني الدول المشاركة، منهم يسرا وإلهام شاهين ونور الشريف من مصر، والفلسطينية هيام عباس والجزائري رشيد بوشارب، وأوزفالد هالاد من الكاميرون، إلى جانب المطربة اللبنانية ماجدة الرومي ومواطنتها نسرين حميدان.

وستتواصل فعاليات هذه الدورة التي افتتحت بعرض لفيلم 'رجل يصرخ' للمخرج التشادي محمد صالح هارون، حتى نهاية الشهر الجاري، حيث سيتم خلالها عرض 355 فيلما بين الطويل والقصير من70 دولة من العالم.

يو بي آي

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)