إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | مشاهير | مشاهير العرب | رانيا فريد شوقي: حققت حلمي بالوقوف أمام عادل إمام
المصنفة ايضاً في: مشاهير العرب, منوعات

رانيا فريد شوقي: حققت حلمي بالوقوف أمام عادل إمام

آخر تحديث:
المصدر: صحيفة الحياة
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1639
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.50
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي في مسلسلين خلال شهر رمضان، وهما «عوالم خفية» بطولة عادل إمام وصلاح عبد الله وبشرى وأحمد وفيق وهبة مجدي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج رامي إمام، والجزء الرابع من «سلسال الدم» بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد سلامة وراندا البحيري، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.


عن هذه التجربة، قالت رانيا فريد شوقي لـ «الحياة»: «سعيدة بالتعاون للمرة الأولى مع الزعيم عادل إمام، خصوصاً أنني كنت أتمنى الوقوف أمامه منذ فترة طويلة، ولكن لم يحالفني الحظ خلال الفترة الماضية، وعندما عرض علي سيناريو العمل وافقت على الفور، لأنني أجسد شخصية مختلفة عن نوعية الأدوار التي قدمتها خلال الفترة الأخيرة، وهي شخصية ممثلة مشهورة تدعى مريم رياض، غابت عنها الأضواء، وقررت كتابة مذكراتها، لكن بعضهم حاول التخلص منها وقتلها. وعلى رغم صغر الدور فإن قصة العمل تتمحور حوله، وهو جزء رئيسي وأساسي في الأحداث، ذلك أن بطل العمل الصحافي هلال كامل والذي يجسد دوره الفنان الكبير عادل إمام، يكشف العديد من قضايا الفساد من خلال مذكراتها التي يحصل عليها عن طريق الصدفة». وأضافت: «جاءتني العديد من ردود الفعل الإيجابية حول العمل عموماً، ودوري خصوصاً، لكن ما جعلني أشعر بالسعادة هو تحقيق المسلسل النجاح داخل مصر وخارجه، وخصوصاً في الخليج العربي، واستقبلت العديد من التعليقات من الجمهور العربي، وكنت على ثقة أن العمل سيضيف إلى رصيدي الفني، وأعد الجمهور بأن تحمل الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت، وأتمنى أن يتابعوا المسلسل حتى الحلقة الأخيرة».

وأوضحت أن شخصية الممثلة التي تجسدها في العمل من وحي خيال المؤلف، وليس لها علاقة بالواقع، نافية كل ما تردد حول تقارب الشخصية مع قصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني، واعتبرته مجرد أقاويل حاول بعضهم أن يرددها بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، بسبب تشابه طريقة وفاة الشخصية التي تجسدها مع طريقة وفاة السندريلا، وهي السقوط من نافذة شقتها.

أما عن مسلسل «سلسال الدم» فأكدت أنها شاركت في العمل بعد تحقيق أجزائه السابقة نجاحاً كبيراً، وتحمست له لأنه يعيدها إلى الدراما الصعيدية مرة أخرى بعدما غابت عنها لأكثر من 17 عاماً، منذ تقديمها لمسلسل «الضوء الشارد». وطوال تلك الفترة كانت تبحث عن عمل فني صعيدي لعشقها الشديد لتلك النوعية من الدراما، لكنه لم يعرض عليها العمل المناسب.

وأشارت إلى أن دورها في المسلسل يحمل جانباً كبيراً من الشر، ويتضح ذلك من خلال صراع «زينة» مع «العمدة هارون» الذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي، وستظهر خلال الحلقات المقبلة قدرتها على الانتقام منه.

وأوضحت أنها حاولت التركيز على كل التفاصيل الخاصة بالشخصية في فترة التحضيرات لها لتقديمها في الشكل المطلوب، وألمحت الى أن الحديث باللكنة الصعيدية لم يكن يمثل لها أي صعوبة، خصوصاً أنها تتعاون مع فنانين محترفين في الأعمال الصعيدية، وعلى رأسهم الفنانة عبلة كامل التي وصفتها بالرائعة، وأكدت أنها تعلمت منها الكثير على المستويين المهني والشخصي، وتتمنى التعاون معها مجدداً.

واعتبرت أن المسلسل حقق نجاحاً كبيراً بمجرد عرضه على رغم أن الجمهور لم يتعود على متابعته خلال شهر رمضان في أجزائه السابقة، موضحة أنها كانت قلقة في البداية من عدم تحقيق هذا الجزء النجاح الذي وصل له في الأجزاء السابقة، بسبب كثرة المسلسلات المعروضة خلال الشهر الكريم، لكنها أطمئنت بعد عرض الحلقات الأولى منه، وإعجاب الجمهور به، وحرصهم على متابعته يومياً.

وتحدثت عن تأجيل مسلسل «بالحب هنعدي» قائلة: «كنا نحضر له لعرضه في رمضان الحالي، ولكن تم تأجيله لأسباب لا أعلمها، وأجسد من خلاله دور ابنة الفنانة سميرة أحمد، وتحمست له لرغبتي في التعاون مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد للمرة الثانية بعدما شاركتها من قبل في مسلسل «ماما في القسم»، وأيضاً العمل مع المؤلف يوسف معاطي والمخرجة رباب حسين، وأتمنى أن نبدأ تصويره قريباً».

المصدر: صحيفة الحياة

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)