إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | مشاهير | مشاهير العرب | مجلة لبنانية: سمية الخشاب قبلت قضاء ثلاثة أيام مع رجل اعمال لبناني مقابل 200 ألف دولار

مجلة لبنانية: سمية الخشاب قبلت قضاء ثلاثة أيام مع رجل اعمال لبناني مقابل 200 ألف دولار

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 48815
قيّم هذا المقال/الخبر:
3.17
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

نفت النجمة المصرية سمية الخشاب التقارير التي ردَّدتها مجلات لبنانية عن قبولها لدعوة أحد رجال الأعمال اللبنانيين الأثرياء لقضاء ثلاثة أيام بقربه مقابل 200 ألف دولار.

وقالت الخشاب- لمجلة روتانا سينما في عددها الصادر هذا الأسبوع- إن مثل هذه الشائعات تصدر من "الحاقدين والفاشلين بالوسط الفني" الذين يترصدون نجاحي، لكنني أواجه هذه الشائعات بالصبر، ودعوات أمي، ولا يوجد ردّ أكثر من القول المأثور " الكلاب تعوي والقافلة تسير".

وأوضحت أن سر زيارتها لبيروت- الذي تزامن مع توقيت الشائعة- بسبب تحضيرها لألبومين الأول بعنوان "عندي كلام" والثاني بعنوان" الواد السمارة"، وتم الاتفاق على تصويرهما فيديو كليب من إخراج يحيى سعادة.

كانت مطبوعات لبنانية قد ذكرت أن أحد رجال الأعمال قرر إقامة حفل ساهر في بيروت وطلب من صديقه متعهد الحفلات أن يدعو سمية الخشاب التي اشترطت بحسب الشائعات أن يؤمن لها الثري طائرةً خاصةً لنقلها مع مدير أعمالها من القاهرة إلى بيروت، وحضرت سمية هذه الحفلة مع عدد من النجمات، وبعد انتهائها خرج معها الثري اللبناني وحدهما ليقوما بعملية التسوق في المحلات الفخمة في بيروت.

على صعيد أعمالها الفنية، اعتبرت الخشاب أن فيلم "حين ميسرة" مثَّل نقلة نوعية لها على الصعيد السينمائي، واعترفت أنها فقدت القدرة على النطق بعد مشهد اغتصابها في الفيلم الذي أُثار جدلاً كبيرا بسبب مشهد لسمية الخشاب وغادة عبد الرازق اعتبره البعض ترويجا للشذوذ.

ورفضت في الوقت نفسه ما يقوله البعض بأنها أغلى نجمة في مصر، وقالت: "أتمنى ذلك طبعا، ولكن هذا الكلام غير صحيح؛ لأنه لا يعرف أحد قيمة أجري، وللعلم أنا على استعداد تام أن اتنازل عن كل أجري أو جزء منه لمجرد أن أشارك في فيلم أو مسلسل اقتناع به".

كانت سمية الخشاب قد خطت خطواتٍ فعليةً نحو تحقيق حلم الغناء الذي ظل يروادها خلال سنوات، إذ سجلت قبل أيام أولى تجاربها في دنيا احتراف الغناء، وهي أغنية "كل ده كلام"، من كلمات الشاعرة إكرام العاصي، وألحان وتوزيع محمد رحيم.

كما أحيت أولى حفلاتها في عالم الاحتراف الغنائي منذ أيام في الحفل الخاص الذي أقامته مدرسة "كولاج دي لاسال" بالقاهرة، الذي حضره أكثر من خمسة آلاف شخص، وظهرت فيه- لأول مرة- بـ"ميني جيب" من الجينز. يذكر أن سمية الخشاب ظهرت كنجمة سينمائية من الصف الأول مع أفلامها: "راندفو" و"الرجل الأبيض المتوسط"، و"علي سبايسي" و"عمارة يعقوبيان" و"خيانة مشروعة" و"حين ميسرة"، أما أهم مسلسلاتها فهي الضوء الشارد والحاج متولي ولقاء على الهواء وريا وسكينة والحقيقية والسراب.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)