إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | اخبار المشاهير | مشاهير العرب | حرب هيفاء وهبي ونانسي عجرم مستمرة على حلقة أوبرا وينفري
المصنفة ايضاً في: مشاهير العرب, منوعات, الاخيرة

حرب هيفاء وهبي ونانسي عجرم مستمرة على حلقة أوبرا وينفري

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 2131
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

بمجرد أن أعلن جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، عن نية الإعلامية العالمية أوبرا وينفري استضافة نانسي عجرم باعتبارها من أشهر نجوم الوطن العربي، حتى بدأت الحرب بين نانسي عجرم وهيفاء وهبي. فنانسي من جهتها أعلنت أن أوبرا اختارتها هي تحديداً من بين نجوم الوطن العربي لكونها الأكثر تأثيراً، فيما أكّدت هيفاء وهبي بدورها أن فريق عمل البرنامج اتصل بها وجمع معلومات عن مسيرتها الفنية بالوثائق والصور.

وكان جيجي لامارا قد قال : إن معدّي البرنامج اتصلوا بي منذ أكثر من أسبوعين، وأخبروني أن أوبرا تريد استضافة نانسي في الأستوديو، باعتبارها من أشهر نجمات العالم العربي وأكثرهن تأثيراً. إلا أن نانسي كانت منشغلة وقتها بالتجهيز لحفل زفاف شقيقتها نادين. فلم تستطع السفر. وطلبت من معدّي البرنامج أن يتمّ التسجيل معها في لبنان عن طريق «الفيديو كونفرانس». وبالفعل، وافقوا على هذا الإقتراح على أن يتمّ تسجيل الحلقة بعدها بأيام، وستكون مدة اللقاء 12 دقيقة.

إتهام هيفاء لنانسي بخطف الحلقـة منها


موقع هيفاء وهبي الرسمي و بعد هذه التصريحات مباشرة تمّ نشر تصريحات لمعجبيها، تفيد أن معدّي البرنامج قاموا بالإتصال بهيفاء وهبي قبل نانسي واتفقوا معها على الظهور خلال الحلقة، لكنها فوجئت بعدها بانقطاع الإتصالات لتفاجأ بأن نانسي هي ضيفة الحلقة، في اتهام واضح وصريح لنانسي بأنها تحايلت على معدّي البرنامج للظهور في الحلقة بدلاً من هيفاء وهبي. وأضاف معجبو هيفاء أن جميع المعلومات الخاصة بهيفاء وهبي أصبحت موجودة على موقع برنامج أوبرا وينفري، حتى أنه بإمكان الكثيرين الدخول والتعديل في المعلومات أو حذف مقاطع منها، بشكل يسيء إلى النجمة، وأضافوا أن ما حدث من قبل بعض الحاقدين لا يمتّ إلى الأخلاق بصلة. ولا يعير أهمية إلى الحقوق المعنوية للفنان. كما أعلنوا دهشتهم من برنامج شهير مثل أوبرا، ووصفوا فعلته بأنها غير محترمة.

هيفاء فوق مستوى الشبهات


من جهتها، كانت هيفاء وهبي حريصة على عدم كتابة كلمة واحدة على لسانها عن نانسي. فكل التصريحات والمعلومات نشرت على لسان معجبيها على موقعها الرسمي لتبقى هي بعيدة عن أي خلافات جديدة، خصوصاً أنها في الفترة الأخيرة دخلت في خلافات مع عدد من الفنانات مثل رولا سعد وغيرها، بالإضافة إلى مشاكل عائلية مع خالتها.


نانسي تلتزم الصمت

من جهتها، فضّلت نانسي عجرم عدم الرد على هيفاء وهبي وجمهورها، مؤكدةً أنها ستكتفي بالظهور في البرنامج الأشهر على مستوى العالم. وهذا أكبر دليل على نجوميتها. في الوقت نفسه، تردّدت معلومات عن محاولات من هيفاء وهبي للوصول إلى معدّي البرنامج في محاولة لإقناعهم بأهميتها على مستوى الوطن العربي. كذلك تردّد أن أسماء عربية أخرى تمّ طرحها على معدّي البرنامج منها عمرو دياب وراغب علامة.


الغموض يحيط بموقع أوبرا

الغريب أنه لا معلومات عن حلقة نانسي عجرم من خلال موقع أوبرا وينفري. لكننا لم نجد لحلقة نانسي أيّ أثر، رغم أن الموقع يضع جدولاً بأسماء كل ضيوف البرنامج لشهور مقبلة. إلا أن الجدول لم يأت على ذكر حلقة نانسي عجرم أو حتى استضافتها في البرنامج.

على الجانب الآخر، نشرت أخبار على موقع waleg بعض التفسيرات لهذا الأمر. فقد ورد على الموقع أن منتج برنامج أوبرا قام بالاتصال بجيجي لامارا، واتفق معه على تسجيل فقرة مع نانسي تعرض ضمن عدد من الحلقات تتناول مفهوم الشهرة لدى مجموعة متنوعة من المشاهير في عدد كبير من دول العالم، على أن يتم اختيار حوالي 40 شخصية شهيرة من مختلف أنحاء العالم ليتمّ تسجيل كلمات قصيرة لكل منهم لعرضها بالبرنامج، وهو السبب في عدم ذكر حلقة نانسي عجرم على الموقع، لأن الحلقة في الحقيقة ليست مخصّصة لها وحدها وإنما ستكون فيها لنانسي إطلالة لتدلي برأيها. وحسب الموقع، فإن برنامج أوبرا قام مؤخراً بإضافة أسماء عربية على الحلقة منها راغب علامة وعمرو دياب وهيفاء وهبي على أن يتمّ التسجيل معهم كمجموعة منتقاة من مشاهير العالم العربي، إلا أن وجود هذه الأسماء ضمن القائمة لم يتأكد بشكل نهائي حتى الآن.

وكالات

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)