إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | اخبار المشاهير | مشاهير العرب | 9 ملايين دولار "تزفّ" هيفاء وهبي على عريسها المصري في بيروت
المصنفة ايضاً في: مشاهير العرب, منوعات, الاخيرة

9 ملايين دولار "تزفّ" هيفاء وهبي على عريسها المصري في بيروت

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 2410
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

150 طائرة خاصة تُقلّ الضيوف ومشاركة عشرات الفنانين العرب والأجانب

بيروت- اف ب، دبي-العربية.نت

تشهد العاصمة اللبنانية اليوم الجمعة 24-4-2009 حفلاً ضخمًا، يشارك فيه عشرات السياسيين والفنانين؛ احتفالاً بزفاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي عقدت قرانها أمس الخميس على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، على ما أعلنت مسؤولة في المكتب الإعلامي للمغنية.

وسيتخلل الحفل عروضًا للنجمتين الأمريكيتين انستازيا وكارمن الكترا، بحسب ما نقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية الجمعة، وأشارت الصحيفة إلى أن تكلفة حفل الزفاف تقدر بنحو 9 ملايين دولار قابلة للزيادة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يتوقع أن يستقبل مطار بيروت ما يقرب من 150 طائرة خاصة تحمل ضيوف الحفل.


واختلفت التسريبات حول نجوم الحفل الذي سيقام في منطقة البيال بوسط بيروت، فبينما لم يتأكد ما إذا كان النجم عمرو دياب سيحضره بسبب الصداقة الوطيدة التي تجمعه بـ"العريس"، إلا أن الأكيد أن نجم الزفاف سيكون الفنان اللبناني راغب علامة، الذي سيقدّم الحفل لقاء مبلغ خاص، إلا أن علامة يمكن أن يواجه حرجًا بعد تأكيد حضور كل من نجوى كرم ونوال الزغبي وشيرين، اللواتي يتوقع أن يشاركن في "زفة العروس" والغناء لها.

إلى هؤلاء، تأكد حضور إلياس الرحباني، ونقيب الفنانين السابق إحسان صادق، والمخرجين سيمون أسمر وباسم كريستو. كما سيحضر عددٌ كبير من الفنانين بينهم فضل شاكر، ووليد توفيق، ووائل كفوري، ويارا، وملحم زين، وعاصي الحلاني، ومروان خوري، وميريام فارس، وصوفيا المريخ، وأروى، وأحلام، وأصالة نصري، وصابر الرباعي، وعبد الله بالخير، وماجد المهندس، ونيكول سابا، ومايا نصري، ودوللي شاهين، وفارس كرم، وزين العمر، ووسام الأمير، ونانسي عجرم، وكارول سماحة.

ومن الإعلاميين يتوقع حضور زاهي وهبي مع زوجته رابعة الزيات، وجورج صليبي، وطوني بارود، ووسام بريدي، ونيشان، وطوني خليفة، كما سيحضر عددٌ من شعراء الأغنية بينهما نزار فرنسيس وإلياس ناصر، والملحنان طارق أبو جودة وهيثم الزياد.

أمّا مفاجأة الحفلة، فستكون مشاركة النجمتين أناستازيا وكارمن الكترا مع فرقتيهما مقابل مبلغ 300 ألف دولار لكلّ منها، وفق ما أفادت مصادر "موثوقة" للصحيفة. بينما بلغ عدد المدعوين حوالي 300 من الوسط الفني، بينهم 30 شخصية مصرية.

وحملت وهبي فستان الزفاف من العاصمة الفرنسية، وهو من تصميم Dolce & abbana، بعدما رفضت ارتداء زي لمصمم لبناني، رغم ميلها إلى ذوق المصمم إيلي صعب، الذي حقق شهرة عالمية، لكن وهبي زارت "صعب"، حاملةً إليه دعوة الحضور شخصيًّا، لأنّها تعتبره صديقًا أكثر منه مصمِّمًا للأزياء.

وقد تردّد أنّ هيفا لم تدعُ شقيقتها رولا بسبب المشاكل السابقة بين الأختين غير الشقيقتين، واكتفت بدعوة والدتها وزوجها وأختيها هنا وعليا، التي وصلت من دبي لمشاركتها الفرحة.

واشتهرت هيفاء، التي أسَر جمالها آلاف المعجبين في العالم العربي بأدائها المثير لأغنياتها الجريئة ما أثار جدلاً في العالم العربي.

فقد ظهرت الفنانة الجميلة في بداياتها الفنية في فيديو كليب بفستان أحمر ضيق يبرز مفاتنها وهي تتمايل تحت زخَّات المطر، وفي إبريل 2008 أقرَّ برلمان البحرين مذكرةً تطالب بمنع هيفاء وهبي من إحياء حفلات في هذا البلد، إلا أن النجمة الحسناء تمكَّنت بعد ذلك من تقديم حفل موسيقي في البحرين، لكنها ارتدت فيه ملابس أقل إثارة من المعهود.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)