إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | اخبار المشاهير | مشاهير العرب | فضائح النجوم العائليّة تصل إلى القضاء... والد أنغام يقاضي ابنته ومصطفى فهمي شقيقة زوجته وهيفاء وهبي خالتها!

فضائح النجوم العائليّة تصل إلى القضاء... والد أنغام يقاضي ابنته ومصطفى فهمي شقيقة زوجته وهيفاء وهبي خالتها!

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 5702
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

حلقة جديدة من مسلسل فضائح النجوم تتصدّر وسائل الإعلام عنوانها: دعاوى قانونية بين النجوم وأهلهم، أبطالها غنوة ووالدها، مصطفى فهمي وشقيقة زوجته، هيفاء وهبي وخالتها، هنا شيحا وزوجها... ماذا عن تفاصيل هذه الفضائح؟
 
اتهم الملحن محمد علي سليمان ابنته المطربة غنوة، شقيقة المطربة أنغام، بسرقة شقته وحرّر بلاغاً رسمياً ضدها، فما كان من غنوة إلا أن أنكرت هذا الاتهام، نافية أي صلة لها بهذه المشاكل التي يثيرها والدها، ولا هدف من ورائها إلا إبعادها عن الغناء. وأضافت أن ما فعله والدها ليس غريباً عليه فقد اعتاد أن يضطهدها هي وشقيقها في الفترة الأخيرة.
 
أوضحت غنوة أنها بالفعل كسرت باب الشقة ودخلت لتعيش فيها مع شقيقها، {هذا حقي لأنها شقة والدي، فتقدّم والدي بمحضر رسمي ضدي في النيابة، إلا أن وكيل النيابة أخلى سبيلي لأني لست مذنبة}.
 
هذه الواقعة ليست الأولى بين الملحن محمد علي سليمان وأحد أبنائه، إذ سبقتها مشاكل مشابهة مع ابنته أنغام وصلت إلى القضاء أيضاً، عندما اتهمته هذه الأخيرة بأنه يريد استغلالها ويفرض عليها ألحانه في حين ترغب هي في التعامل مع ملحّنين غيره.
 
يبدو أن العائلة كلها من عشاق المشاكل والخلافات، فقد وقع خلاف من نوع آخر بين أنغام وزوجها السابق الموزّع الموسيقي فهد بعدما رفض أن يطلّقها، فلجأت إلى القضاء للحصول على حكم بخلعه، هكذا كان، لتبدأ بعدها الخلافات بينها وبين عائلة فهد والتي لم تنتهِ لغاية اليوم.
 
من جهته أكد فهد أنه ليس عاشقاً للخلافات العائلية أو الفنية، لكن المشاكل هي التي واجهته بعد زواجه من أنغام. وأضاف أنه لا يرغب راهناً في الحديث عن هذه المشكلة لأن زمناً مرّ عليها وانتهت بكل تفاصيلها.
 
هيفاء وخالتها
 
من خلافات أنغام وغنوة مع والدهما إلى خلافات هيفاء وهبي مع خالتها التي وصلت إلى القضاء، فقد اتهمت هذه الأخيرة هيفاء بسرقة مجوهرات ذهبية تصل قيمتها إلى 20 ألف جنيه، وذلك منذ حوالى عشرين عاماً، وانتظرت الخالة أن تعيد الفتاة – هيفاء – المصوغات، إلا أنها لم تفعل، فقررت أن تتقدم بدعوى قضائية ضدها لتستعيد مصاغها.
 
أضافت خميسة، خالة هيفاء، في دعواها أن ابنة شقيقتها تصدّر الجنس إلى المنازل وأن والدتها كانت تعمل خادمة في البيوت، وهو ما اعتبرته هيفاء تشهيراً في حقّها وحق أمها، فتقدمت بدعوى قضائية مضادة صدر الحكم فيها منذ أيام بتغريم الخالة ألفي جنيه.
 
أكدت هيفاء أنها تثق بنزاهة القضاء المصري وبأنه سيعيد إليها حقها الأدبي، وأشارت إلى أنها ليست من هواة إثارة المشاكل، لكن هي التي تحيط بها من كل جانب ولا تعرف سبباً لذلك.
 
مصطفى وناهد
 
شهدت الساحة الفنية مشكلة أخرى بين الممثل مصطفى فهمي والمنتجة ناهد فريد شوقي، شقيقة زوجته رانيا، إذ أكد فهمي أن ناهد لم تدفع له حقوقه كاملة عن مسلسل {الوديعة والذئاب} الذي يؤدي بطولته، ما دفعها إلى اتهامه بتعطيل التصوير عمداً، الأمر الذي تسبّب لها بخسارة مالية كبيرة، فتقدمت بدعوى قضائية ضده مطالبة بتعويض قدره ثلاثة ملايين جنيه.
 
أوضح فهمي أن الخلاف بينه وبين ناهد ليس خلافاً عائلياً بل فنياً من الدرجة الأولى، مشيراً إلى أنه يحرص دوماً على الفصل بين كونها قريبته وبين العمل معها بوصفها منتجة. أضاف فهمي أن هذا الخلاف لم يؤثر بأي حال من الأحوال على علاقته بزوجته رانيا، لأنها تتفهم جيداً موقفه.
 
هنا وفوزي
 
تدخل هنا شيحة بدورها ضمن حلقة الفضائح العائلية بعد الخلاف الذي وقع بينها وبين زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري، على أثر رفضه طلاقها، إلا أنها استطاعت في النهاية الوصول إلى هدفها من خلال {الخلع}، لتبدأ سلسلة من الخلافات الجديدة بينهما على أحقية كل منهما في حضانة الأطفال.
 
أشار العوامري الى إنه ليس من هواة المشاكل، كل ما في الأمر أنه أحب هنا وتزوّجها، فكان نصيبه هذا الكمّ من المشاكل.
 
وأضاف أن هنا هي السبب في كل ما حدث عندما رفضت أن يرى أبناءه، علماً أن هذا الأمر أحد حقوقه التي لن يتنازل عنها.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)