إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | اخبار المشاهير | مشاهير العرب | فيفي عبده: رقصت أمام رؤساء وملوك العالم... وركَّعتُ اليهود
المصنفة ايضاً في: مشاهير العرب

فيفي عبده: رقصت أمام رؤساء وملوك العالم... وركَّعتُ اليهود

آخر تحديث:
المصدر: صحيفة الرأي الكويتية
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 2985
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

«رقصت أمام رؤساء وملوك العالم وأذللت اليهود ورفضت مجاملة منحين بيجين (...)».

بهذه الكلمات عرّفت الفنانة المصرية فيفي عبده عن نفسها خلال مؤتمر صحافي عقدته في فندق المارينا على هامش زيارتها للكويت بدعوة من شركة الوطنية للاتصالات بمناسبة اطلاقها لفضائيتها الجديدة.

فيفي تحدثت عن مسلسلها الجديد «كيد النسا»، وتطرقت الى تعاونها مع قناة «الراي»، مؤكدة «لايمكن ان استغني عن (الراي) واذا لم يكن لي خير فيها فلن يكون لي خير مع أحد».

وحول ما تردد عن اشاعة وفاتها، قالت فيفي «بعد تخفيف وزني تعرضت لعين قوية ادخلتني المستشفى اثر اصابتي بنزيف حاد، وبعد خروجي من المستشفى بدأت بالتحضير لمسلسل (كيد النسا)، وبدأت التوقعات بنجاح العمل وخرجت اشاعة وفاتي، وبرغم الاذى الذي سببته لي هذه الاشاعة الا انها جعلتني اعرف قيمتي عند الناس وحبهم لي».

وحول خوفها من ان تلقى مصير الفنانة الراحلة سعاد حسني اذا كتبت مذكراتها، قالت: «لن يحدث معي هذا ولايوجد شيء في حياتي اخاف منه، ولكنني اريد تقديمها بطريقة جديدة بخروجي للجمهور وأروي ما حدث معي في حياتي بنفسي، ولكن العمل كبير ويحتاج لمن يقدر ويتحمل تكلفته العالية».

واسهبت فيفي قائلة «حياتي زاخرة بالأحداث والشخصيات المهمة، فأنا رقصت امام رؤساء وملوك، ولا انسى ما فعلته مع منحين بيجين عندما قال لي انت جميلة فرفضت منه هذه المجاملة، وركعت اليهود حتى أرقص لهم كنوع من الاذلال، وهذا بسبب حبي الشديد للفلسطينيين وايماني بقضيتهم العادلة».

وعن خسارتها لوزنها الزائد، قالت «لجأت الى الرياضة وتخفيف الأكل، الا ان السبب الحقيقي هو الحزن الذي أصابني بعد وفاة أربعة اشخاص من عائلتي، ولكني لا اقول لهم هذا حتى لا يتشاءم البعض، وكانت اكبر مشكلة عانيت منها ارتدائي للعباءات التي احذر منها كل نساء العالم العربي لانها تخفي الوزن الزائد للسيدة اما البنطالون فهو يكشف اي زيادة في الجسم، ومع هذا احبها ومجنونة بها».

وأكملت عبده «شخصية كيداهم في مسلسل (كيد النسا) قمت بتخليقها بنفسي ووضع كل تفاصيلها، وشعرت بالملل من الادوار النمطية التي قدمتها بالفترة الاخيرة واردت ان اخرج من جلدي بعد خسارتي للكثير من الوزن».

وحول ايهما اقرب لشخصيتها كراقصة ام ممثلة، قالت «الراقصة اقرب لي من الممثلة واحبها، ولكنني اتجهت للتمثيل بهدف تغير الصورة النمطية للراقصة والتي تقدمها بصورة سيئة او منحلة، بالرغم من ان الرقص الشرقي هو لغة عالمية والجميع يفهمها، ويفترض تعلمها كما نتعلم اللغة الانكليزية مثلاً».

وعن تفسيرها للهجوم الذي يتعرض له مسلسل «كيد النسا» وما يقال بعدم مناسبته مع اجواء رمضان ذكرت «هل يعقل ان تقوم فيفي عبده بقاعدتها الجماهيرية التي احسد عليها بتقديم عمل لا يتناسب مع رمضان، ومسلسلي لا يوجد فيه رقص وهذا الكلام ينبع من حقد لانني رجعت بهذه القوة واقول للحاقدين انا فيفي عبده الذكية ولست الغبية التي قد تقدم عملاً ينتقده الناس وحب الناس لي الكل يعرفه».

وحول بعدها عن التعاون مع قناة «الراي» قالت: لايمكن ان استغني عن قناة (الراي) واذا لم يكن لي خير فيها فلن يكون لي خير مع احد، وممكن تكون العملية مسألة تسويق للعمل ليس الا وهي مسألة لا احددها، وممكن السنة المقبلة اتعامل معها.

وعن موقفها السياسي من الاحداث الاخيرة في مصر، قالت «لا افهم في السياسة ولا اعرف الا انني مصرية واحب بلدي، واثناء الثورة كنت مريضة في المستشفى ولكنني لو كنت بصحة جيدة وقتها لكنت جلست في الشارع مع الشباب لانهم هم المستقبل».

المصدر: صحيفة الرأي الكويتية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)