إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | اخبار المشاهير | الاكثر اثارة | نيكول كيدمان امرأةٌ كالعسل وتريد كل الرجال في الليل
المصنفة ايضاً في: الاكثر اثارة, الاخيرة, منوعات

نيكول كيدمان امرأةٌ كالعسل وتريد كل الرجال في الليل

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 47396
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.50
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

سميح صوايا الراضي: كل فتاة أمريكية تقول "أحبّك. أطفِئ الأنوار". هي نيكول كيدمان. ولدت نيكول كيدمان في الوقت الذي كان العرب فيه معجبين بالأرامل بدءا من حادثة "النكسة" وانتهاء بحادثة حرب تشرين. لن يعرف المتقاتلون، وقتذاك، أن ذلك الجسد الغض بعمر ساعاتٍ كان سيزّين شهر حزيران الذي يفتتح الصيف بدفع الناس الى البكاء لأسباب غامضة: حرارة الجو التي تأتي من تحت الطاولة وبداية احمرار ثمر المشمش ثم سفر البنت الصغيرة الى بلدها لأن الدراسة انتهت، كل هذا يدفع الى بكاء لايتوقف الا مع الدفن. جاءت نيكول كيدمان حيث أمةٌ من المرضى والكسالى تستعد لاقتلاع عيني من ادعى أنه حلم حلماً.

ولدت نيكول كيدمان معجزةً وفي أرض المعجزات. أسماك التونة البيضاء تقفز في رغبة الرجل وتبتلعه. لوس أنجلوس، صحراء أمريكا القاحلة التي تحولت الى أنجح مدن الاستثمار المالي في العالم، حيث في لاس فيغاس تستطيع أن تمنحن علاقتك بالحظ والموت. لوس أنجلس هي الأرض المباركة التي قدّمت نيكول كيدمان. يقول جدّها وجد كل الأمريكيين الشاعر العظيم والت ويتمان: "جسد امرأة بالنبيذ، الليلة، وقمر الموت لن ننظر اليه". صحراء تنجب صحراء، سمك التونة الأبيض بين اليدين والشفتين وعلى مرأى عاشقين لايشبعون من شيء سوى النوم. كان الروائي الأمريكي الكبير هنري ميلر يكره أمريكا جدا، لا لأنه من أصول يسارية منحطّة، بل لأنه فشل مع أشهر نساء العالم، مارلين مونرو، هو سيسردها من اليمين الى الشمال، أي من يوم الى يوم، هي تريد عكس ذلك، تريده أن يسرد أصابع قدميها وفخذيها ولمسة السحر في الجزء الميت من عينها. مارلين مونرو هي عظَمة الأمريكيين الذين يفتخرون بأنهم يمتلكون أسرار الجسد: الشهوة بيت يحترق والأصدقاء للمناديل التي نسيها الخدَم تحت الأسرة.

نيكول كيدمان، السمكة البيضاء بالفخذين الساحرتين الطويلتين كقصب السكّر، تتقدم من عام 1967 قطعة سمك مشوية ومنقوعة بكل الأصناف الملوّنة والطاعمة. كنا، هنا وهناك، نربط النساء كالكلاب الجربانة ونرسلهن الى الحرب وعلى صدورهن عبارة: لاتنظرْن الى الخلْف. لاتشاهدن أبناءكن وأهلكن. فقط مُتْنَ. حينذاك كانت تنمو كتلةٌ اسمها نيكول كيدمان والتونة البيضاء تأخذ طريقها لحرق الرجال كما يموت الأمل في صدور الجنود الألمان تحت جليد ستالينغراد. كل جزء من فخذي نيكول كيدمان سُكَّرٌ مصريٌّ عالي الكثافة يجمع النَّمْلَ والغبار والجوعى. لا أجمل من لون هذه التونة شيء: بياضٌ ناصع كأسنان كل المنتحِرين، ونعومة لا تشبه إلا قرار هتلر باغتيال نفسه. جاذبية كيدمان تُقاس بالتذوق كمشتري العسل الذي يتذوقه أولاً. جاذبية من النوع المالح والمُحلّى في مفارقة يعرفها التلذذ الصيني: المالحُ إحساس المرأةِ مُمَتِّعةً الرجلَ (!) والمُحلّى هو الطعم الذي يحسه الرجل وهو ينتصر على فتاة بتقبيلها لأول مرة، هنا يسمّيه العرب "الرّضاب"، عرفها العرب قبل الصينيين حيث تعامل الأقدمون مع لذة التقبيل كلذة العسل. مالحةٌ ومحلاّة نيكول كيدمان، بياضٌ غطى الأرض بالفراشات الشهوانية الحاقدة. التونة في الأطباق وماعلى محب فخذين كفخذي نيكول كيدمان سوى أن يسأل المصريين: لماذا تقولون ياعسل لكل شخص تحبونه؟ ماالعلاقة بين الطعم والصفات الشخصية؟ هذه يعرفها المصريون منذ زمن بعيد وهم يضيفون اللون الى الطبيعة البشرية والى الطعم. والمصريون يرون في العسل طعاماً إلهيا مباركاً في الماضي البعيد، طبعاً. والعسل يجمع كل قيم البركة والحب والفطنة وهو علاجٌ لكل شيء ويشفي من كل شيء سوى من مرض الإعجاب بفخذي نيكول كيدمان. هناك قصة غير مثبتة عن هتلر أنه كان في علاقة سفاح قربى مع إحدى المحرّمات عليه وأنه عندما سئل من أحد أقربائه المستهجنين لهذا الانحراف وتلك الجريمة، يقال إنه قال: "لم أستطع أن أقاوم نعومة فخذيها". هو العسل ذاك الذي يقود الدب الى البرية ويموت من لسعات النحل الهائج.. النحل الحارس لأجزاء نيكول الساحرة، النارية البيضاء، تلك التونة الشهية على أي فم وتُتَذوَّق وتُشَم وتؤكل وتُحَس كأنها الرؤيا. الرجل المعجب بكيدمان غير موجود على قوائم الناجين من حوادث غرق السفن أو تحطم الطائرات. في تلك الريشة الناعمة تتجمع الوحوش ومن كل الثقافات، البعض يفضل الفخذين، البعض يفضل الشفتين، البعض يفضل السرّة، أصابع القدمين. البعض يفضلها تونة على طريقة وزراء الخارجية بالتحدث. نيكول كيدمان للرجال غير المتاحين في الليل لأحد. نيكول متاحةٌ كالتونة وسهْلة كصحن السجائر. أكثر النساء رغبةً بالتحول الى حربٍ وعسلٍ وتونة وشهوات.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)