إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | اخبار المشاهير | مشاهير العالم | كاترينا كيف ونجمات بوليود بالمايوه: من الأجمل؟
المصنفة ايضاً في: منوعات, مشاهير العالم, الاخيرة

كاترينا كيف ونجمات بوليود بالمايوه: من الأجمل؟

آخر تحديث:
المصدر: مشاهيري
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 26190
عدد التعليقات: (1)
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.50
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

هل كنتم تعلمون أنّ ملابس السباحة التي نطلق عليها إسم الـ"بيكيني" اليوم (أي التي تتألّف من قطعتين أو ثلاثة أو أكثر) انطلقت في 5 يوليو عام 1946، عندما تجرّأ المصمم الفرنسي لويس ريرد على إلباس عارضة الأزياء الباريسية ميشلين بيرنارديني هذا النوع من ملابس السباحة في أحد أهم أحواض السباحة في باريس؟

 

واليوم وبعد مرور 69 سنة على منح كل سيّدات العالم الجميلات سبباً لإظهار مفاتنهنّ وتضاريسهنّ وإثارتهنّ وجاذبيتهنّ، جمعنا لكم قائمة تضم أكثر 15 نجمة بوليووديّة إثارة وهنّ يرتدين البيكيني، هنّ اللواتي يُعرفن بأدوارهنّ في أهم الأفلام الهندية، أي بمكانتهنّ في مجال التمثيل، وأصبحن اليوم أيقونات للأجسام النحيفة ومثالاً حياً للجرأة والأنوثة والجمال.

 

1) نبدأ مع الممثلة الشهيرة كاترينا كيف وخطيبة الممثل رانبير كابور التي عكست جمالها الغربي، هي التي لا تنتمي من حيث الأصول إلى جذورٍ هنديّة، بمايوه زهري وأصفر اللون، كانت قد أطلّت فيه في فيلم Bang Bang الذي صدر في العام 2014 ولعبت فيه دور البطولة إلى جانب الممثل هريثيك روشان.

 

2) الممثلة شورفين شاولا التي أطلّت بلباس بحر أزرق اللون في فيلم Hale Story 2 الذي صدر في العام 2014، الذي وعلى الرغم من أنّه لم يحقق نجاحاً كبيراً على شبّاك التذاكر، حصلت البطلة في المقابل على المدح والإشادة المطلوبين لقوّتها في التمثيل وثقتها بالظهور وهي عارية بهذا الشكل.

 

3) أديتي راو حيداري أطلّت بالمايوه الأحمر وعرضت مفاتنها مع شعرها المبلل في أغنية Har Kisi Ko Nahi Milta من فيلم Boss الذي صدر في العام 2013 والذي لعب فيه دور البطولة اكشاي كومار.

 

4) نرجيس فخري تمايلت أمام الكاميرا بإغراء بمايوه بنفسجي وأصفر اللون سلّط الأضواء على صدرها وأردافها وخصرها النحيف وهي ممدّدة بطريقة مثيرة، وكل هذا عندما أطلّت السنة الماضية في فيلم Main Tera Hero إلى جانب كل من إليانا دي كروز وفارون داوان.

 

5) شروتي حسن أطلّت بالبيكيني الأسود مسلّطةً الأضواء على قرطها في سرّة بطنها في فيلم lucky الذي صدر في العام 2009 والذي لعبت فيه دور البطولة مع عمران خان وسانجاي دوت.

 

6) سونام كابور أثارت الجدل بشكلٍ كبير في العام 2014 عندما ظهرت وهي ترتدي ملابس بحر زهريّة اللون وتتمدّد تحت أشعّة الشمس بكل إثارة وجرأة بالقرب من حوض السباحة وإلى جانبها كأس الشمبانيا، وذلك في فيلم Bewakoofiyaan.

 

7) ليزا هايدن تألّقت ببيكيني من لون حيوان الليوبارد فأظهر جمال جسدها الرائع وبشرتها السمراء وملامح وجهها الهندية، في فيلم Rascals إلى جانب سانجاي دوت وأجاي ديفجان.

 

8) انوشكا شارما تميّزت بالبيكيني الأصفر اللون في فيلم Badmash Company الذي صدر في العام 2008 وأطلّت فيه إلى جانب شاهيد كابور.

 

9) ديبيكا بادوكون لم تتردّد في تسليط الضوء على مؤخّرتها وأردافها عندما أطلّت في مشهدٍ وهي نائمة تحت أشعة الشمس أمام شاطئ البحر وترتدي المايوه الأحمر، وذلك في فيلم Cocktail الذي صدر في العام 2012 إلى جانب سيف علي خان.

 

10) بريانكا شوبرا جسّدت جاذبيّتها في العام 2008، في فيلم Dostana إلى جانب جون أبرهام وابهيشيك باتشان وتألّقت بلباس بحر ذهبي اللون.

 

11) ساني ليون سلّطت الأضواء على حجم صدرها الكبير وهي ترتدي البيكيني في فيلم Jackpot الذي صدر في العام 2013 وكان من إخراج كايزاد غوستاد، ولعبت فيه دور البطولة إلى جانب نصرالدين شاه وساشين جوشي.

 

12) لارا دوتا عكست جمالها الخلّاب وجسمها المثير وهي بلباس بحر أحمر اللون وذلك في فيلم Blue إلى جانب كل من أكشاي كومار وسانجاي دات وكاترينا كيف وزايد خان.

 

13) كانجانا رانوت أطلّت أيضاً بالبيكيني في فيلم Rascals في العام 2011 إلى جانب سانجاي دات وأجاي ديفجان.

 

14) إليانا دي كروز تراقصت بأردافها في لباس بحر زهري اللون، وذلك عندما أطلّت في فيلم Main Tera Hero في العام 2014 للمخرج فارون داوان.

 

15) كارينا كابور ونحافة لا توصف بالمايوه الأخضر في فيلم Tashan الذي صدر في العام 2008، والذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب أكشاي كومار وأنيل كابور وسيف علي خان!

المصدر: مشاهيري

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (1 منشور)

avatar
themiz
الخميس, 17 آب / أغسطس 2017, 05:00:PM
ياريت تعملنا موضوع زي ده بس يكون للعاريات تمتما
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)