إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | اخبار المشاهير | مشاهير العالم | "الفتاة الوحيدة في العالم".. السعودي حسن جميل يحول كلمات أغاني ريهانا إلى حقيقة في باريس!

"الفتاة الوحيدة في العالم".. السعودي حسن جميل يحول كلمات أغاني ريهانا إلى حقيقة في باريس!

آخر تحديث:
المصدر: هافينغتون بوست
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 4815
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.50
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

إلى باريس هذه المرة طارت المغنية العالمية ريهانا للقاء حبيبها الملياردير السعودي الشاب حسن جميل، إذ التُقطت لهما صور تجمعهما وهما يطلان من شرفة فندق شديد الفخامة في العاصمة الفرنسية، حيث يقضيان عطلة رومانسية حسب وصف الصحافة العالمية.

 

وكانت صحيفة Daily Mail قد نشرت الخبر "الحصري" عن تواجد الحبيبين، البالغين من العمر 29 عاماً معاً في باريس، في الـ13 من يناير/كانون الثاني 2018.

 

ووصفت الصحيفة جميل بأنه عاشق يستطيع أن يشعر المغنية الباربادوسية المعروفة بأنها "الفتاة الوحيدة في العالم"، في إشارة إلى إحدى أشهر كلمات أغانيها التي حولها الشاب العربي إلى حقيقة.

 

 

وكعادتها في الظهور بصورة أنيقة ارتدت ريهانا قبعة صوفية من دار أزياء Burberry التجارية، ومعطفاً طويلاً، تحولت إلى حديث معجبيها على شبكات التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن شدة إعجابهم بطلّتها البسيطة.

 

الصحيفة أثنت كذلك على إطلالة المغنية ذات الجمال الطبيعي، التي اختارت ألا تضع أي مساحيق تجميل، وهي التي تملك علامة ماكياج Fenty Beauty الناجحة، وأسدلت شعرها الأسود الطويل مع خصلاتٍ كثيفة منه فوق حاجبيها، بينما ظهر صديقها الوسيم بشعرٍ قصيرٍ مُطلِقاً لحيةً داكنة ومُحدَّدة.

 

أخبار الثنائي دائماً ما تُلهب خيال الجمهور الذي يحب رؤيتهما، رغم أنهما مقلّان في ظهورهما علناً معاً، إذ شوهدا آخر مرة في مدينة بوسطن الأميركية دون التقاط صور، في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2017، وقبلها شوهدا وهما يغادران مطعماً في العاصمة البريطانية لندن، أواخر سبتمبر/أيلول من ذات العام.

 

تربطهما علاقة حقيقية

يُذكر أن عدة تقارير صحفية رصدت العلاقة بين المغنية العالمية وسليل عائلة جميل السعودية مالكة توكيل سيارات تويوتا في المملكة والشرق الأوسط، وقالت إنها "علاقة حقيقية؛ لأن ريهانا أخبرت أصدقاءها بأنها واقعة في حب الشاب؛ بل ومغرَمة به".

 

الجدير بالذكر أن جميل الذي أشيع أنه ارتبط بريهانا بعلاقة خطوبة، سبق أن تزوج سيدة سعودية من أصول تونسية انفصل عنها بالطلاق، كما ربطته علاقة بعارضة الأزياء البريطانية السمراء ناعومي كامبل، وشوهدا معاً في حفل أقامه المغني الأميركي ستيفي ووندر في حديقة هايد بارك بالعاصمة البريطانية لندن في صيف عام 2016.

 

أما ريهانا، فقد ارتبطت عاطفياً بالمغني الكندي دريك البالغ من العمر 30 عاماً، ثم انفصلا عام 2016، ومن قبله ارتبطت بالممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو وانفصلا عام 2015.

 

وبحسب تقرير نُشر في النسخة العربية من "هاف بوست"، فإن عائلة جميل تدعم العلاقة العاطفية التي تجمعهما، منذ أواخر عام 2017، لكن أكثر ما يخشونه هو "وقوع فضيحة هوليوودية، تحل على العائلة، وهو أمر طبيعي عندما يقع ابنك في غرام واحدة من أبرز نجمات الفن في هوليوود" حسبما نقل مصدر مقرب للاثنين.

 

علماً أن والد المغنية غير معجب بالعلاقة، ومنزعج بسبب الطريقة التي اكتشف بها أن ابنته تواعد حسن، فقال: "أرسل لي صديقٌ صوراً لهما يتبادلان القبلات في حمام السباحة على فيسبوك"، قبل أن يطلق تصريحه قائلاً: "كنت أبحث عن شخصٍ ما لونه داكن أكثر، ولكن هذا يجعلها سعيدةً. إنه طويلٌ للغاية!".

المصدر: هافينغتون بوست

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)