إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | مشاهير | مشاهير العالم | عارضة الازياء مارا مارتن ترضع طفلتها خلال عرض لملابس السباحة

عارضة الازياء مارا مارتن ترضع طفلتها خلال عرض لملابس السباحة

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 10053
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.79
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

سيدني، استراليا(ترجمة ميدل ايست هيرالد)-- فاجأت عارضة ملابس السباحة مارا مارتن الجميع عندما دخلت المدرج صباح الثلاثاء (اليوم) وهي ترضع طفلتها البالغة من العمر خمسة أشهر.

 

كانت مارا مارتن واحدة من 16 من المتأهلات للتصفيات النهائية بملابس السباحة خلال عرض اسبوع السباحة السنوي في ميامي (Miami Swim Week show)، والذي ظهر فيه أيضا متزلج مع ساقه الاصطناعية وعدد من النساء ذات الحجم الزائد.

 

ووفقا للتقارير، كانت مارتن في الأصل تعتزم ببساطة المشي بطفلتها أسفل المنصة ولكن الطفلة الصغيرة كانت لديها أفكار أخرى. «لقد أمضت أكثر من 12 ساعة تحمل طفلة يبلغ وزنها 20 باوند (20 pound)»، أوضحت أحدى صديقات مارتن ، سامانثا بورسيل على Instagram. وقالت «طلبوا منها أن تمشي مع الطفلة في احد عروضها.. كانت الطفلة جائعة.. انتهت القصة.»

 

في الواقع ، هذه ليست نهاية القصة على الإطلاق. عندما نظرت في الأمر إلى حدٍ ما، أدركت، مع تزايد الاستنكار، أن العالم لا يزال بحاجة إلى نماذج يحتذى بها. ما زلنا بحاجة إلى رؤية النساء يضفين صفة الطبيعية على هذه النشاطات الأكثر شيوعًا.. اي ارضاع الأم للطفل.

 

ووجدت هذه النظرة الخطيرة (منع ارضاع الام للطفل) مؤخرا حليفا لها في الولايات المتحدة الأميركية، حيث حاولت الاخيرة هذا الأسبوع منع الأمم المتحدة من تمرير قرار يعزز الرضاعة الطبيعية على الصعيد العالمي ، على الرغم من حقيقة أن البيانات في البلدان النامية هي بالإجماع: الرضاعة الطبيعية تعني عددا أقل من فقدان حياة الأطفال. حاولت إدارة ترامب التنمر على الدول الأخرى من أجل إزالة اللغة التي دعت الحكومات إلى حماية وتعزيز ودعم الرضاعة الطبيعية، مدعية​​، بطريقة فريدة من نوعها على مستوى العالم، أن النساء يجب أن يكون لديهن خيار «لاستخدام الحليب المركب (formula)». تقدمت روسيا وأيدت اللغة الداعمة للرضاعة الطبيعية الذي دفعت بها الامم المتحدة الى الامام.

 

لذا، فعندما احتلت عارضة ملابس السباحة مارا مارتن العناوين الرئيسية في جميع أنحاء العالم بارضاعها طفلتها الصغيرة وهي على مدرج العرض، لا يسعني إلا أن أفكر في أنه يجب أن تتغير طريقة التفكير والمعايير وجعل الحكومات تعيد النظر وكذلك منظمات الرعاية الصحية للمساعدة في التأثير على التشريعات والتعليم.

 

وفي أستراليا استمتعنا منذ فترة طويلة بقوانين حكومة الاحرار للرضاعة الطبيعية التي تقول إن المرأة تستطيع وينبغي عليها أن ترضع أينما تشاء.

 

ربما الأمهات اللواتي يرضعن في العالم الغربي، أو الأمهات اللواتي لا يستطعن ​​أو لا يرضعن لأي سبب من الأسباب يشعرن بالخجل من أن يظنن أنه لا يوجد سوى طريقة واحدة لإطعام الرضيع.

 

لا تزال هناك عقوبات ومحظورات امام المرأة الغربية رغم الامتيازات التي حصلت عليها.. لا تزال هناك معلومات خاطئة.. ولا يزال هناك الكثير من الأطفال الذين بحاجة إلى إطعامهم بطريقة صحية وبأرخص الطرق المتاحة.

 

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)