إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | اخبار المشاهير | مشاهير العالم | لندن: زواج الأمير وليام وكيت ميدلتون 29 أبريل
المصنفة ايضاً في: منوعات, مشاهير العالم, الاخيرة

لندن: زواج الأمير وليام وكيت ميدلتون 29 أبريل

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 5350
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

(CNN)-- أنهت الأسرة المالكة في بريطانيا الثلاثاء، أسبوعاً من التكهنات بشأن موعد ومكان زواج الأمير وليام وخطيبته كيت ميدلتون، حيث أعلنت أن حفل الزفاف سيُقام في كنيسة "ويستمنستر أبي" بالعاصمة البريطانية لندن، في 29 أبريل/ نيسان 2011.

وقال المتحدث باسم الأمير تشارلز، وريث العرش البريطاني، في بيان، إن "الأسرة الملكية سوف تدفع لحفل الزفاف، كما فعلت في السابق خلال حفل زفاف أمير وأميرة ويلز عام 1981، والأميرة إليزابيث والأمير فيليب عام 1947."

كما أشار رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، إلى أن حكومته سوف تتكفل بأية تكلفة إضافية قد يتكبدها قطاعا النقل والأمن على خلفية الاستعدادات الجارية لإتمام مراسم الزواج.

وتُعد كنيسة "ويستمنستر أبي"، التي يبلغ عمرها أكثر من ألف عام، المفضلة لدى الأسرة المالكة، كما كانت مثاراً لتكهنات الكثير من وسائل الإعلام، بعد إعلان خطبة الأمير وليام، وهو الثاني في ترتيب ولاية عرش بريطانيا بعد الأمير تشارلز، على كيت ميدلتون.

أُنشئت كنيسة "ويستمنسر أبي" عام 960، وتُعد تحفة معمارية فريدة، وفي عام 1066 أصبحت تُعرف باسم "كنيسة التتويج"، حيث شهدت مراسم تتويج العديد من ملوك وملكات بريطانيا بعد توليهم العرش البريطاني، كما شهدت العديد من مراسم الزفاف وكذلك مراسم تشييع أفراد الأسرة المالكة.

ففي نفس الكنيسة، تزوجت الملكة إليزابيث الثانية من الأمير فيليب عام 1947، كما أن والدها الملك جورج تزوج بها عام 1923، وجرت مراسم تشييع الأميرة الراحلة ديانا، والدة الأمير وليام، في الكنيسة ذاتها عام 1997.

وكان الأمير وليام قد قدم لكيت، التي التقاها لأول مرة بجامعة سانت أندرو في اسكتلندا، حيث درسا معاً، خاتم زفاف والدته الراحلة الأميرة ديانا، المصنوع من الياقوت الأزرق والمرصع بالألماس، وهو الخاتم الذي ارتدته ديانا، يوم زفافها قبل نحو 30 عاما.

وبدأت العلاقة بين الأمير وخطيبته كيت، البالغين من العمر 28 عاماً، في العام 2003، فيما انتشرت شائعات منذ سنوات تفيد بأنهما يوشكان على الزواج، لكنهما انفصلا في أبريل/ نيسان عام 2007، بعد أن ثارت توقعات عن قرب زواجهما، لكنهما حافظا على صداقتهما قبل أن يعودا حبيبين مرة أخرى قرب نهاية ذلك العام.

ولد الأمير ويليام في الثاني عشر من يونيو/ حزيران عام 1982، بعد سنة على زواج والدته الأميرة الراحلة ديانا من الأمير تشارلز، في حفل زفاف "أسطوري"، شهده نحو 750 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم، إثر حملة تلفزيونية مكثفة، وفي العام 1984 ولد شقيقه هاري.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)