إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | اخبار المشاهير | مشاهير العالم | بالصور.. اختارت كايت اللون التوتى المبهج للاحتفال باول عيد ميلاد لها فى ساندرينجهام

بالصور.. اختارت كايت اللون التوتى المبهج للاحتفال باول عيد ميلاد لها فى ساندرينجهام

آخر تحديث:
المصدر: الديلي ميل البريطانية
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 5114
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

-وصل حشد من ثلاثا آلاف شخص الى الكنيسة لتحيه العائلة المالكة.

-انضمت دوقة كامبريدج اللامعة للعائلة المالكة لصلاة عيد الميلاد.

-انضمام العائلة للعامة للصلاة لاجل شفاء الامير فيليب.


(ترجمة: العنكبوت الالكترونية) - لم تستطع دوقة كامبريدج المرتدية ملابس من رأسها الى اخمص قدمها من ايقاف نفسها من التعبير عن فرحتها باول عيد ميلاد لها فى ساندرينجهام.

حيث كانت كل الاعين موجهة على الفتاة ذات التسعة وعشرين عاما والتى حضرت صلاة المجتمع مع الامير ويليام صباح امس.

وارتدت كايت فستان بسيط بطول الركبة ومعطف بتكلفة 180 مليون استرلينى من لوقا بينيت ولكن على الراس قبعة من ميللنر جبن كوربيت والذى يبدع قطع مخصصه لعائلة ميدلتون.

كما ظهرت بقرطين من الماس – تقريبا هم هدية عيد الميلاد – كما كان شعرها نصفه مرفوع والنصف الاخر على طريقتها المبدعة.

وقد شمل الاحتفال اعضاء اخرين من العائله الملكية والذين حضروا الصلاة الخاصة وهو الملكة و كونتيسة ويسيكس والامير تشارلز ودوقة كورنوول بالاضافة الى الامير هارى ودوق كامبريدج.

وقد ساعد وجود كايت فى جذب رقما قياسيا حيث وفود 3000 الاف من المهنئين لكنيسة القديسة مريم المجدلية فى ضيعة نورفولك وكانت الشرطة تدير الحشود الموجودة.

كما اختارت الملكة معطفا من الصوف الخزامى بواسطه الخياط كارل لودفيج بالاضافه الى بروشا من الالماس مع اللؤلؤ فى الوسط مع قبعة بيضاء مناسبة من العاج بواسطة انجيلا كيلى.

بينما قبلت العشرات من باقات الورود وساعدها فى ذلك ثلاثة من احفادها , الاميرات بياترس واوجين بالاضافه الى الاميرة ويسيكس ابنة اللادى لويز ويندسور.

كما ظهرت زارا فيليبس والاميرة بياتريس والاميرة اوجين باناقة شديدة فى الاطقم المخملية مع الاكياس ذات القوابض فى اليد.

زارا – والتى تستخدم الان لقب تندال – قد حضرت الحدث التقليدى مع زوجها مايك مرتدية معطف بياقة سوداء تعلوها قبعة سوداء مكشكشة.

كما اختارت الاخوات بياتريس واوجينى والذين جاءوا برفقة والدهما الامير اندرو معطفين ذات ازار بحجم حبات البازلاء على الصدر بظلال سوداء ورومادية مزينة بقبعات مماثلة.

كان العديد متلهفين للسماع حول صحة الامير فيليب ذو التسعون عاما بعدما اصيب بالام فى الصدر وتم نقله الى مستشفى بابوورث فى كامبريدج الجمعة الماضية.

بعد تحية الجمهور اخبر الامير تشارلز كارميلا فيت 71 من دوفر ان صحة والده فى تقدم ملحوظ كما اضاف انه فى حالة جيدة جدا وهو مصمم على الشفاء.

كما صرح دوق كامبريدج بعد سؤال المهنئين على صحة جده قائلا اشكركم هو بصحة جيدة ويتحسن كثيرا.

وقد فوجئ المعلقين بنسبة الاقبال فى يوم عيد الميلاد حيث اشتبك الاف الاشخاص للحصول على صورة للدوقة بينما كانت تسير على طول الطريق للكنيسة.

وصرحت اليسون كروس " لم ارى حشدا مثل هذا منذ أيام ديانا".

 

 

 

ارتداء للتميز:فى اول عيد ميلاد ملكى لها بدت دوقة كامبريدج انيقة فى الزى العتابى البسيط من قبل المصمم البريطانى , فى حين ان الملكة ارتدت معطفا خزامى مع الماس متلألأ وبروش من اللؤلؤ.

 

زارا فيليبس – والتى تستخدم الان لقب تندال – قد حضرت الحدث التقليدى مع زوجها مايك مرتدية معطف بياقة سوداء تعلوها قبعة سوداء مكشكشة.

 

الاميرات المتانقات: لم يكن قامة اوجين (على اليمين) مضبوطا ,بينما بدت بياتريس ذكية فى المعطف البسيط والقبعة مع الحقيبة ذات المقبض.

 

انها تذكرني بسنوات ديانا عندما قدمت الأمير ويليم إلى الحشود عندما كان في عمر السابعة أو الثامنة لقد كانت لحظة عاطفية واستخدمت ديانا يديها خلف ظهره وقتها.

والآن تري ويليام يضع يده خلف ظهر كيت وهو أمر لطيف حقاً وبعد عودته للمنزل الرئيسي للغذاء لعيد الميلاد وبالطبع كان خطاب الملكة مذاعاً على التليفزيون وترك أحفاد العائلة المالكة التجمع لزيارة الأمير فيليب في المستشفي وصلوا في 4.14 مساءً.

وقاد ويليام أبناء عمومته بينر فيليبس وشقيقته زارا في سيارة لاندروفر وكان وراءه الأمير هاري في سيارة دفع رباعي أخري ترافقه الأميرة بيارتيس والأميرة أوجين.

وبقت المجموعة لمدة 45 دقيقة وهو ما يكفي لرفع الروح المعنوية للدوق المسن في يوم عيد الميلاد من دون تعب قبل العودة إلى ساندرينجهام.

وقال مسؤولو قصر باكنجهام أن فيليب لا يزال في حالة معنوية جيدة وأضافوا أن الملكة ستظل تطلع على حالته وليس لدينا معلومات حول خروجه من هذه الحالة.

وكان الدوق قد نُقل إلى المستشفي يوم الجمعة الماضي بعد أن شعر بآلام شديدة في الصدر واكتشف وجود انسداد بالشريان الذي أدي إلى عدم وصول الأكسجين إلى قلبه.

ووخضع الدوقلإجراءات طفيفة تحت التخدير الموضعي لإدخال دعامات في الشرايين وتحرير تدفق الدم، وكان التكهن بأنه جيد للغاية على الرغم من أن الأطباء حذروا من وضعه في هذا السن.

 

دوقة كورنوول ارتدت ملابس ملونة (على اليمين) في حين اختارت الملكة معطفاً من الصوف صنعه كارل لودفيغ (على اليسار)

 

إسعاد الجماهير: كاترين تقبل بعض الزهور من فتاة صغيرة

 

اصطحب الأمير ويليام زوجته المذهلة إلى الكنيسة في أول عيد ميلاد كزوجين

 

أثار زي كيت البرقوقي الاعتمام في حين يحيط بها وليام وهاري على كلا الجانبين وارتدت قبعة جين كوربيت

واحتفلت الملكة في خطابها بأهمية عائلتها حيث قالت أن زواج أحفادها ويليام وزارا فيليبس تذكير الله وهب العائلة حباً جمعها مع بعضها البعض، وللأسف قالت أن المأساة تبرز افضل ما في الناس لكنها شددت على أنه في الوقت الحرج أظهرت العائلة قوة خلال الأوقات الصعبة.

وقالت الملكة "في العام الماضي كنت أنا وعائلتي تم إلهامنا من خلال الشجاعة الأمل التي شاهدناها في الكثير من الطرق في بريطانيا وفي الكومنولث وفي كل العالم".

"لقد شاهدنا أننا في المشقة نجد القوة من عائلاتنا في الكثير من الأحيان بل أن في الشدائد نجد الكثير من الصداقات الجديدة وفي الأزمات تكسر المجتمعات الحواجز وترتبط مع بعضها البعض من أجل المساعدة".

"العائلات والأصدقاء والمجتمعات عادة ما تجد الشجاعة المتزايدة من خلالها، ولكن للاسف يبدو أن المأساة في كصير من الأحيان توضح أكثر وأفضل ما داخل الروح البشرية".

 

هتاف هيد الميلاد: الأمير هاري يلتقي الجموع الذين قدموا الزهور والأمنيات للعائلة المالكة بينما زارا بدت في قبعة سوداء أنيقة

 

المعشوقة: تستعرض دوقة كمبردج مع وردة من طفلة صغيرة

 

أميرة يورك أوجين وفيليبس الحامل تنتظران خارج الكنيسة بعد الصلاة من أجل الأمير فيليب

وأضافت الملكة "أن أهمية العائلة بالطبع تأتي للمنزل للأمير فيليب وأنا شخصياً هذا العام مع وزارج اثنان من أحفادنا كلاً على طريقته للاحتفال بالحب الممنوح من الله الذي جمع العائلة معاً، أما بالنسبة لي عيد الميلاد هذا لن يكون سهلاً في حين أن قواتنا المسلحة منتشرة في جميع أنحاء العالم والآلاف من الأسر يحضرون عيد الميلاد بدون أحبائهم والثكالي سيجدون أنه صعباً جداً الاحتفال هذا العام وكما نعلم أن العالم يواجه أوقاتا عصيبة".

وكان الأمير هاري محل اهتمام كل النساء حيث قامت الكثير من البنات بالصياح في محاولة للفت اهتمام الأمير الذي يبلغ من العمر 27 عاماً.

واستجاي الأمير بعد أن منح احداهن قبلة وبعد طلبات كثيرة احمر خجلاً وقال "لا أستطيع منحك قبلة فقد منحتها قبلة بالفعل".

وكذلك في الحزب الملكي يتوقع أن تضع فيليبس المولودة في كندا التي تقرب للأميرة آنا مولودتها الثانية بعد ابنها بيتر في الربيع القادم.

 

انضمام للاحتفالات: كاميلا المبتسمة دوقة كونوول وكاثرين دوقة كمبريدج الأنيقة

 

تجمع عائلي: كاثرين مع الأميرات بياتريس وأوجين في عيد الميلاد الأول مع العائلة الملكية

المصدر: الديلي ميل البريطانية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)