إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | قضايا وآراء | مقاطعة النظام الإيراني وفتح مكاتب لمعارضيه في الدول العربية سيقطع رأس الأفعى الإيرانية
المصنفة ايضاً في: قضايا وآراء

مقاطعة النظام الإيراني وفتح مكاتب لمعارضيه في الدول العربية سيقطع رأس الأفعى الإيرانية

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 3158
عدد التعليقات: (1)
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

مقاطعة النظام الإيراني وفتح مكاتب لمعارضيه في الدول العربية سيقطع رأس الأفعى الإيرانية

وائل حسن جعفر

يستمد النظام الإيراني منذ تسلمه السلطة اثر مجيء خميني من باريس عام 1979 ديمومته من خلال مدّ أذرعه في دول المنطقة والتدخل في شؤونها بشكل في غاية التعقيد والعمل على تكوين جبهات داخل الدول التي يتغلغل عملاؤه فيها ، بهدف خلق صراعات بين الجبهة التي يدعمها وبقية الجبهات (التي قد يدعمها في الخفاء ايضا).

 

فالنظام الإيراني على سبيل المثال دعم الميليشيات الشيعية بشكل معلن في العراق في فترة ما بعد الاحتلال الأمريكي للعراق عام 2003 ، كما دعم خصومهم الافتراضيين (تنظيم القاعدة) في الخفاء ، وقام أيضا بتشكيل ميليشيات الحشد الشيعي بعد سقوط الموصل بدعوى محاربة تنظيم داعش الإرهابي ، فيما دعم داعش سراً لاستغلال هذا الاقتتال في دعم أركان نظامه والمحافظة على تواجده ونفوذه القوي في العراق، فهو في النهاية نظام يعتاش على الحروب والأزمات .

 

لقد عمل هذا النظام منذ سيطرته على الحكم في إيران وإلى يومنا هذا على تشكيل خلايا تجسسية وإرهابية في الدول التي امتدت اليها أذرعه ، ومعظم تلك الخلايا ذات طابع محلي يمولها النظام من موارد الدولة التي أنشأها فيها ، فيعمل على تسليحها وتجهيزها والإنفاق عليها من ثروات الشعوب لتقوم بقتل أبناء تلك الشعوب ، وإذا لزم الأمر يقوم بتمويلها من موارد الشعب الإيراني المغلوب على أمره .

 

واليوم ، ميليشيات إيران تنشط وتتحرك على هواها وتخوض المعارك وتقتل وتأسر وتحاصر المدن وتسلب وتنهب وتهتك الحرمات وتشعل الفتن الطائفية في العراق وسوريا ولبنان واليمن والبحرين بإسم الدفاع عن الشيعة ، كما تتحرك الخلايا التجسسية التابعة لإيران على مساحة واسعة من الأرض ، في السعودية ودول الخليج وصولاً الى أفغانستان وباكستان وحتى نيجيريا .

 

كل هذه التحركات والصراعات والفتن والحروب الأهلية التي أشعلها النظام الإيراني في دول المنطقة والعالم أو كان طرفاً فيها هي سر ديمومة هذا النظام ، فهو على ارض الواقع نظام إجرامي رجعي منبوذ من قبل الشعب الإيراني وآيل للسقوط في أية لحظة ، ولابد له للحفاظ على ديمومته أن يصنع ايديولوجيا أو فلسفة معينة يحاول من خلالها إضفاء نوع من القدسية على نفسه ، وهذه القدسية الزائفة ابتدعها خميني عندما نصب نفسه وكيلاً لله على الأرض ومدافعاً وهمياً عن الإسلام (الإسلام الخميني الذي لاعلاقة له بدين الإسلام) .

 

إن قطع رأس الأفعى المتمثلة بالنظام الإيراني يتطلب من دول المنطقة قطع علاقاتها بشكل نهائي مع هذا النظام السرطاني الذي جلب للمنطقة الدمار والخراب ، على غرار الخطوة المباركة التي أقدمت عليها المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية التي ذاقت الويلات من تدخلات هذا النظام الإرهابي ، فقطع العلاقات معه هو اختصار الطريق لإسقاطه والمجيء بحكومة إيرانية ديمقراطية منتخبة تكون مصدراً للسلام والأمن والاستقرار في المنطقة .

 

وهنا ، لابد من التركيز على ضرورة بدء الدول العربية بإقامة علاقات متينة مع قوى المعارضة الوطنية الإيرانية ، وفي طليعتها المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ومنظمة مجاهدي خلق الثورية التحررية التي تتمتع بشعبية واسعة في الشارع الإيراني ، تلك الشعبية الكبيرة التي جعلت نظام الملالي يخشاها كل الخشية.

 

إن قطع رأس الأفعى التي تحكم إيران وتعبث بأمن المنطقة وتصدر الإرهاب هو مسؤولية كل الدول العربية وكل دول العالم ، لقد آن الأوان لبدء عهد جديد من السلم والاستقرار في المنطقة، من خلال محاصرة النظام الإيراني وخنقه وطرد كل سفرائه الجواسيس وإنهاء أي تمثيل دبلوماسي معه ، والعمل الجاد لفتح مكاتب للمعارضة الإيرانية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج وكافة دول المنطقة والعالم ، والإعتراف رسمياً منذ اللحظة بأن المعارضة الإيرانية هي الممثل الشرعي للشعب الإيراني .

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (1 منشور)

avatar
الثلاثاء, 19 كانون الثاني / يناير 2016, 02:01:AM
لاتجعلوا دعاية ولاية الفقيه الإرهابية او تصدير التشيع تثنيكم عن معرفة الحقائق

خميني جيء به لدور واضح هو التاثير على العراق أولا الذي استضافه ل15 سنة هاربا من نظام الشاة فكان ناكرا للجميل والذي هو ناكر للجميل انسان منافق وكذاب وهذا امر طبيعي لان مبدا التقية الذي يعني اظهار عكس ما يفكر به الشخص هو تعليم للكذب

وهكذا فعل خميني ناكر جميل العراق

تلقفته أجهزة أمريكا التي اعطته نظام الشاه على طبق من ذهب بدون معركة والسوال الكبير هو هل نظام قمعي كنظام الشاه سلم نفسه لخميني دون قتال فماذا يوجد في الخفاء بينه وبين من سهل وصوله ؟؟؟؟؟ وكل أجهزة النظام السابق بقيت في محلها تعمل واولها جهاز السافاك المخابرات الإيرانية التي دربتها واشرلافت عليها إسرائيل وامريكا وبقي رئيسها نفسه بعد خميني 20 سنه في عمله كالسابق ؟؟؟؟؟


العراق وحده كان يعمل ضد ولاية الفقيه الإرهابية - التي - سميت تصدير الثورة - وتجرع خميني السم العراقي ولكن مخطط العالم القوي والمسيطر كان دائما ضد اجراء تغيرات جغرافية في ايران التي كانت اقرب من أي تغيرات في المنطقة حاليا

فالسوال هو لماذا وقف الغرب ضد كل أنواع حقوق القوميات الجغرافية كالعرب والاكراد والبلوش والاذربيجانيين ؟؟؟؟؟؟ وسكت كالموتى عند تصفية خميني الطائفة البهائية وحرم أبنائها من حقوقهم واولها حق التعليم ؟؟؟؟؟


صحيح يجب تقل أسلوب ولاية الفقيه الى عقر داره ومساعدة القوميات والشعوب الإيرانية لنيل حقوقها وحرياتها كما فعل ويفعل في البلدان العربية والعالم الذي كان ساحة لارهابه كما حدث في باريس من عمليات إرهابية في الثمانينات وجنيف والأرجنتين وبلغاريا وقبرص ومعظم الدول العربية التي اكتوت بنار مليشياته وخاصة في العراق وسوريا جحاليا إضافة الى لبنان الذي صادر نظامه الرسمي بحزب مسلح خارج القانون بحجة فارغة هي المقاومة او الممانعة مع نظام بشار قاتل شعبه الذي لم نرى مقاومته الفارغة الا ضد شعبه ؟؟

هبوا الان للمساعدة والدعم من كل الاشكال لكل القوميات والطوائف التي اكتوت بنار الحقد لولاية الفقيه الإرهابية التي ترهب شعوب ايران وتستبد بطغيان غاشم ضد كل مكونات ايران ؟؟؟للخلص من هذا النظام الى الابد ويلقى في مزبلة التاريخ لتتخلص شعوب ايران من طغيانه وتتنفس الصعداء بزواله

اعيدوا الكيد الى نحره وهذا هو القصاص الإلهي لما فعله بشعوب المنطقة وما جر عليها من ويلات وحروب
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)