إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | قضايا وآراء | عنكبوتيات | أستراليا: اللواء ريفي يمنح الدروع التقديرية للطائفيين والفئويين.. هل استقى معلوماته من "جهاز" مخابرات شقيقه الدكتور؟ ام على "فرع معلومات" 14 آذار؟!!

أستراليا: اللواء ريفي يمنح الدروع التقديرية للطائفيين والفئويين.. هل استقى معلوماته من "جهاز" مخابرات شقيقه الدكتور؟ ام على "فرع معلومات" 14 آذار؟!!

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 11379
عدد التعليقات: (3)
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق
اللواء ريفي يمنح درعاً تقديرياً لصاحب المؤسسة التي وصفت المسلمين في استراليا بالارهابيين المشحونين بالعنف والغضب والكراهية...

قام المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي بزيارة المؤسسة الاعلامية للشرق الاوسط حيث قلّد صاحب المؤسسة والي وهبه درعاً تقديرية للدور الاعلامي الذي تلعبه المؤسسة والذي يعتبر ريادياً في عالم الإغتراب ورسالة وطنية واغترابية لخدمة استراليا واوطاننا الأم.

المصدر: الانوار الاسترالية

 

اللواء ريفي يمنح درعاً تقديرياً لصاحب المؤسسة التي وصفت المسلمين في استراليا بالارهابيين المشحونين بالعنف والغضب والكراهية...

 

قام اللواء اشرف ريفي المدير العام السابق لقوى الامن الداخلي بلبنان خلال زيارته لاستراليا بتوزيع الدروع التقديرية باسم مؤسسة قوى الامن الداخلي وبصورة عشوائية لا تمت بصلة لتاريخ الرجل الذي كان يوصف دائماً "بالمتزن والعاقل".

طبعاً وبدون اي شك اللواء ريفي لا يعرف الكثير عن الجالية اللبنانية في استراليا حيث يعتمد  بصورة رئيسية على المحيطين به في استقاء الاخبار والمعلومات وجل هؤلاء من عشاق "الصور والوجاهة الرخيصة".

 

من المؤكد ان شقيق اللواء ريفي الدكتور جمال الريفي هو "الدينامو" وهو الحاضن لزيارة اخيه لاستراليا وبالنتيجة هو مستشاره لشؤون القارة البعيدة آلاف الاميال عن لبنان.

الدكتور ريفي الخبير بعالم "البانادول" و"الاسبيرين" و"الاموكسيل" يبدو ان "بوصلته" بالحقل السياسي والاجتماعي مصابة بشلل شبه كلي يصعب معه اصلاح العطل المستحكم به وبامثاله.

 

ليت اللواء الذي يوصف "باللآدمي" يدرس خطواته جيداً بعالم الجالية المليء بالشخصيات المزيفة والتي تسعى جاهدة لتبييض صورتها باستغلال زيارات يقوم بها سياسيون وغيرهم من لبنان والظهور معهم على امل كسب الثقة والاحترام.

 

معلومات ربما تفيد اللواء ريفي:

 

-- بتاريخ 17 ايلول عام 2012 نشر ما يسمى بموقع المؤسسة الاعلامية للشرق الاوسط في استراليا مقالاً للمدعو سام نان المسؤول عن "امبراطورية" السيد والي وهبة الاعلامية لشؤون الانترنت والفضاء مقالاً حاقداً على الجالية الاسلامية ككل حيث كتب:

 



 

-- بتاريخ 17 تشرين الثاني 2012 نشرت صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد الاسترالية تقريرا عن السيناتور السابق ادي عبيد الذي يخضع حالياً لتحقيقات المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد.

في سياق الموضوع ذكرت الصحيفة الآنفة الذكر وعلى لسان احد قضاة محكمة فيدرالية استرالية بأن السيد والي وهبة: (بالشخص " عديم الأمانة" و " السيئ").

 

 

روابط اخرى ربما يجدر باللواء ريفي الاطلاع عليها:

 

- أستراليا.. أسرار علاقة عائلة عبيد بـ "سيد ساسين" و"ادي شاهين" و"والي وهبة"

أستراليا: امبراطورية "عبيد" و أحد قضاة محكمة فدرالية وصف شريك عبيد "والي وهبة" بالشخص "عديم الأمانة" و "السيئ".

 

المؤسسة الاعلامية للشرق الاوسط باستراليا

تضم هذه المؤسسة صحيفتين ورقيتين هما الانوار والتلغراف وعدة مواقع الكترونية ومجلة فنية لا تصدر الا بعد ان تغطي اعلاناتها نفقات اصدارها، واحيانا لا تراها الاسواق الا مرة كل 3 اشهر.

 

لا نريد الخوض هنا بمدى شعبية ومبيعات تلك الصحف ولا عدد زوار مواقعهم لاننا ما زلنا نشفق على صاحب المؤسسة والفريق العامل فيها ولكن الارقام هي اكثر من صادمة, لا بل مضحكة.

 

ما نود قوله هنا هو التالي:

- ان هذه المؤسسة تلهث وراء اخبار الجالية الاسلامية السلبية لتفضحها وتشهّر بها وتتجاهل بالكامل  فضائح الفساد والرشاوي والصفقات المشبوهة التي قام بها عضو المجلس التشريعي السابق في نيو ساوث ويلز السيد ادوار عبيد هذه الفضائح التي هزت حزب العمال خاصة والمجتمع الاسترالي عامة.. لماذا؟ بكل صراحة لان السيد عبيد مسيحي لا أكثر ولا اقل واننا لا نرى اي سبب آخر.. والا فما تفسير ذلك.

لا ندري حتى الآن ما هي المعلومات التي استند اليها المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي في تقليده صاحب المؤسسة والي وهبه درعاً تقديرية للدور الاعلامي الذي تلعبه المؤسسة والذي يعتبر ريادياً في عالم الإغتراب ورسالة وطنية واغترابية لخدمة استراليا واوطاننا الأم كما قال الريفي..

 

هل استقى هذه المعلومات من "جهاز" مخابرات شقيقه الدكتور؟ ام على "فرع معلومات" 14 آذار؟!!


اننا نتساءل: ما هو الدور الريادي الذي تقوم به هذه المؤسسة؟ هل لانها أثبتت 4 عنوانين ضخمة وفضفاضة على غلاف عدد التلغراف السنوي لعام 2011 - 2012 دون ان يوجد لاي من هذه العناوين اي موضوع له في الداخل لا من قريب ولا من بعيد؟..

 

هل يكون "الدور الريادي" بسرقة المقالات والتحقيقات دون ذكر أصحابها وهذا ما حصل في سرقة التحقيق الضخم والهام جدا الذي نشرته الزميلة النهار البيروتية منذ سنة ونيف متجاهلين صاحبة التحقيق وكأنهم بذلك هو الذين قاموا به؟

("النهار" تنشر تقريراً خاصاً للخارجية عن خريطة الانتشار اللبناني.. أرقام المقيمين والمسجلين والراغبين في الاقتراع في القارات الخمس) للزميلة هيام القصيفي تاريخ النشر: 23/01/2012

 

 بعد تعديل العنوان وسرقته اصبح كالتالي:

 بقية الخبر نقل حرفيا عن الزميلة النهار

 

هل "الدور الريادي" يكون بنشر غسيل الجالية الاسلامية فقط وغض النظر عن "غسيل" الجالية المسيحية.. مع اننا لسنا طائفيين ولا فئويين ولكن الحقيقة يجب ان تقال.

 

اننا ننصح "زوارنا"  الكرام اذا ارادوا اعطاء شهادات براءة ذمة و "رافعات" تعويم لشخص ما التأكد من سجله وتاريخه والا فانهم يكونون قد شجعوا هذا الشخص وغيره على التمادي في الهرطقة و الفساد.

 

 

 ليت اللواء اشرف ريفي يحافظ على مقولة "الآدمي" بدل الغوص في مستنقعات من يسمون انفسهم "وجهاء" و "رجال" الجالية والذين يلاحقهم تاريخ "حافل بالشبهات" وقضية السيناتور السابق ادي عبيد مع المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد خير دليل...

 

شكراً للواء ريفي عاطفته "بمنح الدروع" لتبييض صفحات الطائفيين والموتورين والحاقدين ونتمنى عليه الا ينسى بيته الطرابلسي المتواضع.

 

نخشى ان يأتي يوم تخصص فيه جائزة ودروع لافضل من "يشتم" الجالية الاسلامية في استراليا ولمَ لا؟ فأبناؤها اشد اعدائها!

 

اللهم اننا قد بلّغنا

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (3 منشور)

avatar
saad
السبت, 18 أيار / مايو 2013, 11:54:PM
جمال جمال جمال شو بدو جمال الريفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بدو يعمل زعامة بالجالية عينك بنت عينك بدو يستعمل اسم اخوهه وبدو وبدو وبدو وضاع قد ما بدو


اسف شديد انو اللواء ريفي ينزل لهيدا المستوى وبس..................
avatar
ابن الشمال
الإثنين, 13 أيار / مايو 2013, 07:20:PM
باعتقادي العنكبوت صح جمال الريفي هو السبب لانو ما بهمو الا نفسو ويكون على صفحات الجرايد وانا مع العنكبوت جمال الريفي اخذ اخوه اللواء للمكان الغلط - جمال الريفي مشكلتو ما عارف شو بدو خليه بالندول هاهاهاها
avatar
صح
الإثنين, 13 أيار / مايو 2013, 04:32:PM
العنكبوت الصوت الذي يقول الحق ولا يخشى لومة لائم هذه المقالة تعبر عن الحقيقة بعينها
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)