إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

مختارات لبنانية

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | لبنان | المكتب الاعلامي لميقاتي ردًا على الحجار: حكومته أقرّت مشروع السلسلة وأنصفت الجميع
المصنفة ايضاً في: لبنان, نجيب ميقاتي

المكتب الاعلامي لميقاتي ردًا على الحجار: حكومته أقرّت مشروع السلسلة وأنصفت الجميع

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 857
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

صدر عن المكتب الاعلامي للرئيس نجيب ميقاتي البيان الآتي: "طالعنا سعادة النائب محمد الحجار صباح اليوم بتصريح يرد فيه على موقف دولة الرئيس نجيب ميقاتي من موضوع سلسلة الرتب والرواتب. ويبدو ان التخبط الحاصل في مقاربة هذا الملف جعل المعنيين في حال ارباك فاستدعي النائب الحجار من الاحتياط لاصدار بيان موقع باسمه بعد يومين من صدور موقف الرئيس ميقاتي.

 

ويبدو ان سعادته نسي أن من اقل واجبات النائب ان يراقب عمل الحكومة ويحاسبها ليس، من منطلق اعطاء الدروس، بل من قبيل النصح والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

 

أما في المضمون فقد سها عن بال النائب الكريم ان حكومة الرئيس ميقاتي هي التي اقرت مشروع قانون سلسلة الرتب والرواتب وأنصفت فيه كل الشرائح وارسلته الى المجلس النيابي، كما كانت واكبت سابقا انصاف القضاة واساتذة الجامعة اللبنانية. وربما سها عن باله او تغافل عمدا حجم الضغوط التي تعرضت لها الحكومة يومها لاقرار السلسلة باي ثمن، ولم تقبل بارسالها الى المجلس النيابي الا بعد دراسة معمقة لحجم الانفاق والايرادات ومدى تأثيرها على مجمل الوضع الاقتصادي والمالي.

 

واذا كان سعادته لم يعجبه اقتراح حكومة الرئيس ميقاتي حول تأمين ايرادات مالية من زيادة عامل الاستثمار الافقي فليراجع المطلعين من الخبراء حول هذا الموضوع او يعرض على المعنيين "خبراته العقارية المعروفة والقيمة"او يتفضل باقتراح ما يراه مفيدا أكثر ولا يمس الفئات الشعبية.

 

تبقى كلمة لسعادة النائب اشغل نفسك بما هو مفيد للناس واقلع عن ترداد تصاريحك الممجوجة كاسطوانة قديمة بح صوتها حتى مل الناس سماعها. ويبدو أنك أصبت بعمى الالوان فلم تعد ترى انك محاط بالبرتقالي والاسود. وعلى قول المثل "اذا إبتليتم بالمعاصي فاستتروا".

 

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - لبنان

  1. الديبلوماسية الروسية صاروخ في الخاصرة الأمريكية لتطوير ستاتيكو سياسي وليس لأنتاج 14 أذار سوري (5.00)

  2. لماذا ميشال سماحة؟ (5.00)

  3. انزال القوات البرية في عدن بدأ ولكن بجنود من اصول يمنية في الجيشين السعودي والاماراتي.. هل سيحسم هؤلاء الحرب؟ ويهزمون الحوثيين وحلفاءهم؟ وما هي استراتيجية ايران الحقيقية؟ وكيف سيكون المخرج الامثل؟ (5.00)

  4. طرابلس تكرّم أنديتها على إنجازاتها التاريخية.. ميقاتي: لبنان بحاجة إليكم لتسجيل الأهداف لمصلحة الوطن (5.00)

  5. بعد حكم عادل إمام و"وديع" الإبداع بين المنع والإباحة بمصر (5.00)

  6. أستراليا.. تهنئة قنصل لبنان العام جورج البيطارغانم بمناسبة حلول "عيد الفصح المجيد" لدى الطوائف الكاثوليكية (5.00)

  7. ملياردير مصري ينوي شراء جزيرة لسكن اللاجئين السوريين (5.00)

  8. جهاد المناكحة وما أدراك ما جهاد المناكحة؟ (5.00)