إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | لبنان | المرشحون بدأوا باحتلال الأملاك العامة.. صور الجسر نموذجا
المصنفة ايضاً في: لبنان, شمال لبنان

المرشحون بدأوا باحتلال الأملاك العامة.. صور الجسر نموذجا

آخر تحديث:
المصدر: سفير الشمال - عمر ابراهيم
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 394
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

أعطى مناصرو النائب سمير الجسر صورة عن شكل المنافسة المرتقبة بين مناصري المرشحين في طرابلس على رفع الصور والشعارات السياسية، ورسموا من خلال بعض الصور التي رفعوها على الاملاك العامة ملامح الفوضى التي ستجتاح شوارع المدينة مع قرب موعد الاستحقاق الانتخابي.

 

عشرات الصور للنائب الجسر، احتلت الوسطيات والروضات والأعمدة، في ما بدا على انه ايذان بإطلاق السباق بين المناصرين لاحتلال الاملاك العامة والسيطرة على النقاط الاستراتيجية، بعدما اقتصر رفع الصور قبل فترة في وسط المدينة على المباني واللوحات الإعلانية، باستثناء الاسواق القديمة والمناطق الشعبية التي يرجح لها مع القادم من الايام ان تتحول الى غابات لصور المرشحين.

 

لا يبدو ان اي قرار من وزارة الداخلية او البلديات المعنية سيحد من حماسة مناصري المرشحين، الذين ستكون الاملاك العامة مباحة لهم، لا سيما أولئك الذين سيخوضون لأول مرة غمار التجربة الانتخابية، حيث بدأت ماكيناتهم تعد العدة للبدء بـ″الهجوم″ على الأماكن الاستراتيجية والحساسة في المدينة من بابها الى محرابها.

 

وعلى الرغم من ان الحركة الانتخابية في المدينة لا تزال باردة، حيث لم يسجل بعد افتتاح المكاتب الانتخابية ولم تظهر صور معظم المرشحين، الى ان البداية تؤشر الى ان الارض ستشهد منافسة حامية وستخاض على الاملاك العامة والجدران معارك شرسة بين المناصرين الذين سيحاولون إبراز صور مرشحيهم وفرضها في اماكن إستراتيجية للفت النظر ولإرضاء زعمائهم أو مرشحيهم.

 

الطرابلسيون الذين اعتادوا على مشاهد الفوضى مع كل استحقاق انتخابي، يأملون أن يكون هناك قانون صارم يمنع الاعتداء على الاملاك العامة وتشويه المشهد العام، وتحديدا في وسط المدينة، اذا لم يكن هناك من إمكانية للحد من هذه الظاهرة السلبية على كامل مساحة طرابلس.

 

الطرابلسيون الذين شاهدوا بدء عملية رفع الصور على الاملاك العامة، اصابهم حالة من الاستغراب كون الصور تعود للنائب الجسر، الذي بحسب العديد منهم لم يسجل له ان سمح برفع صور له بهذه الطريقة، وحتى انه ليس من محبي رفع الصور له في المدينة، فكيف ان يكون هو السباق بين المرشحين على فتح باب التعدي على الاملاك العامة.

 

ويقول البعض ان على النواب والقيادات السياسية في المدينة ان تكون قدوة للمرشحين الجدد، وان يوعزوا الى مناصريهم بضرورة عدم استباحة الاملاك العامة داخل المدينة وعلى طرقاتها الرئيسية، حتى لا يُشرّعوا فوضى، وغالبيتهم معروف عنه انهم ضد رفع الصور بطريقة عشوائية ومن بينهم النائب الجسر .

المصدر: سفير الشمال - عمر ابراهيم

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - لبنان

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)