إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | لبنان | بعد الطفلة السورية.. معجزات جديدة لمار شربل بالجملة
المصنفة ايضاً في: لبنان, مذاهب واديان

بعد الطفلة السورية.. معجزات جديدة لمار شربل بالجملة

آخر تحديث:
المصدر: "لبنان 24"
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 3982
قيّم هذا المقال/الخبر:
1.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

مار شربل، قديسٌ من لبنان، اشتهر إسمه بمعجزات لشفاء الأمراض المستعصية برعاية إلهية، والتي لم تتوقف على فئة أو طائفة معينة من الناس، وفي آخر إنجازاته و"بالجملة" لم يخيب مار شربل أحدًا ممكن قصدوا مزاره. وبعد أن نشر "لبنان 24" المعجزة التي حصلت مع طفلة سورية منذ أسبوعين، وفيما يلي أبرز معجزاته الأخيرة.

 

ستيفاني نعمة الله جريج من حلبا عكار مغتربة في أستراليا كانت تعاني من مرض في الرحم وتعالجت كثيرا في أستراليا ولم يفارقها المرض، فجاءت إلى لبنان لتزور مار شربل حيث ركعت امام ضريحه تبكي وتصلِي وتطلب منه ان يشفيها من مرضها المزمن، فأحست كأن حجرا من جمر داخل بطنها ملتهبا في احشائها ثم اختفى الوجع فجددت الفحوصات وتبين شفاؤها.

 

عصام جيدالله النعمة من مواليد الشام 1973، روم ارثوذكس خضع لعملية استئصال مرض السرطان من الكولون وتعالج بعد العملية كيميائيا في مستشفى البيروني راجعه المرض، فذهب لزيارة مار شربل، بعد ذلك ظهر له مار شربل في الحلم واقتلع المرض من احشائه وشفي.

 

ريم حميدان من بيروت وهي من الطائفة الدرزية، كانت تعاني من مرض مزمن في بطنها داومها لسنوات، حيث كانت تتناول عدداً من الأدوية لتخفيف آلامها، فزارت ضريح القديس شربل في عنايا وطلبت منه الشفاء واخذت معها زيتاً من المزار وقبل النوم شربت منه، وفي الليل قامت مسرعة الى الحمام حيث راجعت كل ما في بطنها حتى المرض وشفيت من تلك اللحظة فجاءت وزوجها.

 

شربل انطوان الاشقر من مواليد ساحل علما، أصيب بمرض السرطان في معدته وقال له طبيبه انه لا يمكنه العيش اكثر من ستة اشهر ولم يعطه اي امل بالشفاء. زار مار شربل طالبا منه الشفاء، وبعد زيارته المستشفى تبيّن أنّه شفي كليا من مرضه.

 

منى يوحنا شمعون من اربيل كردستان العراق، اصيبت بمرض السرطان في صدرها على الجهتين وقصدت مستشفى الجامعة الاميركية في لبنان لتتعالج، وبعد معرفتها أنّ مشوارها مع العلاج سيكون طويلاً زارت مار شربل ودهنت زيتًا من مقامه على صدرها، وبعد إجراء فحوصات في الجامعة تبيّن شفاؤها.

 

دلال فرحات شمعون من مواليد سرعين 1968 متاهلة من جوزف شمعون ومغتربة في اوتاوا كندا اصيبت بمرض السرطان في الرحم وهي لا تعرف بمرضها، ظهر لها مار شربل في الحلم وطلب منها إجراء فحوصات، فتبين مرضها وهو منتشر فيها وبالدرجة الرابعة فبلغ معها 8090 والمعدل 0/35 فلا يمكنها العيش اكثر من سنة. اخضعت لعملية جراحية لاستئصال المرض فشاهد زوجها في الحلم مار شربل برفقة القديسة رفقا فالقديس شربل يجري العملية لزوجته والقديسة رفقا تساعده . خرجت زوجته من غرفة العمليات شافية من مرضها فقال لها طبيبها: "أنت حالة تدرَس اذهبي ايمانك قد شفاك"، فجاءت من كندا حاملة معها التقارير الطبية تشكر مار شربل على شفاعته.

 

إيلان عيد نجيم من مواليد الاشرفية 1945، اصيبت عيناها بالماء الزرقاء فشحَ نظرها وشارفت على العمى راجعت طبيبها فقرر لها عملية زرع عدسات في عينيها فالعملية مع ثمن العدسات مكلفة لها وهي فقيرة معوزة ولا يمكنها بوضعها المالي اجراءها فالتجأت بالصلاة لمار شربل كي يشفع بها عند الرب ويرد لها نعمة البصر ثم دهنت عينيها بزيت مار شربل ليشفي عينيها ولما لامس الزيت عيناها عاد اليها البصر فذهبت مباشرة الى طبيبها لمراجعته ولما كشف على عينيها اندهش الطبيب اذ شفيت عيناها والمياه الزرقاء اختفت حتى انها لم تعد بحاجة للنظارات لان نظرها عاد طبيعيا فاعطاها التقرير الطبي وجاءت تشكر مار شربل على شفاعته.

 

ديانا انطونيوس شعيا من مواليد سبعل 1959 زوجة رومانوس الياس نعمة مغتربة في أستراليا وتعمل في التعليم، أصيبت بمرض السرطان في الرئة والحنجرة وداومها المرض لمدة سنتين ونصف ونوع مرضها فتاَك وسيودي بها الى الموت ولا يمكنها العيش اكثر من سنتين وبعد علاجات كثيرة شارفت على الموت. وبعد قطع الامل بقي امامها فسحة الايمان فالتجأت بالصلاة لمار شربل كي يشفع لها ويشفيها من مرضها. فظهر لها مار شربل في الحلم مع العذراء مريم حيث اخذ مخرزا من شنطة يحملها ووضع نقطة دواء على رأس المخرز ثم غرز المخرز في رجلها وسحبه فاذا بشيء طويل ابيض عالق وقال إنه مرض السرطان . ولما قامت من نومها تبين اختفاء المرض من جسمها، أجرت الفحوصات فتبين للطب شفاؤها فجلبت معها التقرير الطبي وجاءت الى عنايا تشكر مار شربل.

المصدر: "لبنان 24"

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

أحدث الأخبار - لبنان

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)