إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | منوعات | بالصور: ومن الحب ما قتل.. شرطي ذبح زوجته وابنائه وانتحر بعدما فقد وظيفته !!
المصنفة ايضاً في: جولات مصورة, منوعات

بالصور: ومن الحب ما قتل.. شرطي ذبح زوجته وابنائه وانتحر بعدما فقد وظيفته !!

آخر تحديث:
المصدر: dailymail.co.uk
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1044
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق
الضابط السابق طوبي داي شن هجوماً وحشياً على زوجته وأولاده الثلاثة.

لندن (ترجمة: العنكبوت الالكترونية) - اتضح أمس ان كبير ضباط الشرطة المهان قد طعن زوجته وابنته حتى الموت نظراً لشكه في علاقة ما أقامتها زوجته.

" طوبي داي" ذبح زوجته " سامانثا" وابنته " جينيفيف" التي تبلغ من العمر ستة سنوات بعد أيام فقط من إقالته من منصبه الذي طالما أحبه.

وشهد الجيران " جيرانه الثقة" ضده مدعين أنه أجبر زوجته على مشاهدته وهو يحاول قتل أطفاله قبل أن يقوم بقتلها ويستخدم السكين في قتل نفسه.

في مجزرة عائلية أُصيب فيها ابنه آدم البالغ من العمر 13 عاماً و ابنه الآخر كيمبيرلي البالغ من العمر 15 عاماً لكن أحدهما استطاع ان يهرب ويدق ناقوس الخطر.

 

على الرغم من انه يبدو ان طوبي وسامنثا كانا عشيقين إلا أنه ذبحها حتى الموت.

 

ذبح السيد داي – 37 عاماً – زوجته -38 عاماً – سامانثا

من الواضح أن الاعتداء حدث بعدما أُقيل السيد داي من العمل لاستخدامه قاعدة بيانات الشرطة في تتبع رجل اشتبه في أنه أحب زوجته.

دخل مفتش الشرطة في حالة اكتئابه وقال لأصدقائه أنه يخشى من خسارة صدقاته مع شريكه الذي عمل معه 17 عاماً والذي هو ايضاً ضابط شرطة سابق إضافة الى الضيق المالي الذي يعيش فيه.

وقالت " إلين نيوتن" الجارة المجاورة للمفتش " إن الناس تقول انه دفع زوجته بالقوة لمشاهدته وهو يحاول قتل أولاده قبل قتلها .. وقد فقدت سام قليلاً من وزنها وأنا كنت مسرورة بذلك وعندما سمعت أن طوبي قد أقيل من منصبه هذا الأسبوع أو منذ فترة وأصبح لا رجاء في عودته أصبح يقوم بشرب الشمانيا بصورة معتادة وأصبح يقول كلاماً غير مفهوم".

تسابقت الشرطة المسلحة والكلاب البوليسية إلى منزل العائلة بـ " ميلتون موبراي" الواقعة بـ ليسترشير بعد ظهر يوم الخميس بعدما أبلغتهم " كيمبرلي".

وقالت انها تعمل في مدرسة " سوالوادلي" الابتدائية حيث تعمل والدتها بدوام جزئي كمعلمة لمرحلة الحضانة بعد مغادرة الشرطة لترعى عائلتها.

وشاهد الضباط مشهداً مرعباً للثلاثة أطفال في غرفهم بجانب داي 37 عاماً ، وسامانثا 38 عاماً ، وجينيفيف وآدم يعاني من الجروح ، وقت توفى كل من البالغين والطفل ذو الستة سنوات إلا أن كيمبرلي قد اخذت آدم الى المستشفى حيث كانت حالتها مستقرة الليلة الماضية.

وهزت جريمة القتل المجتمع المحلي ، حيث قال الجريان أن زواج السيد داي أصبح يعاني من الضغوط اليومية بعدما فقد وظيفته وعلم أن زوجته في علاقة غرامية.

جرى الضابط نحو اسم الحبيب المشتبه فيه ليتطلع إلى مكانه مستخدماً الكمبيوتر الوطني وليتعرف على مزيد من المعلومات عنه إلى أن السيدة داي علمت بذلك وأبلغت كبار الضباط عن تصرفاته ما أدى إلى ايقافه وفصله قبل تسعة ايام.

على الرغم من أن جارة المفتش التي تدعى " مبيمونت لايز" قالت ان داي اشتهر بآراءه القوية وصحبته المتميزة.

 

تم ايقاف السيد داي عن منصبه بـشرطة ليسترشير نهاية الأسبوع الماضي.

 

ركضت كيمبرلي من منزل اسرتها تجول في مقدمة المدرسة المحلية وأطلقت جرس الإنذار.

 

 

الضابط يحرس أحد اسوار الفناء الخلفي لمنزل " روبين كريسينت" حيث ترقد الثلاثة جثث.

 

 منزل السيد داي وبه كسر بجدار كيمبرلي والذي من المعتقد انه كان باب الآمان الذي هربت منه.

وقال صديق مقرب من السيد داي أنه كان يعاني من العديد من الضغوط بعدما فقد وظيفته ولم يعد معه اموالاً تكفى سوى لبضعة شهور فقط.

حيث أضاف " نايجيل كيب" أن المفتش الذي أدار مباريات كرة القدم المحلية كان عادة ما يكون متفاءلاً ولكن لم يعد كذلك بعدما فقد وظيفته موضحاً " عندما تحدثنا يوم السبت علمت أنه مكتئباً للغاية وكان قد غادر الشرطة لتوه بعد خدمة دامت لـ 16 عاماً وعلى الرغم من أن عائلته كانت تمتلك بعض المدخرات".

واستطرد قائلاً" كان مطأطأ الرأس عندما تحدثنا عن موضوع اقالته لم اطلب منه التفاصيل لكنه قال لي انه صدم من الطريقة التي حدثت بها ذلك وقال أنه لا يعرف ماذا سيفعله.. لم يكن طوبي المتفائل وطلبت منه ان يبحث عن اي فرصة عمل آخرى".

وأضاف السيد كيب " اعتقد ان فقدان الوظيفة قد افقده توازنه لكنك لا تعرف ما يدور خلف الأبواب المغلقة .. فيمكن لأطفاله أو زوجته ان يقولوا شيئاً دفعه على الحافة عندما كان مشتت الذهن.. ولقد زار متجر القهوة معي يوم السبت وبدا طبيعياً نسبياً ".

 

جوائز:"الضابط حصل على شهادة تكريم لعمله المتميز .. وأقيل بسبب استخدامه نظام الشرطة بصورة سيئة الأسبوع الماضي".

 

تدفق العديد من الأشخاص بالزهور نحو النصب التذكاري طوال يوم أمس.

 

الزهور والبالونات في منزل ميلتون موبراي .. الشرطة كانت تبحث عن أي شخص تحدث للسيد داي.

وقال أن القاتل اعترف بأنه فقد وظيفته إلا انه ادعى انه سيخرج من ذلك معهم ، موضحاً السيد كيب" انه لم يكن هناك اي اقتراح بشأن زواجه الذي كان حقيقة ورطة".

وقد حصل السيد داي وفريقه على اشادة كبيرة من قبل رؤوسائهم في شهر ابريل الماضي لإنجازه العديد من المهام الاستثنائية خلال الـ 12 شهراً الأخيرة في التعامل مع الجريمة والسلوك المعادي للمجتمع.

وقال " روينتيد" صديقه منذ عشر سنوات ان عمله كان متخصصاً في التحقيقات ودنيئة بشكلة عام" ، ولقد كان السيد داي من ضباط شرطة العاصمة ميتروبليتان وعاش في ايليسبري ، بـ باكينجهامشير قبل انتقاله إلى يسيسترشاير عام 1996.

وتميز الشرطي بقوته خاصة في مناسبة قام بها بآداء واجبه مع اولاده في السوبر ماركت ، ففي عام 2006 حصل على ثناء من قائده في المساعدة على تعديل القانون بعد ضغط النواب حيث عملت وزارة الداخلية على تعديل قوانين السلامة على الطريق.

وفي عام 2003 أشاد به مدير الشرطة بسبب اعتقاله شخصين اثناء سرقتهما روضة أطفال ، بل في تطور هائل عمل السيد داي هذا العام في قضية العراقي" آرام عزيز" – 32 عاماً – الذي قتل زوجته واثنين من أطفاله قبل ان يقتل نفسه.

 

 الشرطة في مكان الحادث بميلتون موبرايل حيث كان يسكن مفتش الشرطة السابق طوبي داي والذي قتل زوجته وابنته في حادثة انتحار عنيفة.

 

ولقد تم العثور على " جوي سمال" 24 عاماً مقتولة في منزلها بـ ليستر مع ابنها " آوبار" ذو الثلاثة اعوام ، وابنتها " تشانرا " ذو العامين في شهر فبراير ، وهرع الضباط إلى منزلها بعد اكتشاف جثة عزيز وهو مشنوق في " كونتري بارك".

وقالا صديقا والدي السيد داي والذان كان يعملان في السجن سابقاً " ريتشارد وهيثر" -63 عاماً – أنهما مصابان بالصدمة عندما فقدا عائلة طالما احبوها واضاف " ايفان ستافورد"من شرطة يسيسترشاير الفيدرالية" داي كان مفتشاً محترماً ومقدراً جداً".

واضاف ان وفاته كان لها تأثير كبير على الشرطة وكان مهماً جداً ان نعرف تفاصيل الاحداث ،أما مفتش المباحث" اندي هوغ" الذي يقود التحقيق فقال ان الشرطة لم تكن تبحث عن اي شخص له صلة بالوفاة.

وقال المتحدث باسم شرطة ليسترشير أن السيد داي تمت اقالته في الاول من ديسمبر اعقاب جلسة اثبتت فيها اساءته لاستخدام نظام الشرطة والمسائل المتعلق بالصدق والنزاهة.

المصدر: dailymail.co.uk

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)