إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | منوعات | الطلاق قد يكلف خسارة ملايين الدولارات.. ملياردير روسي يخسر نصف ثروته بعد انفصاله عن ابنة فلاديمير بوتين
المصنفة ايضاً في: منوعات

الطلاق قد يكلف خسارة ملايين الدولارات.. ملياردير روسي يخسر نصف ثروته بعد انفصاله عن ابنة فلاديمير بوتين

آخر تحديث:
المصدر: هافينغتون بوست
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1528
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

عندما تزوَّج رجل الأعمال الروسي كيريل شمالوف، من ابنة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في عام 2013، -كان يبلغ 32 عاماً- وجد ثروته تنمو على نحوٍ مُفاجِئ لتصل قيمتها إلى ملياري دولار في الأسهم، بالإضافة إلى حصوله على منصبٍ مُربِحٍ في شركةٍ ضخمة للبتروكيماويات.

 

وقد رقي شمالوف قبل عام من زواجه بابنة الرئيس الروسي ليصل إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي في شركة Sibur، كما أعطاه أصحاب الشركة الرئيسيون حصةً بنسبة 4.3% في أسهم الشركة.

 

وفي عام 2014، وعقب الزواج الرسمي، اشترى شمالوف حصةً إضافية بنسبة 17% باستخدام قرض من بنك Gazprombank المملوك للحكومة الروسية.

 

ولكن وسط شائعات عن انفصاله عن كاترينا تيخونوفا ابنة بوتين يبدو أنَّ شمالوف صار شخصاً منبوذاً، إذ هَبَطَت ثروته إلى النصف، كما فَقَدَ منصبه كنائبٍ للرئيس التنفيذي في شركة Sibur.

 

لكن الثروة التي تضاعفت من صعود شمالوف عبر مناصب الشركة وصفها أحد مصادر وكالة بلومبرغ الأميركية، بأنَّها نوع من الثقة، وهي ميزة جاءت من كونه عضواً في أسرة روسيا الأولى.

 

وقالت ثلاثة مصادر من أصل 4 اعتمدت عليها وكالة الأنباء الأميركية إنَّ ميزات المِلكية هذه انتهت مع الزواج، فيما استبعد الأخير علاقة ذلك بالطلاق.

 

وقد ذكرت وكالة بلومبرغ يوم الخميس 25 يناير/كانون الثاني 2018، أنباءً عن انفصال الزوجين، وذلك نقلاً عن 4 مصادر على اطلاعٍ على الوضع. رغم أن المصادر لم تؤكد إذا كان الانفصال تم بشكل رسمي وقانوني.

 

زانا فولكوفا

 

ونشرت صحيفة Vedomosti الاقتصادية الروسية، في وقتٍ لاحق لقطةً من منشورٍ على موقع فيسبوك تُظهِر شمالوف مع حبيبةٍ جديدة، وهي زانا فولكوفا، الشخصية البارزة في مجتمع لندن والمولودة بالعاصمة الروسية موسكو.

 

ويحتوي المنشور، الذي يرجع تاريخه إلى ديسمبر/كانون الأول من عام 2017 على صفحة شمالوف الخاصة على فيسبوك، صورةً التُقِطَت مع زانا، وتعليقاً يقول فيه "أنا أحبك".

 

وتُعد حياة ابنتيّ الرئيس الروسي بوتين، كاترينا ومارينا، واحدةً من أكثر المواضيع غير المسموح بالخوض فيها في وسائل الإعلام الروسية، بحسب ما ذكرته صحيفة The Telegraph البريطانية.

 

وقد انتشر هذا الخبر على الرغم من زعم العديد من التقارير أنَّها تمكَّنت من تحديد هوية كاترينا تيخونوفا، واعتبروها راقصة الروك آند رول التي تظهر بالصورة، فيما لم يُؤكِّد الكرملين ذلك قط.

 

يذكر أن صهر الرئيس الروسي قد باع حصته التي تبلغ 21.3% في الشركة في أبريل/نيسان 2017، ولم يُكشَف عن الظروف المحيطة بالبيع، وفقاً لما ذكرته وكالة بلومبرغ، ولكن أحد المصادر قال إنَّ شمالوف "لم يُحقِّق أي مكسبٍ" من الصفقة.

 

ووفقاً لهذا المصدر، كان شراؤه الحصة الإضافية بعد زواجه من ابنة بوتين، جزءاً من خطوةٍ قام بها مع والده، مؤكداً أنَّ الاثنين "بالكاد شعرا بالحزن" عندما لم يسر الاستثمار كما كان مُخطَّطاً له.

المصدر: هافينغتون بوست

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)