إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | منوعات | للكبار فقط.. تسريب فيديوهات "فاضحة" للراقصة جوهرة
المصنفة ايضاً في: تقارير بالفيديو, منوعات

للكبار فقط.. تسريب فيديوهات "فاضحة" للراقصة جوهرة

آخر تحديث:
المصدر: صحيفة النهار اللبنانية
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 9535
قيّم هذا المقال/الخبر:
3.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

أثارت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بجوهرة، حالة من الجدل في الشارع المصري وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صور ومقاطع فيديو فاضحة لها تم تسريبها برفقة قيل إنه يدعى خالد أحمد.

 

وكشف مصدر مقرّب من الراقصة جوهرة، إن أحمد يعمل مساعداً لها في ارتداء الملابس وتنظيفها، منذ أن أتت إلى القاهرة، ولم يتجاوز الـ25 عاماً.

 

وأكد أن علاقته بدأت بها بتنظيف شقّتها الخاصة، التي كانت تسكنها في الدقي، ومساعدتها في تغيير ملابسها في الأفراح، بالإضافة إلى تصوير لقطاتها في الحفلات.

 

وسبق وعمل خالد مع الراقصة انستازيا، التي طردته بسبب نقله للأحاديث الجانبية التي تدور بينها وبين الآخرين، ما جعله يعمل مع جوهرة، من أجل الاحتكاك من قريب بالوسط الفني، لأنه يحب التمثيل، وسبق وعمل "كومبارس" في أكثر من مسلسل تلفزيوني.

 

بدوره خرج أحمد عن صمته قائلاً عبر حسابه على "إنستغرام"، مؤكداً أنه كان متزوجاً من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أي شيء مشين، موضحًا أن الصور والفيديوات التي ينشرها عبر حسابه لتخليد بعض الذكريات معاً ولتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية، وأن سبب تسريب الفيديوات هو سرقة هاتفه، مؤكداً أن مستقبله دُمر، وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه الفيديوات.

 

ولم تكن تلك الأزمة الأولى للراقصة الروسية في مصر، حيث أُلقي القبض عليها العام 2018 من شرطة السياحة والآثار، بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص وكانت مرتدية حينها بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، ليتم اتهامها بـ"التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص"، وتم إخلاء سبيلها بكفالة مالية.

 

كما صدر قرار بترحيلها خارج مصر ومنعها من دخول البلاد مجدداً، إلا أن محاميها أكد أنها دخلت مصر بتصريح عمل وليس بتأشيرة سياحية مثل باقي الراقصات، ليتم وقف تنفيذ قرار الترحيل.

 

وفي بداية العام الحالي، صدر حكم بحبس جوهرة عاماً مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بـ"التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور"، على إثر الفيديو الذي ظهرت فيه ترقص ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات، وتقدّمت الراقصة الروسية بمعارضة على الحكم لكن تم رفضها، لتصبح مهددة بالسجن، وهو ما دفعها للهروب خارج مصر حتى لا تنفذ الحكم، لكنها نفت هروبها، وأكدت أن اختفاءها كان بسبب إصابتها بذبحة صدرية لم تمكنها من القدرة على الحركة أو الحديث.

 

 

المصدر: صحيفة النهار اللبنانية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)