إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | منوعات | شقيقة زوجة بلير المسلمة وفضيحة زواج سري في بلد يحرم تعدد الزوجات

شقيقة زوجة بلير المسلمة وفضيحة زواج سري في بلد يحرم تعدد الزوجات

آخر تحديث:
المصدر: صحيفة القدس العربي اللندنية
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 30816
عدد التعليقات: (7)
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

لندن ـ كانت لورين بوث (45 عاما)، وهي ناشطة سياسية واجتماعية وصحافية، أعلنت إسلامها بعد زيارة لإيران قبل ثلاث سنوات، ودار جدال حينها حول ما إذا كانت أسلمت وفق المذهب الشيعي أو السنّي.

كما كانت لورين بوث كشفت في الأسبوع الماضي عبر “تويتر” عن زواجها من سهيل أحمد، وقالت إنه رجل مطلق، وأب لثلاثة أطفال، وإنه متديّن للغاية، ويعمل عضوًا منتدبًا لمؤسسة خيرية مؤيّدة للفلسطينيين، وهو ناشط في مجال حقوق الإنسان.

 

دمّرت حياة ضرّتها

وكشف النقاب الأحد أن سهيل أحمد ليس مطلّقًا، وإنما ما زال متزوجًا بفايزة أحمد، التي أعلنت أنها لا تزال زوجة شرعية له، وأبلغت صحفًا ووسائل إعلامية بريطانية أن “لورين بوث دمّرت حياتها وحياة أسرتها وأبنائها”، بعد حياة زوجية امتدت لـ 16 عاما.

وقال تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن فائزة غادرت منزل الزوجية في مدينة ستوكبورت في مانشستر الكبرى وفرّت مع أبنائها الثلاثة للإقامة، ومحاولة الخروج من الأزمة لفترة من الوقت في منزل شقيقها في ولاية تكساس الأمريكية.

وفي تصريحات لها، قالت فايزة أحمد إن لورين بوث خدعتها، وخدعت عائلتها، ومارست الغدر والخيانة مع زوجها، من خلال قضاء احتفالات رمضان والعيد معه، حيث كانا تزوجا سراً.

أضافت فايزة، وهي مدرسة للغات الأجنبية: “ليس المهم أن ترتدي المرأة حجابًا لتكون مسلمةً حقيقيةً”. مؤكدة أن هنالك حدودًا لعلاقة النساء بالرجال في الإسلام يتعيّن احترامها”.

 

تجاوز لحدود الشرع

وقالت إن لورين بوث زارت منزلها في وقت سابق، و”حلت ضيفة علينا، ولكنها قامت بفعلتها المشينة مع زوجي تحت نظري، ومثل هذه التصرفات مستنكرة، ليس من جانبي أنا وحدي، بل من كل النساء المسلمات”.

وأشارت فايزة أحمد إلى أن زواجها من سهيل (49 عامًا) واجه صعوبات بسبب انخراطه التام في نشاط الإغاثة الإسلامية وحفلات جمع التبرعات لهذه الإغاثة، وهي نشاطات كانت تشارك فيها لورين بوث.

 

أخت في الإسلام!

كان أول لقاء بين سهيل أحمد ولورين بوث، التي أصبحت شخصية عامة وناشطة وخطيبة معروفة في بريطانيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط، في مارس (آذار) من العام 2012، وقالت فايزة إن زوجها قدمها إليها على أنها “أخت في الإسلام”!.

وقالت: إلا أنه في أوقات لاحقة بدت العلاقات بينهما مختلفة تمامًا وهو “ما كان يقتلني” مشيرة إلى أن زوجها كان يغادر المنزل لأيام عديدة يقضيها في لندن تحت ستار تنفيذ مهماته في جمع تبرعات الإغاثة الإسلامية.

أضافت أنه في إبريل (نيسان) 2012 قام زوجها بتعيين لورين بوث مساعدة له في حملة جمع التبرعات ودعم السلام لقطاع غزة، موضحة أن لورين أمضت طوال شهر رمضان وعيد الفطر خلال صيف 2012 كضيفة في منزلهم. وقالت إن زوجها بعد تلك الأيام كان يمضي غالبية وقته برفقة لورين بوث، وكان يعود إلى المنزل في أوقات متأخرة.

 

طلب الطلاق كشف المستور

ولفتت فايزة أحمد إلى أن زوجها سهيل ولورين وقّعا عقد زواجهما سرًّا في حفل شرعي إسلامي، ولكنه محظور في القوانين البريطانية، التي ترفض تعدد الزوجات، كما إن الإسلام يشترط قبول الزوجة الأولى بمثل هذا الزواج الثاني.

وقالت إن سهيل أبقى زواجه سرًا عنها حتى فبراير (شباط) الماضي، حين طلب منها الطلاق عبر اتصال هاتفي. يذكر أن الناشطة والإعلامية لورين بوث كانت متزوّجة بالممثل البريطاني كريغ داربي، ولكنهما انفصلا بعد معاناته من إصابات دماغية خطيرة إثر حادث مروري العام 2009، وأنجبت من هذا الزواج ابنتين.

المصدر: صحيفة القدس العربي اللندنية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (7 منشور)

avatar
امير على
الخميس, 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2013, 12:40:AM
الى كل جاهل يتكلم عن الاسلام والاسلام اشرف ان يذكره بلسانه كيف تفهم الاسلام وتتحدث عنه وانت لم تعرفه ولم يمس قلبك وان كل ماتهذوا به هو من باب الحقد والغيرة من الاسلام والمسلمين فموتوا بغيظكم
avatar
محمد كريم
الجمعة, 16 آب / أغسطس 2013, 04:59:AM
الى الشربيني الاقصري جميع معتنقي ومعتنقات الاسلام يدخلون تحت بند الحب والعشق والزواج والبحث عن المال والشهرة لانكم تتطبلون وتزمرون وافلام اليتوب مشاهير دخلت اللاسلام حتى لو كانت عاهرة او عاهر المشكلة فيكم المفروض تعرفون ذلك انكم مسلمون ولا تفهمون من دينكم شيء فيكف الاوربي ( يا امة ضحكت من جهلها الامم )
avatar
فراس قاسم
الأحد, 28 تموز / يوليو 2013, 03:02:PM
الان اصبحت غير شريفة ولا تشرف الاسلام اكن عندما اعتبقت الاسلام طبلتم وزمرتم وافلام اليو تيوب ومشاهير دخلت الاسلام لكم يا اسلام حثالة اعتنقت دين حثالة من الجل الجنس .
avatar
عراقية وافتخر
الأحد, 28 تموز / يوليو 2013, 01:12:PM
كانت امراة فاضلة وشريفة وتعيش مع زوجها وبناتها مجرد اعتنقت الاسلام اتقلب حالها اصبحت مسلمة حقيقية كل شي مباح لها زواج المنعة والمسيار وكل انواع الفواحش هنيئاً لكم هذه المستسلمة العاهرة التي بدلت دين الحق بدين------؟
avatar
الشربينى الاقصرى
الأحد, 19 أيار / مايو 2013, 09:28:AM
الاسلام ليس فى حاجة الى هؤلاء الذين يبتذون المسلمين
رد راضي غير راضي
-1
Report as inappropriate
avatar
الشربينى الاقصرى
الأحد, 19 أيار / مايو 2013, 09:24:AM
الاسلام ليس فى حاجة الى مثل هؤلاء الذين يدخلون الاسلام تحت بند الحب والعشق والزواج والبحث عن المال او الشهرة وهناك الكثير من هؤلاء الذين يخدعون المسلمين لسذاجتهم ويحصلون على اموال لا طائل لها اولى بهاء نساء مسلمات جائعات مخلصات لله .
الشربينى الاقصرى
avatar
الحربي
الخميس, 16 أيار / مايو 2013, 01:40:AM
تناقض في سرد الحدث توجد ثغره كبيره بين سهيل احمد والسيده فائزه فلرجل كثير السفر ومشغول في قضايا انسانيه كذلك السيده فائزه مشغوله بلعمل وتربيه الاولاد من الملاحظ ان يحلوا هذه المشكله بلنقاش الحظاري المتمدن لابفظائح و الاعلام
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)