إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | منوعات | بالصور.. صاحبة البار الإيطالية التي يقطع الرجال 70 ميلا من أجلها!!
المصنفة ايضاً في: منوعات, جولات مصورة

بالصور.. صاحبة البار الإيطالية التي يقطع الرجال 70 ميلا من أجلها!!

آخر تحديث:
المصدر: الديلي ميل البريطانية
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 16242
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

(ترجمة: العنكبوت الالكترونية) - بعد احدى عشر عاما من إدارة البار، وجدت لورا ماجي الرجال يقصدون البار خصيصا، ليس بسبب جودة القهوة والمشهيات التي يقدمها، ولكن لأنها بدأت في الظهور علنا والعمل في البار مرتدية ملابس تكشف أكثر مما تستر.

 

وأصبح البار مكان جذب يغري مئات الزبائن من الرجال ليلا نهارا، متحملين ثمن انتظار سياراتهم المضاعف في الشوارع المحيطة بالبار. ويعد الاختناق المروي في المناطق المحيطة بالبار إحدى المشكلات التي دفعت حاكمة بانيولو ميلا الإيطالية في التفكير في سن قانون طارئ للحد من الاختناق المروري في المنطقة.

 

مسببة الكثير من الجدل: لورا ماجي، 34 سنة، التي تدير أحد البارات المسمى Le Café قد استحوذت على اهتمام الصحف الإيطالية والتلفاز بعدما انتشرت صور شبه عارية لها أثناء وجودها في البار على شبكة الانترنت.

 

النساء في بانيولو ميلا، بجوار بريشيا يمنعن رجالهن من الذهاب إلى بارLe Cafe

 

عنصر الجذب الرئيسي: على جدران البار توجد صورة معلقة للورا، مرتدية البكيني في إحدى العطلات، بينما تظهر في لقطات أخرى ملفوفة في علم أمريكي ذات نجوم وخطوط، وصور شبه عارية لها.

 

وترفض العديد من نساء مدينة بانيولو ميلا الإيطالية ذهاب رجالهن للبار، في الوقت الذي أصبحت فيه ماجي بمثابة نجمة محلية مشهورة.

 

وحلت ماجي ضيفة أول أمس على برنامج " هذا الصباح" الإيطالي حيث قالت إنها لا ترى فيما تفعله أي ضرر، معتبره إياه بمثابة إضفاء بعض المتعة.

 

وأردفت ماجي: " ماذا يمكنني فعله إزاء تهافت الرجال على البار الذي أديره، أعلم أنني أزعج الكثير من النساء، لكنها ليست مشكلتي، فلا يوجد مشكلة في قدوم الرجال عندي لاحتساء مشروب ما".

 

واستطردت أن بعض الزبائن يسافرون ما يوازي 70 ميلا لاحتساء قهوة في البار الذي توجد على جدرانه بعض الصور لماجي مرتدية البكيني في إحدى العطلات، كما أن لديها 5000 صديق جديد على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بينما أظهر استطلاع جديد أن 46% من المشاركين يعتقدون أن على النساء التي تمنع رجالهن من الذهاب إلى البار أن يسألن أنفسهن أولا لماذا يفضل الرجال لورا.

 

وقامت العديد من الزوجات في المدينة بالاعتراض على وجود البار حيث قالت إحداهن: " إن البار شائن ويجب حظره".

 

وأضافت إحدى النساء: " هذه المدينة هادئة ومحترمة، إلا أن سمعتها قد لوثت جراء لملابس الخليعة التي ترتديها تلك النادلة وهي تقدم المشروبات للزبائن....نساء المدينة غاضبات وقدمنا احتجاجا للمجلس".

 

قالت لورا في أحد برامج التلفزيون الإيطالي: " لا أرى مشكلة فيما أفعله، بل مجرد قليل من المتعة الغير ضارة، أحب ارتداء الملابس الجذابة، وأحب الاستمتاع".

 

قالت لورا: " ماذا يمكنني فعله إزاء تهافت الرجال على البار الذي أديره، أعلم أنني أزعج الكثير من النساء، لكنها ليست مشكلتي، فلا يوجد مشكلة في قدوم الرجال عندي لاحتساء مشروب ما".

 

من جهتها، قالت كريستينا ألميتشي حاكمة مدينة بانيولو ميلا الإيطالية: " لقد تلقينا شكاوى متعددة من نساء المدينة بشأن البار، وننظر فيما يمكننا عمله مع الأخذ في الاعتبار النظام العام".

 

وأضافت: " لقد أصبح هنالك تكدس مروري ضخم في المدينة منذ انتشار أخبار البار الذي تديره لورا، وهو ما أدى إلى بعض الحوادث والتخريب، نحن لا نستطيع منع الناس من الذهاب للبار، وأعلم أنه أصبح شديد الجذب للرجال، وبشكل شخصي، لا أرى مشكلة في ملابس ماجي المثيرة، إلا أن المشكلة تقع على عاتق الرجال الذين يقصدون البار".

واستطردت: " ومع ذلك ليس مسموحا لزوجي الذهاب للبار".

 

قالت ماجي مفتخرة: " الرجال يقطعون مسافة تصل إلى 70 ميلا لاحتساء مشروب في البار".

 

أضافت صاحبة البار: " ليس ذنبي في رغبة الرجال المجئ إلى البار واحتساء مشروب".

 

أظهر استطلاع جديد أن 46% من المشاركين يعتقدون أن على النساء التي تمنع رجالهن من الذهاب إلى البار أن يسألن أنفسهن أولا لماذا يفضل الرجال الذهاب لبار لورا

 

المصدر: الديلي ميل البريطانية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)