إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | منوعات | الأبراج | توقعات الأبراج ليوم May 19, 2019
المصنفة ايضاً في: منوعات, الأبراج

توقعات الأبراج ليوم May 19, 2019

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 929
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

حظ برج الحمل اليوم

برجك اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

إذا أراد أحدهم التفريق بينك وبين شريكك امنعيه، ولكن العكس يحدث فأنتِ دائماً تصدّقين ما يقوله أولئك الأشخاص على الرغم من معرفتك بنواياهم، لا تدعيهم يزرعون الشك في قلبك ضده.

 

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

اليوم تريد أن تستخدم وقتك بشكل جيد من خلال زيارة بعض الأماكن الجديدة. أنت متعاطفاً ومسانداً مع الآخرين وخاصة أصدقائك تمتاز بإخلاص شديد لهم ,تحمل مشاعرهم بالحزن والفرح .

حظك اليوم والحب

قد تحصل على مفاجأة من قبل شخص غير متوقع في موعد على العشاء . اذهب ، لأن هذا سيكون وقتا رائعاً, ربما تعتبر أن الأمر ضمن الحد الطبيعي لكن من المتوقع أن يصبح لهذا اليوم تاريخ مهم وحدث لن تنساه أبداً .

 

حظ برج الثور اليوم

برجك اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

لا تقولي لشريكك شيئاً وتفعلين عكسه، التصرف الذي تسلكينه دائماً يترك أثراً في العلاقة وإن كان بسيطاً، أنتِ لا تعرفين أي كلمة ستكون السبب، لذا عليكِ الحذر.

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

أنت مغامر ,تحب التحديات دون التفكير في العواقب.لأنك واثق بقدرتك على المواجهة , ستحافظ على معنوياتك العالية اليوم في بحثك عن فرص جديدة قد تكون فرص مهنية أو عاطفية . بالرغم من أنك مغامر لكنك ستفكر بعقلانية قبل قبول أي مشروع جديد.

حب

اليوم سيكون من أولوياتك قضاء بعض الوقت مع حبك الحقيقي ، حيث أن شريكك هو مصدر راحة كبير لك في هذا الوقت. أنت تدرك جيداً أن العلاقة لا تنمو من تلقاء نفسها فعليك أن تغذيها. لذا ابذل قصارى جهدك اليوم لجعل شريك حياتك يشعر بأنك الشخص الأكثر خصوصية في عالمك

 

حظ برج الجوزاء اليوم

برجك اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

غيّري مفاهيمكِ بشأن العلاقة الناجحة، الأمر لا يتعلق بمظهر، لا تفكري هكذا، العلاقة السليمة هي القائمة على الاحترام المتبادل والاهتمام المتبادل بينكِ وبين شريكك، أي شيء آخر من الممكن أن يُعوّض.

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

أنت شخص عطوف وحنون , تعمل كل ما في وسعك لتتأكد من أن أحباءك مرتاحون دائماً , أنت شخص كامل في العائلة زوج (زوجة ) رائع , لديك القدرة على فرز معظم المشاكل في العمل أو المنزل من غير مماطلة والتوصل إلى الحل بأسرع وقت . الوردي هو لونك المحظوظ لهذا اليوم ، استخدمه بكل طريقة ممكنة.

حب

اليوم قد تستغرب عندما يدخل شخص مثير للاهتمام في حياتك. لا تفترض بالضرورة أن يكون ذلك الشخص هو شريك حياتك فعلاً ، ولكن على الأقل سيعيد إشعال شرارة فيك دُفنت لفترة طويلة.

 

حظ برج السرطان اليوم

برجك اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

لا تحدّثي شريكك في أشياء تعرفين أنها لا تخصّه وتغضبه، ابحثي عن الأشياء التي يشعر شريكك أنها مفيدة له، لا تلك التي تسيء إلى أحاسيسه، لا يهم المبرر! يكفي أن يكون الأمر سيئاً بالنسبة إليه كي تتوقفي عن فعله.

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

أنت صديق ممتاز وودود للغاية , متعاطفًا ,تحب الحياة , كريماً و تساعد الآخرين. إذا كان لديك طريقك ، فلن يكون هناك غش أو سياسة الكذب تعطي لكل موقف أو شخص اتجاهك الحقيقي نحوه من غير تزييف .

حب

مزاجك المتقلب قد يغفل فرصة ذهبية اليوم , ربما كنت ستلتقي بالشريك المنتظر , لكن حدوث بعض الإزعاجات سينزع هذه الفرصة , حاول أن تكون شجاعاً بما فيه الكفاية وتحكم في ضبط مزاجك .

 

حظ برج الاسد اليوم

برجك اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

لا تحاولي تملّق شريكك القديم كي تعودا معاً، حاولي أن تطلبي منه الأمر، ولكن حافظي على كرامتكِ وعنفوانكِ في كل كلمة تقولينها، لا تشعري للحظة أنكِ تقللين من نفسكِ حين تطلبين هذا الطلب.

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

اليوم تشعر برغبة للبحث عن تجربة جديدة ومثيرة , قد تسافر إلى أماكن جديدة أو تلتقي بأشخاص جدد , أو تشارك أحد أصدقائك في صفقة تجارية أو عمل جديد الأخضر هو لونك المحظوظ لهذا اليوم.

حب

من المحتمل أن تبهج حبيبك بلفتة صغيرة من الحب.تساوي عنده الكون بأكمله سوف تتذكر أن هذه الإيماءات الصغيرة ستغذي العلاقة بينكما وتمهد الطريق لجعل العلاقة أكثر حيوية واستمرارية

 

حظ برج العذراء اليوم

حظك اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

لا تقيسي البشر على شريكك، الأشخاص مختلفون، خاصة معارف أصدقائكِ، ولكن هذا لا يجعلهم سيّئين، هم فقط مناسبون لأصدقائكِ كما أن شريكك مناسب لكِ، لا تتدخّلي في اختياراتهم.

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

أنت مليء بالحب بحيث تتوقع أن يتصرف الجميع بحنان. لكن العالم يتكون من جميع أنواع الناس ، لذلك يجب أن تتعلم التكيف مع أو تجاهل أولئك الذين هم أنانيون. لا تدع الأشخاص الخطأ يؤثرون عليك بأي طريقة. ارتداء اللون الأخضر المحظوظ سيساعد على جذب الحظ والطاقة الإيجابية

حب

يوم رومانسي رائع , مشاريع و إنجازات رائعة في العلاقة , قد يطرح شريك حياتك فكرة أمامك ستكون إيجابية و ستعطيك أمل وشعور بالسعادة

 

حظ برج الميزان اليوم

ابراج اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

السعادة والراحة هي أهم متطلّبات أي علاقة، لا تظني أن هناك أي بدائل للراحة في العلاقات الناجحة، ابحثي عن السعادة مع شريكك، والراحة الحقيقية بينكما.

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

أنت تكره أن تكون ملتزمًا ببعض الأمور الروتينية , تشعر بالفضول الشديد لمعرفة المزيد عن العالم بما فيه من ثقافات وفلسفات مختلفة, ثقتك العالية وتفاؤلك الدائم يضعك في موقف جيد بمختلف المجالات .

حب

سيكون هذا يومًا مثيراً يجب عليك أن تسرق بعض الوقت بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية لتقضي لحظات جميلة مع الشريك ,فهو سيعيد إشعال شغفك ومشاعرك .

 

حظ برج العقرب اليوم

ابراج اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

لا تريدين التصرف بنحو يسيء إلى مشاعر من حولكِ، لا تحبين هذا، ولكن الأمر صعب عليكِ جداً، تجدين نفسكِ تتصرفين بنحو يشكّل أذى إزاء مشاعر شريكك، حاولي أن تخرجي من تلك المشاكل، هدّئي نفسكِ أكثر ولا تكوني غير مرتبة في الحديث معه.

 

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

قد تشعر ببعض التشاؤم بسبب مواقف صعبة مررت بها مؤخراً , اليوم ستكون تلك المواقف في قبضتك وتحت سيطرتك , في كثير من الأحيان لا تهتم بالأمور المهمة ، مثل صحتك قد تكون حالتك الصحية تريد بعض الاهتمام., لذلك اعتن بها أكثر

حب

من المحتمل أن تتلقى بعض الإشارات الإيجابية من الشخص الذي تريد الزواج منه. فرصة الحصول على الجواب الذي كنت تأمله عالية جداً التحلي بالصبر ومواصلة جهودك لتحقيق نتائج إيجابية.

 

حظ برج القوس اليوم

ابراج اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

لا تضحي بسعادتكِ من أجل أحد، حتى وإن كان هذا الشخص لطيفاً ومحبباً، لا تدعيه يتحكّم بحياتكِ هو لا يريد هذا بل يريد إسعادكِ.

 

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

أنت متحمس ووفق مع أولئك الذين تثق بهم ولكن يمكن لبعض الحاسدين أن يعبروا طريقك. حاول أن تحذرهم ولا تثق ثقة عمياء , استقرار مالي اليوم فقد ترغب أو حتى تخطط لامتلاك شيء باهظ الثمن .

حب

أنت شغوف مع الشخص الذي تحبه تتواصل معه ببهجة وفرح , اليوم سيعزز هذه المشاعر وسيكون هناك فرصة لتطوير العلاقة في المستقبل القريب .

 

حظ برج الجدي اليوم

حظك اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

تحبين فكرة الدعم الجماعي لمن حولكِ، تتمنّين أن تجدي الشخص المناسب لمساعدتكِ، تشعرين أن هناك الكثير من المصاعب في حياتكِ وفي حياة شريكك، لكن هناك الكثير من الأشخاص المقربين بينكما قادرين على مساعدتكِ في كل شيء، أنتِ سعيدة بهذا.

 

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

أنت دائماً تحافظ على موقف مستقل وتفكر مرتين قبل أن تأخذ أي قرار لكن اليوم , قد تسعى للحصول على دعم معنوي من شخص قريب ، سوف تدرك مدى روعة الحياة عندما يكون هناك تعاون بين الناس خاصة الأشخاص المقربون منك, اليوم احتفظ بالورود الحمراء حولك من أجل الطاقة الإيجابية ، وتجنب اللون الأخضر

حب

ستكون في علاقة مع شخص جديد , قد تندهش من مدى الحماس الذي عبر عنه شريكك عن مشاعره تجاهك. في حين أن هذا قد يجعلك تتأرجح, لا تتسرع في القرار ربما تكون فكرة رائعة وارتباط ناجح

 

حظ برج الدلو اليوم

ابراج اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

الحياة عادلة ولكن كل إنسان لا يمكن أن يملك كل ما يتمنى، فكّري في هذا جيداً واقبليه، حتى إن كان هناك شيء غير مريح في حياتكِ فذلك ليس نهاية الكون أبداً.

 

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

اليوم قد تتطلع إلى كسر روتينك اليومي ، لقضاء بعض الوقت مع الحب الجديد الذي وجدته, أنت بحاجة إلى السلام والهدوء بعد ضغط العمل والروتين اليومي , سيساعدك على تجديد نظامك وإعادتك إلى المسار الصحيح . الأصفر هو لونك المحظوظ في الوقت الحاضر

حب

اليوم سوف تحصل على سعادة كبيرة من حقيقة أن اختيارك من الشريك قد اجتمع بموافقة كاملة من عائلتك. سيكون بمثابة ارتياح رائع وسوف يجعل الأمور أسهل بكثير بالنسبة لك في المستقبل يمكنك البدء في التخطيط لحفل الزفاف

 

حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم للمرأة من ابراج ويب سي

لا تأخذي قرارات جديدة بشأن علاقتكِ بدون تركيز، حاولي أن تهتمي بتفاصيل حياتكِ بهدوء، ناقشي شريكك وهدئي أعصابكِ في النقاشات بينكما، تأكدي من أن الأمر يجب أن يبقى بينكما.

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم

اليوم قد تكون قلقًا بشأن بعض النتائج أو الأرباح التي تنتظرها , لديك ميل لإخفاء جانبك الحساس وبالتالي لن تشارك قلقك مع أي شخص حتى أصدقائك لكن الأصدقاء هم رفاق الموقف لذلك يجب أن تثق بهم.وتأخذ بآرائهم .

حب

قد يجد أولئك الذين يسعون للزواج أنهم يواجهون عقبات اليوم. قد تكون عائلتك أو عائلة شريكك لا توافق على هذا الزواج,لكن تحلى بالصبر اليوم وإذا كنت جدياً جدًا في هذه العلاقة ، فخذ الوقت الكافي لشرح موقفك أمامهم .

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)