إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | منوعات | الأبراج | توقعات الأبراج ليوم August 31, 2015
المصنفة ايضاً في: الأبراج

توقعات الأبراج ليوم August 31, 2015

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1218
قيّم هذا المقال/الخبر:
5.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

برج الحمل

قد تشعر بالعصبية أو قد تنفعل إذا قابلت شخصا لأول مرة اليوم أو إذا فعلت شيئا جديدا؟ لا تنفعل أبدا إذا حدث أي شيء من هذا القبيل!بمجرد أن تصافح هذا الشخص وتتحدث معه، ستشعر أنك تعرفه منذ وقت طويل، وكذلك إذا قمت بمهمة جديدة، فبمجرد أن تبدأ العمل فيها، ستجدها أسهل مما كنت تتصور.

برج الثور

يريد بعض الأشخاص أن يتواصلوا معك بشكل أوسع هذا اليوم، ولكنك لن تفهم ذلك بسهولة. لا تريد أن يطلع أي شخص على أسرارك، ولكنك ستضطر اليوم إلى كشف سر ما لشخص معين لظروف طارئة. لا تكشف كل أسرارك دفعة واحدة.

برج الجوزاء

بغض النظر عن الأسى والحزن الذي شعرت بهما الفترة الماضية، فإن الأمور التي ستحدث اليوم كافية لأن تجعلك سعيدا ومسرورا باقي الأسبوع. لا تتخذ أي قرارات ولا تلزم نفسك بأي مسئوليات أو التزامات تحتاج إلى وقت طويل. سامح من أخطأ في حقك اليوم.

برج السرطان

هناك بعض القضايا المعقدة التي تتعلق بعائلتك، وتحاول حلها بنفسك اليوم. تشعر أن كل المشاكل التي تتعرض لها شخصيا يتعرض لها من حولك. أنت تحتاج بعض الوقت لمقابلة صديقك ولكن يبدو أن الأمر في غاية الصعوبة.

برج الأسد

ربما تستشير أحد الأصدقاء في أمر ما، ولكن على الرغم من أن رأيه لا يعجبك كثيرا، ستقبله وتعتمده في النهاية. هناك مجموعة من الأصدقاء سيتفقون مع وجهة نظرك، فلا تقلق. لن تجد شخصا يهتم بشئونك الخاصة أكثر منك، لذلك كنت منتبها وترقب النتائج.

برج العذراء

أسباب شعورك بالملل في يوم مثل هذا ناتجة عن عدم التشجيع والتحفيز. عندما تجري حوارا مع شخص ما اليوم، سينتهي بشجار، فكن حذرا. الخلافات قد تكون بسبب أمور تافهة. التمارين الرياضية ستخلصك من وزنك الزائد وتزيد من جمالك.

برج الميزان

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة.

برج العقرب

ستواجهك عدة مشاكل لها جذور من الماضي، ولذلك لن تستطيع حلها بسهولة. تشعر أنك الشخص الوحيد المضطر للبحث عن حل للمشاكل التي تحدث اليوم. العمل من حولك يبدو جميلا حتى إن كان هذا الجمال يحتاج إلى مجهود لكي تراه كما هو.

برج القوس

البعض يقول إن الحب أو الضحك هو أفضل دواء لكل داء، ولكن أحيانا تكون الأدوية هي أفضل طريقة للشفاء. تأكد أنك تهتم بصحتك اليوم كما تعودت. صحتك النفسية ومزاجك سيتأثران بالتدريج بتدهور حالتك الصحية.

برج الجدي

يوم مناسب لتكوين صداقات جديدة، أو لتقوية علاقاتك بمن حولك. كل مكالمة رقيقة تجريها مع هؤلاء الأشخاص قد تزيد من إحساسك بالسعادة والبهجة. وفر وقتك واقضه مع من تحب. تواصل مع أصدقائك القدامى كالجدد تماما.

برج الدلو

لا تنزعج من المشاكل التي تحدث اليوم أو العقبات التي تقف في طريقك بل رحب بها. لا تنتظر أشياء جميلة أو أخبارا سارة اليوم. تعامل مع المشكلات بثبات وقوة. تقبل الواقع كما هو ولا تحاول أن تغيره.

برج الحوت

لا تتوقع الكثير من الإيجابيات هذا اليوم الذي قد تتجمع فيه الأحداث غير المتوقعة التي تثير الريبة في نفسك والتي قد تدفعك إلى تغيير طريقة تعاملك مع بعض المحيطين بك الذين أوليتهم ثقتك. تفضل الابتعاد قليلا عن بعض الأشخاص حتى تعيد تقييمهم من جديد.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)