أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | منوعات | جزيرة أيرلندية تبحث عن زوجين أو صديقين للعمل 6 أشهر مقابل مزايا جيدة

جزيرة أيرلندية تبحث عن زوجين أو صديقين للعمل 6 أشهر مقابل مزايا جيدة

آخر تحديث:
المصدر: عربي بوست
الكاتب:
عدد المشاهدات: 837

أعلنت جزيرة «غريت بلاسكيت» الأيرلندية عن فرصة مميزة للأزواج والأصدقاء للعيش بها وشغل منصب الإشراف على مقهى يقع فيها مقابل مزايا جيدة.

 

صحيفة Metro البريطانية قالت إن الجزيرة يبلغ طولها نحو أربعة أميال، وعرضها نصف ميل تقريباً، مع عدد من السكان المقيمين بصفة دائمة، وتحتاج إلى اثنين من المشرفين لإدارة مركز إقامة ومقهى.

 

شبكة «RTE» الأيرلندية نشرت إعلان الوظيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها فريدة للغاية، حيث الاستمتاع بالطبيعة والحياة البرية والعودة لاستخدام النار والشموع ومواقد التدفئة، حيث يتعيّن على القائمين على الوظيفة إدارة ثلاثة منازل ريفية، تستوعب ما يصل إلى 21 فرداً، وتقديم الشاي والقهوة والوجبات الخفيفة للزوار.

 

فيما تمتد مدة العمل من أبريل/نيسان وحتى ديسمبر/كانون الأول 2020، وهو وقت الذروة السياحية في الجزيرة، حيث سيكون الثنائي الفائز بالوظيفة مسؤولين عن الترحيب بالزائرين وإدارة منازل العطلات وإدارة المقهى، وتتضمن الوظيفة المعلن عنها الإقامة المجانية والطعام والاستمتاع بالمناظر الخلابة في أيرلندا الغربية، بعيداً عن الاكتظاظ، ودون إنترنت.

 

صحف بريطانية نقلت عن أليس هايس، التي وضعت الإعلان، قولها: «ربما يكون الوضع صعباً بعض الشيء، لكنه فريد جداً.. فهو يعود بالمرء إلى أساسيات الحياة؛ النار والشموع والأفران والحياة البرية والطبيعة. لا يوجد يوم يشبه اليوم التالي أو السابق على الإطلاق».

 

وتعد غريت بلاسكيت، إحدى الجزر الرئيسية التابعة لمقاطعة كري، إحدى مقاطعات أيرلندا الـ26، وتقع قبالة ساحل شبه جزيرة دينغل في جنوب غرب أيرلندا، وتتميز بعدم تلوث البيئة هناك إلى حد كبير، إلا أنه لا يوجد بها شبكة إنترنت أو كهرباء أو ماء ساخن للاستحمام.

المصدر: عربي بوست