أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | منوعات | الأبراج | توقعات الأبراج ليوم May 18, 2019

توقعات الأبراج ليوم May 18, 2019

آخر تحديث:
الكاتب:
عدد المشاهدات: 669

حظ برج الحمل اليوم


برجك اليوم للمرأة :
وضّحي وجهة نظركِ للآخرين من حولكِ، هم يريدون معرفة ما يدور في عقلكِ، فكّري وإشرحي لهم رأيكِ في الأمور الكبيرة التي تحدث برأيكِ، وضّحي ما تفكرين فيه بالكامل، ستجدين من يفهمكِ ويدعمكِ لا تقلقي أبداً من ردود أفعال الآخرين، هم يريدون معرفة ما يدور في عقلكِ كي يفهموكِ، هذا حقّ لهم، لا تنتزعيه منهم أبداً.
على الصعيد المهني
المبالغة لن تقود سوى إلى الفشل، وإن كانت تلك المبالغة في شيء كبير حتى كالتركيز على تفصيل معيّن، لأن هذا سيمنعكِ من التركيز على باقي التفاصيل، حاولي أن تكوني أذكى من أن تكوني مبالغة.
على الصعيد العاطفي
السهر لوقت طويل ليس صحياً، حاولي وشريكك أن تعتادا على نظام حياة أكثر فائدة من هذا، استيقظا مبكراً وانعما معاً بضوء النهار، ستستمتعان وتنفّذان الخطط التي كانت موضوعة بل أكثر.
على الصعيد المادي
لا تقدرين على رفع كل الضرر عمن حولكِ، بالمناسبة، اتركي للآخرين فرصة للتصرف بأنفسهم في كل شيء، يجب أن يكون لديهم بعض القدرات على التصرف رغم كل شيء وكل المصاعب.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
قصص بتشغل بالك ومابتخليك ترتاح بما يخص أهلك وعم تكون منفعل زيادة بدي منك تفكر بحل الأمور برواق لأن في قصة بتجمع عليها العيلة انشالله تكون مناسبة سعيدة وانتبه من الضغط وصحيا ..
♡ عاطفيا : وضعك العاطفي كتير عم يتعبك يمكن لازم تحل شوي من قصص البيت لترتاح مع الشريك ..

حظ برج الثور اليوم

 
حظك اليوم للمرأة:
تعرفين أن كل شيء في الحياة يدور، بداية من الأشياء الجيدة التي يؤديها الناس بعضهم تجاه بعض، إلى المناصب العالية، تعرفين أن لا شيء يستمر أبداً لأنه ببساطة إذا استمر لشخص غيركِ لما وصل إليكِ، تلك هي استراتيجيتكِ في التفكير، غريبة ولكنها ذكية، لذا تحبين أن تدعي بصمتكِ في أي شيء.
على الصعيد المهني
المواعيد الخاصة باستراحة الغداء خُلقت للغداء، كي تقدري على التركيز أكثر اهتمي بتغذيتكِ أكثر، الغذاء جانب من أهم جوانب الشخص الناجح عملياً القادر على التصرف رغم كل شيء.
على الصعيد العاطفي
من حق شريكك عليكِ أن تحذّريه مما يفكر فيه، أنتِ أعلم الناس بحجم الأزمة التي يضع نفسه فيها، وأنتِ تعرفين أن تلك المشكلة إذا حدثت له سيجد صعوبة في الخروج منها.
على الصعيد المادي
حين تعطيكِ الحياة ليموناً اصنعي الليموناضة، استغلي الفرص المعطاة لكِ الاستغلال الأمثل وثقي بأن تلك التفاصيل ستفيد ولن تضر أبداً بل على العكس.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
ساحر هاليوم وبكون في حظ وعم تدخل نهار حلو بمعنى الكلمة بتلافي فيه حالك عم تسمع اخبار حلوة وتحسن بوضعك العام وفرص لشغل جديد وكمان مال وحتى بتنشغل بقصص بتخص الاطفال ..
♡ عاطفيا : من أفضل أيامك العاطفية لتغير وضعك والشريك بكون قريب منك وحتى ارتباط ..


حظ برج الجوزاء اليوم

 
برج الجوزاء المرأة اليوم:
أعيدي الحقوق إلى أصحابها، وإن كانت مجرد فكرة، انسبيها إلى صاحبها، الحقوق ليست أموالاً وأشياء من هذا القبيل فقط، الحقوق أكبر بكثير وأهم بكثير مما تظنين أنكِ تعرفين، كل كلمة يقولها شخص نسبها إليه حق، كل فكرة كل تعبير أو تفصيل صغير يقتبسها أي شخص من أي أحد يجب أن يرده له وينسبه إليه احتراماً له ولجهوده البسيطة تلك.
على الصعيد المهني
تؤمنين أن كل إنسان يترك بصمته على عمله، وأن تلك طبيعة الكون، لا تحبين الأشخاص الذين يرون أنهم محور الحياة، لا تكوني منهم، حاولي ترك بصمتكِ ولكن لا تمحي بصمات الآخرين.
على الصعيد العاطفي
تعرفين أن في بعض الأحيان يكون هناك جانب غامض للأشخاص الذين نعرفهم جيداً، لم تتوقعي أن يكون لشريكك جانب غامض، ولكن هذا الجانب ظهر أخيراً لا تخافي منه وتقبّليه.
على الصعيد المادي
انتظري التوقيت المثالي في الحديث مع شريكك بشأن آخر أزمة مالية، هو يريد فهم ما حدث وما سيحدث، ولكن بهدوء، لا تتوتري وتفقدي أعصابكِ لأنكما تمران بأزمة.


في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
حاول تنظم أمورك يلي لازم تخلصها وعم يبدا يومك بكتير قصص كمان لازم بهاليوم تتبع نظام غذائي وصحي حتى تحافظ على صحتك وتحاول ترتاح قدر الامكان وأهم شي ماتخلي الشغل يتراكم وتنتبه صحيا ..
♡ عاطفيا : انت بحاجة لحب حقيقي بهاليوم ويفضل الشريك يهتم ويقدر ظروفك أكيد ..


حظ برج السرطان اليوم 

 
حظك اليوم للمرأة :
لا تناقشي أحداً في معتقداته، اتركي كل إنسان في ما يصدقه وما يراه حقيقة وإن كان غريباً، يكفي أنه يناسبه ولا يضركِ، احترمي عقائد الآخرين وأفكارهم وإن كانت غريبة بالنسبة إليكِ، تعلّمي أن تستفيدي من تلك الاختلافات لا تكرهيها أو تهربي منها فهي ليست سيئة أبداً.
على الصعيد المهني
لا تحبين التفكير السطحي، ولكن لسبب ما الفكرة تحاصركِ، التفكير في شخص ما بطريقة معينة لأنه يبدو كذلك، لا تفعلي هذا أبداً، أنتِ أكثر حكمةً من أن تفكري بهذا الأسلوب الغريب غير المنطقي في من حولكِ، كوني أذكى وأعمق فكراً من كل أولئك الأشخاص من حولكِ.
على الصعيد العاطفي
لا تفكري في العلاقات كدين عليكِ، أنتِ لستِ مدينة لأحد، تلك المشاكل ستتسبب بكوارث بالنسبة إليكِ مستقبلاً، أنتِ دائماً ستشعرين أن كل ما تفعلينه أقل من المفروض لأجل شريكك ولكنكِ على العكس تماماً تقدّمين كل ما لديكِ بالحب والاهتمام وهذا هو أهم شيء.
على الصعيد المادي
استمعي جيداً للشخص الناجح، هو مستمع جيد أيضاً لا متحدثاً جيداً فقط، يجب أن يكون لديكِ القدرة على فهم ما يدور في حياة من حولكِ، وفهم ما يفكرون فيه، هذا يكسبكِ عمراً فوق عمركِ


في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
كون ذكي وخليك دبلماسي وهدي وهاليوم بدو منك تصرف بحكمة انت بوضع ضعيف بطاقتك مشان هيك اي مواجهة الافضل تتجنبها ليمر بسلام وحتى ماتفقد شغلك وفيك تبدا شغل على اساس شراكة ..
♡ عاطفيا : الشراكة العاطفية عندك منيحة كارتباط بس مابعرف لي بحس انو في مشاكل ممكن يعانو منها المرتبطين بهاليوم ..


حظ برج الاسد اليوم

 
برج الاسد المرأة اليوم:
لم تقابلي شخصاً مختلفاً بهذا النحو من قبل، الحق يُقال هذا الاختلاف لا يضايقكِ البتة، في الواقع تحبين التقرب من هذا الغريب اللطيف، تريدين معرفة أكثر عنه ومعرفة ما يدور في عقله تجاهكِ الآن، تشعرين أنه يحمل بعض المشاعر تجاهكِ، الأمر محمس مع أنه مقلق قليلاً، تخلّصي من القلق واتركي لنفسكِ فرصة لتجربة جديدة لا يعلم أحد نهايتها.
على الصعيد المهني
لا تخجلي من طلب بعض الخصوصية، من حق كل شخص أن يحظى بالقليل من الخصوصية بعيداً عن أعين ومرأى الآخرين، لا تخجلي من هذا الطلب، فهو منطقي مشروع.
على الصعيد العاطفي
تريدين التفكير في تلك العلاقة الجديدة التي تلوح في الأفق، لا توتري نفسكِ وتظني الأمور ستكون معقدة لأنها لن تكون كذلك، ستكون علاقة لطيفة إذا التزم كل منكما الصدق من البداية.
على الصعيد المادي
اتركي بعض الفرص للآخرين للظهور، من حق كل إنسان أن يحاول ويجتهد، ومن حقه أن يرى تقديره في عيون الآخرين، أشعري من حولكِ بتقديركِ وانبهاركِ الحقيقي بما وصلوا إليه.


في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
هاليوم بتتجاوز فترة صعبة مريت فيها و عم تحل بعض المشاكل يلي كانت تاعبتك وفي مال ممكن تحصل عليه من شراكة وبتحس بارتياح نسبي بوضعك العام فحاول تكون متفهم واكيد مصالحات عندك ..
♡ عاطفيا : اجواء حلوة لبعض مواليد الأسد بهاليوم وفي تحسن بوضع العلاقة ..


حظ برج العذراء اليوم

 
ابراج اليوم للمرأة:
تضييق الخناق على نفسكِ اجتماعياً لن يخلّصكِ من المشاكل التي تواجهكِ بكثرة، كوني اجتماعية كما تريدين ولكن لا تكوني كالكتاب المفتوح أمام الآخرين، حافظي على بعض الخصوصية في تصرفاتكِ دائماً كي لا تدخلي نفسكِ في شيء كبير يصعب عليكِ التصرف فيه، حاولي أن تدعي لنفسكِ مساحة حرة بعيداً عن كل من حولكِ.
على الصعيد المهني
لا تريدين اتخاذ قرار متعلق بالمكتب في لحظة غضب، تعرفين أن الغضب يخلق التوتر والفشل، كل تلك الأشياء لا مجال لها في حياتكِ، لا تدعيها تسيطر عليكِ وتحرركِ أبداً.
على الصعيد العاطفي
لا تكوني مصدر قلق لشريكك، تعلّمي أن تحترميه على طبعه هذا وإن كان غريباً عليك أو غير معتاد أو مختلف بشكل غريب بالنسبة إليكِ، عقلكِ بحاجة إلى فهم كل ما يحدث بينكما أولاً، لا تحكمي على شريكك من تصرفاته.
على الصعيد المادي
لا تسيري في قالب ما وضعه لكِ أحد لا سلطة له عليكِ، لا تقولبي نفسكِ، تعلّمي أن تكوني مختلفة، أقوى وأذكى من أن تسيري وراء ركب لا يهمكِ في شيء.


في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
في شي ناطرو بهاليوم ماعم يزبط و بتحس انك بمتاهة وفي مشكلة بالتواصل وقصة حادث ممكن يطرأ لازم تنتبه ولاتعطي اهمية لكلام الناس ومرقلي هالنهار بدون انفعال وانتبه صحيا ..
♡ عاطفيا : كتير امور بتحصل بتخليك تفقد الأمل بامكانية الحلول معليش روق وتركها للايام ..


حظ برج الميزان اليوم

 
حظك اليوم للمرأة:
حاولي نسيان الماضي الذي يجعلكِ تكرهين أحدهم، لا تكرهي أحداً مر بالكثير من المصاعب معكِ، تذكّري الأشياء الحسنة بينكما كي تحترميه من جديد، لا تكرهيه أبداً، ولا تسمحي لقلبكِ بأن يعرف الكراهية، قدّري المحبة ولا تبدّليها بأي شيء آخر، مهما كانت تلك الأمور، حاولي أن تحافظي على اهتمامكِ وحبكِ للآخرين.
على الصعيد المهني
العناد يحوّل الماء إلى جليد، حاولي أن تحمي نفسكِ من تلك الأشياء الغريبة والتصرفات التي لا تُحمد عقباها، حاولي أن تكوني أكثر تعقّلاً في التصرفات الخاصة بالمكتب، العناد تصرّف طفولي أنتِ أنثى ناضجة.
على الصعيد العاطفي
الوحدة شيء كارثي لا يتمناه أحد أبداً، ولكن هذا لا يعني أبداً أن تدخلي نفسكِ في علاقة لمجرد خوفكِ من الوحدة، العلاقة الفاشلة يجب أن تثير فزعكِ أكثر لأن الخروج منها صعب جداً.
على الصعيد المادي
هدّئي أعصابكِ ولا تفقدي السيطرة عليها، ذكّري نفسكِ دائماً أن كل تلك المشكلات ستنتهي عما قريب وأنكِ ستقدرين على تعديل كل ما يصيبكِ بالتوتر والقلق، ثقي بنفسكِ أكثر.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
عم تكون اجتماعي وبكون يومك منيح مع الناس الكتير يلي عم تدعمك وتحكيك وعم تلتقي اصدقاء من زمان ماشفتن وتحضر عزيمة او مناسبة اجتماعية وتحصل على الدعم والمساعدة من المحيطين فيك ..
♡ عاطفيا : حاول تصلح المشاكل مع الشريك وجاذبيتك مرتفعة بهاليوم فاستغل هالشي ..


حظ برج العقرب اليوم

 
برج العقرب اليوم للمرأة:
لا تكرري أخطاء الماضي، الشخص الناجح هو الإنسان القادر على التعلم من الأخطاء وتجنّبها، لا تقعي فريسة أخطاء ستضركِ وتقودكِ إلى هلاك محقق لا محالة، حاولي التعلّم من المشاكل السابقة، لا تخافي منها أو من التفكير فيها، انسي ألم التجربة ولكن لا تنسي التجربة ذاتها أو الدرس الذي تعلمته من البداية.
على الصعيد المهني
أوامر المشرف تختلف عن الاقتراحات، الاقتراحات قابلة للنقاش والرفض، أما الأوامر فهي واضحة مسلّمة عليكِ قبولها والتعامل معها كما هي، لا تحاولي تعديلها أو تغييرها أبداً.
على الصعيد العاطفي
لا تعودي لعلاقة كانت سبباً في إضراركِ وحزنكِ، لا يوجد مبرر لتستمري في علاقة تُستغلّين فيها، أنت استطعتِ الخروج من تلك العلاقة السيئة لا تحاولي ربط نفسكِ بها من جديد، أنتِ أكثر حكمةً من هذا بكثير وأذكى.
على الصعيد المادي
تريدين الشعور بأنكِ تفعلين الخير، فكري في الانضمام إلى جمعية خيرية، بالوقت والمجهود أو حتى بالمال فقط، افعلي أي شيء مؤثر في حياة من يحتاجون إليكِ.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
مصيري يومك من حيث التعامل مع الناس والعيون عم تكون عليك فانتبه وكون دقيق وشاطر لتحافظ على مكانتك وحتى يمكن عم تستلم شغل جديد بهاد اليوم بس لاتخالف القوانين وانتبه من قصة بشغلك ..
♡ عاطفيا : انت بوضع جيد نسبيا اذا عرفت كيف تتصرف مع الشريك بهالفترة ..


حظ برج القوس اليوم

 
برجك اليوم للمرأة
للأسف عرفتِ أخيراً أنكِ أعطيتِ شيئاً ما أكثر مما يستحق، الأمر أثّر عليكِ في أشياء أخرى كان يجب أن تعطيها الحصة الأكبر من اهتمامكِ، لا تخافي، ستقدرين على فهم الموقف والتعامل معه من جديد بالنحو الذي يستحقه، ستتمكنين من هذا الأمر بمنتهى السهولة، فقط لا تقلقي.
على الصعيد المهني
لا يجب أن يكون في حياتكِ مجال للشك في بعض المسلّمات، بعض الأشياء الغريبة التي لم تظني أنكِ قادرة على التصرف فيها، تحتاجين إلى فهم بعض التفاصيل الغريبة التي قد يراها البعض موترة، لديكِ إيمان حقيقي بنفسكِ في تلك الظروف.
على الصعيد العاطفي
المواعيد الدقيقة هي كلمة السر، عليكِ أن تكوني دقيقة في المواعيد والأشياء المهمة حتى مع شريكك، لا تدعي ما يجعلكِ تنسين أهمية ترتيب المواعيد بينكِ وبين شريكك.
على الصعيد المادي
لا تنسي التفسيرات المنطقية، من حق المشرف طلب شيء مفهوم، مبرر حقيقي لما حدث اليوم في المكتب، لا تعطيه تبريرات واهية عن أشياء غير حقيقية، حاولي أن تعطيه حقائق.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
بترتاح وبتكون أفضل بكتير هاليوم ولازم تستغل هيك فترة لتطور بوضعك مع محيطك القريب والبعيد لان بتشوف اشخاص جدد ويمكن تسافر وتتلقى اتصالات بعيدة وانتبه اثناء سفرك وجهز منيح ..
♡ عاطفيا : يمكن بهاليوم عم تتعرف على أشخاص جديدة ويكون في تقارب سريع بوجهات النظر معن واعجاب ممكن ..


حظ برج الجدي اليوم

 
حظك اليوم للمرأة:
لا تأخذي قرارات جديدة ستكون مثيرة للقلق وعدم الراحة، في الواقع ستجدين في الموقف الكثير من الأشياء السيئة التي ستنصبّ عليكِ بسبب هذا التصرف، لا تكوني من النوعية التي تخاف من الدخول في أي شيء، بالطبع يجب أن تمري بقليل من الأزمات كي تقدري على الخروج من كل شيء برأس مرفوع وعقل جامح وسعيد بعيد عن التوتر والضغوطات.
على الصعيد المهني
اللقاء الأول لكل من في المكتب يشعر الجميع بالتوتر والقلق، لستِ متأكدة من حقيقة سريان الأمور، موتر قليلاً ولكنه جيد، أنتِ سعيدة بتلك الخطوة الكبيرة جداً، لم تتوقعي أنكِ ستصلين إلى هذه المكانة أبداً.
على الصعيد العاطفي
المشاعر الإيجابية هي كل ما يريده شريكك منكِ الآن، لا تبخلي عليه بالدعم النفسي فهو أقل ما يمكنكِ إعطاؤه له، لا تدعي الحياة تأخذ منكِ إيجابيتكِ في التصرف، حاولي أن تدعي في حياته بصمة حقيقية له، شيء يشعر من خلاله بأنكِ تعرفين أهميته في حياتكِ وتريدين الحفاظ عليه رغم كل شيء.
على الصعيد المادي
ستقدرين على التعامل مع الأمور المالية اليوم، ولكن بدفعة بسيطة جداً من المشرف، لا تخجلي من حاجتكِ إلى مثل تلك الدفعات، كل إنسان يحتاج إلى القليل من المساعدة والاهتمام.

في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
عم يكون في انفراج عندك بهاليوم وقادر تخلص عمل كتير بوقت قليل وفيك تسافر كمان اليوم لكن انتبه من حوادث السير او من قصص بتخص موبايلك وكمان لازم تهتم بحدا من اخواتك ويوم حلو بالمجمل .
♡ عاطفيا : تعامل بهدوء مع الشريك ويمكن تتعرف على شخص جديد يدق قلبك الو ..


حظ برج الدلو اليوم

 
برجك اليوم للمرأة:
تعرفين شيئاً ما لا يعرفه غيركِ، لم تتوقّعي أن تعرفي كل هذا في هذا الوقت البسيط، ولكن من الواضح أن الأمر قد تطور كثيراً بالنسبة إليكِ، والحق يُقال أنتِ سعيدة بهذا التطور الكبير في حياتك وفي أسلوب تفكيركِ، لم تفكري من قبل أنكِ ستأخذين مثل تلك الخطوات أبداً بنفسكِ، لكنكِ استطعتِ التعامل مع كل شيء تقريباً أفضل بكثير مما كنتِ تتمنين.
على الصعيد المهني
بداية حل المشكلات هو الاعتراف بها، لا تظني أن بإمكانكِ إنهاء مشكلة ما أنتِ لا تعترفين بوجودها حتى، استعيني بشخص موثوق لمساعدتكِ في المشاكل والأزمات اليومية في المكتب، ولكن اعترفي لنفسكِ بعدم قدرتكِ على حل تلك المشاكل وحدكِ.
على الصعيد العاطفي
لا تحاولي التخفّي والتنصّت على شريكك، اتركي له حياته الخاصة كما تريدين منه أن يترك حياتكِ، احترمي الآخرين قبل أن تطالبي باحترام الآخرين لكِ، خاصة شريكك، هو يحتاج إلى الشعور بمحبتكِ.
على الصعيد المادي
لا تنسابي للآلام والشعور بالفشل تجتاح مشاعركِ وتسيطر عليكِ، لقد مررتِ بتجربه أليمة فاشلة من الممكن أن يمر بها أي شخص، تلك ليست نهاية الكون، لا تجزعي ولا تخافي، سيكون كل شيء على ما يرام.


في القسم الثاني ستكون التوقعات من منيب الشيخ
بتكون مميز وعم تغير وضعك للأحسن ويوم من الأيام يلي بتوضح عندك فيها الامور المهنية والعائلية بعد ما تعبتك كتير اخر فترة وبتحط حد للحكي والمشاكل ولازم تحسم وضعك بالشي يلي بناسبك وتبدا بقوة ..
♡ عاطفيا : حاول تهدي لان العلاقة يلي تاعبتك بلاها احسن وفكر بحب يريحك وارتباط للبعض ..


حظ برج الحوت اليوم


ابراج المرأة اليوم:
لا تشعري تجاه من حولكِ بالقلق والتقليل من شأنهم لأنهم مختلفون، أحبّي الاختلاف وقدّريه ولا تنظري إليه كأنه شيئاً سيئاً أو غير لطيف لأنه على العكس تماماً، الاختلاف ألطف ما يمكن لإنسان أن يشعر به مع من حوله لأنه يتعلّم منهم، لا تلومي ولا تحكمي على أحد، فقط تقبّلي الأمور بصدر رحب.
على الصعيد المهني
كل شيء يحدث في حياتكِ له مبرر جيد، حتى الأشياء الغريبة التي لم تتوقّعي أنكِ تقدرين على التعامل معها في حياتكِ، حاولي أن تسيطري أكثر على مسار حياتكِ وعلاقتكِ مع من في المكتب.
على الصعيد العاطفي
المحبة ليست شيئاً مادياً يُقاس بالمقاييس المادية، المحبة شيء أعمق وأهم من كل هذا، شيء حقيقي يمكن للإنسان الاعتماد عليه في حياته، شيء أسمى من مجرد المادة والأمور الثابتة.
على الصعيد المادي
اختلافاتكِ مع أحدهم في القضايا المالية لا يشعركِ أن كل شيء على ما يرام، تريدين فعل شيء مختلف قليلاً، تريدين فهم ما يدور في خلد هذا الشخص الآن رغم كل هذا التوتر بينكما ما زلتِ تتمنين فهمه أكثر.