إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | المزيد | رياضة | التعادل الأول لليوفي
المصنفة ايضاً في: رياضة

التعادل الأول لليوفي

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 897
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

روما - أ ف ب: لم يستغل يوفنتوس حامل اللقب في السنوات الخمس الأخيرة تعثر مطارده روما على أكمل وجه، فقدم اداء عادياً وسقط في فخ التعادل امام مضيفه اودينيزي المتواضع 1-1، الاحد في المرحلة الـ27 من الدوري الايطالي لكرة القدم. واهدر فريق السيدة العجوز فرصة تعميق الفارق في الصدارة الى 10 نقاط مع روما الثاني الذي سقط امام ضيفه نابولي الثالث 1-2 السبت في افتتاح المرحلة. وهذه اول مرة يخسر يوفنتوس المتصدر النقاط بعد 7 انتصارات متتالية فرفع الفارق الى 8 نقاط مع روما، واول مرة يحرز اودينيزي نقطة بعد 3 خسارات فبقي في المركز الـ12.

 

كما أنه اول تعادل ليوفنتوس هذا الموسم بعد 22 فوزاً و4 خسارات. ودفع مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري، المرشح لمغادرة النادي في نهاية الموسم بعدما قاده الى اللقب في اخر موسمين، بتشكيلة هجومية قوية، فضل فيها المدافع جورجيو كييليني على دانييلي روغاني معتمداً خطة 4-2-3-1. وفي الجهة المقابلة، غاب المهاجم الفرنسي المخضرم سيريل تيريو عن تشكيلة المدرب لويجي دل نيري بسبب الاصابة. وعلى رغم تفوق يوفنتوس في الشوط الاول من دون نجاعة للارجنتينيين غونزالو هيغواين وباولو ديبالا والكرواتي ماريو مانزوكيتش، فاجأ اودينيزي ضيفه في الشوط الاول عندما انهاه متقدماً. وسجل هدف اودينيزي المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا الذي تخطى بونوتشي وسدد بيسراه من مسافة قريبة وزاوية ضيقة، كرة مرت بين قدمي الحارس الدولي جيجي بوفون (37). وهذه المباراة رقم 612 لبوفون في الدوري فعادل رقم اسطورة روما فرانشيسكو توتي، وبفارق 3 مباريات عن الارجنتيني خافيير زانيتي ظهير انتر السابق، فيما يحمل الرقم القياسي عملاق دفاع ميلان السابق باولو مالديني (647). وفي الشوط الثاني، عوض بونوتشي خطأه عندما سجل هدف التعادل مرتقياً لضربة ديبالا حرة تابعها برأسه من مسافة قريبة في الشباك (60). وحصل اودينيزي على فرصتين لاستعادة التقدم من رأسية بالقائم للمدافع برازيلي دانيلو، ثم من انفراد لزاباتا وزميلين له انقذها بونوتشي في الرمق الاخير (79).

 

وأهدر اتالانتا الرابع نقطتين بتعادله مع ضيفه فيورنتينا الثامن سلباً. والمركز الرابع مؤهل للمشاركة في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ)، في حين يخوض الخامس الملحق المؤهل للمسابقة. واحتفظ اتالانتا بمركزه رافعاً رصيده الى 52 نقطة، لكنه فتح الطريق لانتر ميلان بتشديد الضغط عليه بعد فوزه الكبير على مضيفه كالياري 5-1. وعاد انتر الى سكة الفوز بعد سقوطه امام روما في الجولة الماضية، بخماسيته امام كالياري الـ13. وارتقى انتر موقتاً الى المركز الخامس بفارق نقطة عن اتلانتا. وسجل لانتر الكرواتي ايفان بيريسيتش (34 و47) والارجنتينيان ايفر بانيغا (39) وماورو ايكاردي (67 من ركلة جزاء) وروبرتو غاليارديني (89)، ولكالياري ماركو بورييلو (42).

 

وهذه اول مرة يسجل فيها بيريسيتش 9 اهداف في موسم واحد منذ 2013-2014. واصبح اندريا بيلوتي اول لاعب يسجل 20 هدفاً هذا الموسم، عندما سجل ثلاثية سمحت لتورينو التاسع بقلب تأخره امام ضيفه باليرمو الـ18 الى فوز 3-1.

 

وتعادل كروتوني وصيف القاع مع ساسوولو الـ12 من دون اهداف.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)