إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | المزيد | رياضة | مصر تستضيف توغو.. واشتعال الخلافات في الأهلي
المصنفة ايضاً في: رياضة

مصر تستضيف توغو.. واشتعال الخلافات في الأهلي

آخر تحديث:
المصدر: صحيفة الحياة اللندنية
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 832
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

تلتقي مصر مع توغو في مباراة ودية لكرة القدم اليوم (الثلثاء) على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار استعدادات الأولى للمواجهة المرتقبة مع تونس في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

 

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول للمنتخب المصري بعد خسارة لقب بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة بالغابون إثر هزيمته في المباراة النهائية أمام الكاميرون، ويأمل مدربه الأرجنتيني هيتكور كوبر باستعادة التجانس بين اللاعبين، خصوصاً أنه استدعى عناصر للمرة الأولى، من بينهم حارس الزمالك محمود جنش ومهاجم المقاصة أحمد الشيخ ومهاجم وادي دجلة عرفة السيد ومهاجم الأهلي عمرو جمال العائد بعد فترة غياب طويلة، فيما يعول كوبر على خبرات حارس وادي دجلة المخضرم عصام الحضري ومهاجم روما الإيطالي محمد صلاح ولاعب وسط أرسنال الإنكليزي محمد النني، إضافة إلى العناصر الأساسية المتمثلة في علي جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي ومحمد عبدالشافي في الدفاع، وعبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وتريزيغيه ورمضان صبحي في الوسط، وكهربا وعمرو وردة في الهجوم.

 

وفي الشأن المحلي، نفى الجهاز الطبي بالأهلي إصابة صانع الألعاب أحمد حمودي بشد في العضلة الخلفية، مؤكداً قدرته ولاعبي الوسط مؤمن زكريا وكريم نيدفيد على اللحاق بمباراة الأهلي المقبلة بالدوري المحلي أمام الداخلية في 1 نيسان (أبريل) المقبل.

 

فيما اشتعلت أزمة بين مدير الكرة بالنادي «الأحمر» سيد عبدالحفيظ والمهاجم المخضرم عماد متعب، إذ شدد الأول على استقرار فريقه، نافياً أية خلافات، رداً على تصريحات الثاني بأنه تحمل ما لا يطيقه بشر خلال الأعوام الأربعة الماضية، وأنه قد يرحل إذا استمر على مقاعد البدلاء، كما انتقد الجناح الأيمن الدولي بالأهلي أحمد فتحي تصريحات عبدالحفيظ بوصف العروض التي تصله بالوهمية، مؤكداً أنه رفض عرضاً من نادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية بلغ 700 ألف دولار بضغوط من المدير الفني حسام البدري الذي أكد حاجته إلى جهوده في ما تبقى من الموسم الحالي.

 

وفي الزمالك، بات البرتغالي أوغوستو إيناسيو الأقرب لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد تعثر الاتفاق مع المدير الفني للمنتخب المالي الفرنسي آلان غيريس. وفاز إيناسيو أخيراً مع نادي موريرنسي بكأس البرتغال، ووافق على عرض النادي «الأبيض» بالحصول على 25 ألف دولار راتباً شهرياً.

المصدر: صحيفة الحياة اللندنية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)