إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | المزيد | رياضة | هيغوين: أخيراً فعلوا الشيء الصحيح
المصنفة ايضاً في: رياضة, منوعات

هيغوين: أخيراً فعلوا الشيء الصحيح

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1165
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

الاتحاد الفلسطيني قدم التحية للاعبي المنتخب الأرجنتيني. (ا ف ب)

بوينس ايرس (الأرجنتين) - رويترز: قال المهاجم جونزالو هيغوين إن الأرجنتين ألغت مباراتها الودية الأخيرة استعدادا لكأس العالم لكرة القدم ضد إسرائيل مع زيادة الضغط السياسي قبل المباراة التي كانت مقررة في القدس يوم السبت القادم، وأبلغ هيغوين شبكة ئي.إس.بي.إن «لقد فعلوا أخيرا الشيء الصحيح» مؤكدا التقارير التي ذكرت أن المباراة أُلغيت.

 

وكان من المقرر أن تكون المباراة، التي كانت ستقام في استاد تيدي كوليك في القدس، الأخيرة للأرجنتين قبل انطلاق مشوارها في نهائيات كأس العالم في روسيا يوم 16 حزيران (يونيو)، ولم يصدر أي رد فعل بعد من الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم أو الساسة الإسرائيليين. وقالت تقارير إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اتصل بالرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري ليطلب منه إقناع الفريق بعدم إلغاء زيارته.

 

واحتفل الفلسطينيون بإلغاء المباراة في غزة بينما أصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بيانا في رام الله بالضفة الغربية يشكر فيه ميسي وزملاءه على إلغاء المباراة، وقال الاتحاد الفلسطيني إنه يقدم التحية «للاعبي المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ميسي الذين رفضوا أن يكونوا جسرا لتحقيق مآرب غير رياضية».

 

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب: «إرادة القيم والأخلاق ورسالة الرياضة انتصرت اليوم، وتم رفع البطاقة الحمراء بوجه إسرائيل بإلغاء هذه المباراة»، ويقع الاستاد الذي كان سيستضيف المباراة في القدس الغربية. ويريد الفلسطينيون الجزء الشرقي عاصمة لهم ضمن دولة مستقبلية تشمل قطاع غزة والضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل.

 

لكن وضع المدينة يعتبر في غاية الحساسية. وكان من المفترض أن تقام المباراة في حيفا لكن السلطات الإسرائيلية خصصت تمويلا لنقلها إلى القدس لتزيد من غضب الفلسطينيين بعد اعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالمدينة عاصمة لإسرائيل. ونقلت السفارة الأميركية إلى هناك الشهر الماضي، ويشكل إلغاء المباراة واحدة من عقبات عديدة واجهت الأرجنتين التي خسرت نهائي كأس العالم في البرازيل قبل أربع سنوات والتي وشهدت استعداداتها مشكلات عدة هذه المرة، وتعرضت الأرجنتين لهزيمة ثقيلة أمام اسبانيا في مباراة ودية وخسرت جهود حارسها الأساسي بسبب الإصابة وهو ما لم يشجع الجماهير التي تابعت الفريق وهو يتأهل بصعوبة للنهائيات في روسيا، وستلعب الأرجنتين ضد أيسلندا ونيجيريا وكرواتيا في واحدة من أصعب المجموعات في البطولة.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)