إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | المزيد | رياضة | ميدو يعتذر عن "شائعة" إصابته بمرض خطير
المصنفة ايضاً في: رياضة

ميدو يعتذر عن "شائعة" إصابته بمرض خطير

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1199
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قدم لاعب كرة القدم المصري أحمد حسام، المعروف باسم "ميدو"، والمحترف بنادي "بارنسلي" الإنجليزي، اعتذاراً إلى مشجعيه، بعد انتشار أنباء عن إصابته بـ"مرض خطير" يتسبب في زيادة وزنه بصورة دائمة.

ونفى المهاجم السابق لنادي الزمالك والمنتخب المصري إصابته بأية أمراض خطيرة، واصفاً تلك الأنباء، التي راجت أواخر الأسبوع الماضي، عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر"، بأنها "شائعة"، روجها أحد أصدقائه، وصفه بأنه "غير مسؤول."

وكتب ميدو على صفحته بنفس الموقع، في تغريدة جديدة السبت، قائلاً: "يا جماعة.. أنا بأعتذر عن التويتة السابقة.. أنا الحمد لله بخير، ولا أعاني من أي أمراض.. ده صديق مع الأسف غير مسئول، كتبها من عندي."

وأضاف في تغريدة أخرى: "الكلام كمان غير منطقي، لأني الحمد لله متجاوز الكشف الطبي لجميع الأندية اللي لعبت فيها، ولن يتعاقد معي أي نادي لو كان عندي مرض عادي."

وظهر على الصفحة الخاصة باللاعب تدوينة قصيرة الجمعة، منسوبة إليه، ذكر فيها أنه يعاني من مرض خطير منذ نحو خمس سنوات، يتسبب بزيادة وزنه، وأن طبيب نادي "ميدلسبره" الإنجليزي، الذي كان يلعب له، نصحه بإجراء عملية جراحية واعتزال اللعب.

وأثارت تلك الأنباء ردود أفعال بين مشجعي ميدو ومتتبعيه على موقع تويتر، حيث كتب "بيتر عادل جرس"، على نفس صفحة اللاعب، قائلاً: "ليه انتظرت 5 سنين علشان تعلن عن كده، واشمعنا الوقت دا.. ربنا يقومك بالسلامة يا أعظم محترف ف تاريخ مصر."

أما "عبد الناصر زيدان"، فكتب يقول: "لمن يسأل.. ميدو رفض كتابة اسم مرضه عبر صفحته علي تويتر، وقال إنه سر يعيش معه ومع أطبائه منذ خمس سنوات.. ادعوا له بالشفاء"، فيما علقت "نور" بقولها: "ميدو وشيكابالا هما اللعيبة الزمالكاوية الوحيدة اللي ممكن أزعل عشانهم في الجيل ده.. ربنا يشفيك يا ميدو."

وقد تزامن إطلاق تلك "الشائعة"، كما وصفها اللاعب، مع أنباء عن قرب عودته للمشاركة مع فريق "بارنسلي"، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية بإنجلترا، بعد تعافيه من إصابة في الفخذ، ألمت به في أغسطس/ آب الماضي، اضطرته للابتعاد عن الملاعب قرابة شهرين.

وكان ميدو قد فسر انتقاله لصفوف "بارنسلي"، في تصريحات لـCNN بالعربية، بقوله: "اتخذت قراراً بالانضمام لصفوف فريق بارنسلي، لرغبتي في العودة للدوري الإنجليزي، حتى لو كان فريق بارنسلي يلعب في الدرجة الثانية"، مشيراً إلى أن "حلم" العودة إلى صفوف منتخب "الفراعنة" ما زال يراوده.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)