إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | سياحة | آخر مستجدات السياحة في العالم
المصنفة ايضاً في: سياحة

آخر مستجدات السياحة في العالم

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1862
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

* «كمبينسكي سومة باي» بالغردقة.. الأول في إرضاء النزلاء

* حصل فندق «كمبينسكي سومة باي» على المركز الأول على مستوى فنادق «سومة باي السياحي» بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر في مصر، وعلى المركز الثالث على مستوى الفنادق المصرية، التي يصل عددها إلى 981 فندقا، وذلك في استفتاء على موقع «تريب أدفايزر»، الذي تم على أساس آراء النزلاء ومستوى رضاهم عن الخدمة والمنتج.

وأرجع المدير العام لفندق «كمبينسكي سومة باي» هاني عبد المنعم فضل التكريم والنجاح إلى الضيافة المتفردة التي يقدمها الفندق لنزلائه، الذين يطمحون دائما للجودة والتميز والأفضل وهو ما يضمنه اسم كمبينسكي.

يذكر أن «كمبينسكي سومة باي» يعد ثاني الفنادق تحت العلامة التجارية «كمبينسكي» في مصر بعد فندق «كمبينسكي النيل» بـ«غاردن سيتي». وكان الفندق قد حصل قبل عدة أسابيع على المركز الأول على مستوى فنادق «كمبينسكي» بالشرق الأوسط وأفريقيا.

* «بنيان تري» ـ الـوادي ورأس الخيمة يطلقان عرض الربيع المثير

* يقدم شاطئ بنيان تري - الوادي وشاطئ بنيان تري - رأس الخيمة، لضيوفهما أنشطة مجانية، وفرصة لاختبار أشهى المأكولات، والمركز الصحي.

الضيوف الذين سيقومون بالحجز لمدة ليلتين متتاليتين في أي من المنتجعين، يحصلون على 3 مجموعات من وجبات العشاء لشخصين، وذلك في مطعم الواحة أو مطعم الرمال، بالإضافة إلى ممارسة نشاطين لكل شخص. كما أن كل ضيف سيستمتع بتجربة الغابة المطيرة في المنتجع لمدة 60 دقيقة في بانيان تري الوادي، وسيحصل أيضا على 15 في المائة كخصم على كل معالجات «لي كارتي».

يتوفر العرض المحدود «الربيع المثير» (Sensational Spring)، للحجز بأفضل معدلات الأسعار بدءا من تاريخ 30 مارس (آذار) إلى 27 يونيو (حزيران) 2012، للإقامة ابتداء من بداية أبريل (نيسان) 2012 إلى 30 يونيو 2012. سعر معدل البيع لفندق الرمال هو AED 2835* بالإضافة إلى 10 في المائة ضريبة خدمات.

يوفر «بنيان تري الوادي»، الذي يقع على بعد 45 دقيقة فقط من دبي، مناظر خلابة من الكثبان الرملية الصحراوية مترامية الأطراف، مما يمكن الضيوف هناك من الاستمتاع بهدوء الصحراء الجذاب، حيث يخيمون تحت فيللات ذات أسقف الخيام. يوفر المنتجع ملجأ فريدا من نوعه لسكان المدينة، وتم تخصيص 60 هكتارا من أجل الحياة البرية المحلية، مثل الغزلان العربية والظبيان، مما يمنح الضيوف الفرصة للتعرف والتفاعل مع هذه الحيوانات الهادئة مباشرة. جميع الفيللات وعددها 101، توفر فرصة للتأمل الهادئ للصحراء وواحاتها، بينما تحتضن كل فيللا بين جنباتها مسبحا خاصا لقاطنيها.

* أبوظبي تتطلع لتوسيع حضورها في اليابان

* تعتزم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إطلاق حملة ترويجية لتسليط الضوء على المزايا والمقومات السياحية المذهلة لإمارة أبوظبي لأول مرة في اليابان.

وستقام الحملة الترويجية في العاصمة اليابانية طوكيو يوم 12 يونيو 2012 بمشاركة 6 من شركاء الهيئة الرئيسيين، بمن فيهم «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشركة الحائزة على الكثير من الجوائز، التي تسيّر حاليا 10 رحلات أسبوعيا من وإلى اليابان منها 5 رحلات على خط طوكيو والـ5 الأخرى على خط ناجويا.

وتهدف الحملة الترويجية إلى الاستفادة من تزايد أعداد السيّاح اليابانيين المقبلين إلى الإمارة التي استقبلت منشآتها الفندقية 3176 ضيفا يابانيا خلال الربع الأول من العام الحالي، وهو ما يعد زيادة بنسبة 39 في المائة مقارنة بالربع الأول من عام 2011. وقد سجل هؤلاء النزلاء نحو 13119 ليلة فندقية، وهو ما يشكل ارتفاعا بنسبة 9 في المائة مقارنة بالأشهر الثلاثة الأولى من العام المنصرم.

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال مبارك النعيمي، مدير الترويج الدولي في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «يضم وفدنا ممثلين عن مجموعة من الفنادق الرائعة الجديدة من فئة الخمس نجوم، وشركات تنظيم الجولات السياحية، ومزودي خدمات إدارة الوجهات السياحية». وأردف النعيمي قائلا: «نحن نمتلك باقة واسعة من العروض المتنوعة والمناسبة التي تكفل إرضاء المسافرين اليابانيين ممن يتطلعون إلى اختبار خيارات الغولف الممتعة، والتجارب المتعلقة بالتراث والثقافة، وأماكن الإقامة الفاخرة».

وتشارك في الحملة الترويجية التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، في طوكيو مجموعة من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، مثل فندقي «جميرا» في أبراج الاتحاد، و«روكو فورتي أبوظبي»، إلى جانب كثير من الشركات العاملة في مجال تنظيم الجولات السياحية، مثل «ذا فيجن ديستينيشن مانجمينت»، و«وكالة بلانيت للسفر والسياحة».

المصدر: صحيفة الشرق الاوسط اللندنية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)