إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | سياحة | آخر مستجدات السياحة في العالم
المصنفة ايضاً في: سياحة

آخر مستجدات السياحة في العالم

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1237
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

آخر مستجدات السياحة في العالم

* فعاليات معرض الرياض الرابع للسفر من «أتلانتس النخلة»

* أول مؤتمر ترويجي وإعلامي كبير استضافه فندق »أتلانتس النخلة»، الوجهة الترفيهية الأبرز في الشرق الأوسط.

وتخلل المؤتمر مبادرة إعلامية عربية لتوجيه السياحة العربية إلى المقاصد السياحية المصرية والتونسية. كما توجت دبي في المؤتمر الفائزين بجائزة الدورة الثالثة للصحافة السياحية العربية لعام 2012، ويعد فندق «أتلانتس النخلة» أول هيئة سياحية تدعم الإعلام السياحي العربي، وذلك بالتعاون مع مركز الإمارات للإعلام السياحي كما يتم في المؤتمر إطلاق فعاليات معرض الرياض الرابع للسفر ويعد «أتلانتس» أهم شركاء النجاح في معرض الرياض.

وقال بريت أرميتاج، نائب الرئيس الأول للمبيعات قي منتجع «أتلانتس النخلة» في دبي «نسعد في منتجع أتلانتس النخلة بدعم معرض الرياض للسفر، وذلك انطلاقا من التزامنا بتنمية قطاع السياحة في الشرق الأوسط. ولقد أظهرنا هذا الالتزام باستثمارات كبيرة في المنطقة في استراتيجيات التسويق والمبيعات، والذي من شأنه المساهمة قدما في تسليط الضوء على موقعها السياحي على الخريطة العالمية».

* قصر ناماسكار مراكش يفتح أبوابه في 6 أبريل المقبل

* قصر ناماسكار الذي انضم حديثا إلى مجموعة أوتكر من التحف الفندقية، يفتح أبوابه في 6 أبريل (نيسان) 2012. والمنتجع المذهل، المكون من 41 جناحا وفيللا بأحجام مختلفة، مطور وفق فلسفة فانغ شوي ويتباهى بموقعه الطبيعي الرائع بين جبال أطلس وجبال الجبيلات. صمم المنتجع من تناغم الأفكار بين المصمم الفرنسي - الجزائري الشهير عماد رحموني الشريك السابق لفيليب ستارك، ومالك ومطور قصر ناماسكار فيليب سولييه، وتتناغم في التصميم خطوط شرقية ومعاصرة معززة بلمسات مغربية وأندلسية.

تمتد تسهيلات قصر ناماسكار على مساحة 50 ألف متر مربع من الحدائق المنسقة العطرة المستوحاة من طبيعة بالي الإندونيسية، المعززة بالشلالات والبحيرات والتي خصص لها هكتار ونصف من المساحة. وتهدف الفلسفة المنبعثة من الأجواء إلى توفير مكان مذهل وفريد للنزلاء يفصلهم كليا عن العالم ويتيح لهم عيش تجربة لا تتكرر من الأوقات الخلابة.

تتنوع تسهيلات الإقامة في قصر ناماسكار ما بين الغرف والأجنحة الفسيحة المطلة على برك السباحة والجاكوزي الخاصة، وفيللات برك السباحة مع كل التسهيلات المريحة والحدائق الخاصة المنعزلة وبرك السباحة المعدلة الحرارة، وصولا إلى القصور المكونة من ثلاث أو أربع غرف نوم، وهي مثالية للأصدقاء والعائلات ممن يبحثون عن مكان كامل الخصوصية.

تتضمن تسهيلات الطعام في قصر ناماسكار مطعم «لو ناماسكار» المطل على بركة السباحة الرئيسية والذي يتوقع أن يكون ملتقى النخبة في مراكش، وصالون الشاي «إيسباس تي»، حيث تقدم المقبلات الخفيفة مع شاي بعد الظهر من دار الشاي الباريسية الفاخرة «مارياج فرير»، والمقهى المسائي الفريد بأجوائه على السطح المتميز بإطلالة رائعة على مناظر جبال الأطلس والجبيلات.

في قصر ناماسكار غرفتان للعلاجات التجميلية والصحية للأزواج مع حمام تركي خاص، وأربع غرف مع شرفة خاصة. تستخدم في المنتجع الصحي منتجات غيرلان وإيلا التي تركز على العلاج الروحي والجسدي. كما تتيح مساحات الفندق الموقع المثالي للعلاجات الممتعة، بينما يتمكن النزلاء من طلب إجراء الجلسات في الغرفة. إضافة إلى ذلك، تتوفر صالة للألعاب الرياضية مزودة بأحدث التجهيزات ومسار بطول كيلومتر للجري يدور حول المنتجع ويساهم في تعزيز مرافق الاستجمام واللياقة البدنية. ولمزيد من التسهيلات يتوفر مدرب خاص ومعلم يوغا للدروس الخاصة أو للمجموعات.

موقع قصر ناماسكار خارج المدينة يعطي النزلاء فرصة الاستمتاع بالكثير من النشاطات في المنطقة المحيطة كممارسة رياضة ركوب الدراجات الرباعية، وركوب الجمال والخيول والقيام برحلات في الطبيعة وركوب الدراجات الهوائية في منطقة جبال أطلس القريبة، أو ممارسة رياضة الغولف في واحد من ستة ملاعب غولف على بعد 45 دقيقة من قصر ناماسكار. ويمكن للراغبين في تعزيز ذكرياتهم بتجارب أكثر تشويقا في المنطقة القيام برحلات ممتعة بالمنطاد فوق جبال الجبيلات أو بالطائرة المروحية إلى الصحراء. وتشمل النشاطات الأخرى زيارة موقع جامع الفنا المصنف ضمن مواقع التراث العالمي من قبل منظمة اليونيسكو، والتجول في المدينة القديمة التي تبعد 20 دقيقة عن قصر ناماسكار.

وتعزيزا لأجواء الفخامة التي تميزه في كل تفاصيله، يقدم قصر ناماسكار لنزلائه خدمة المواصلات بطائرة خاصة، تعمل انطلاقا من مطار الدار البيضاء وتدوم رحلتها إلى مراكش 30 دقيقة. ويعكس التصميم الداخلي للطائرة تفاصيل تصميم قصر ناماسكار، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة الفاخرة للتنقل بين فنادق مجموعة أوتكر في أوروبا، وكذلك في رحلات طويلة (من دون توقف من نيويورك، موسكو أو دبي). كما تتوفر للنزلاء خدمة المواصلات بسيارات خاصة من كل أنحاء المغرب.

المصدر: صحيفة الشرق الاوسط اللندنية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)